تقبيل الأدميرال الأسير

1.1K 100 18
                                    







مر يومان ، وفي يوم حفلة عيد الميلاد ، جاء أقارب وأصدقاء عائلة سونغ من كل مكان وتجمعوا معًا.

عاشت سونغ هواي في منزل سونغ قبل ذلك بيوم واحد ، وأخذت العمة ليو فستانًا مصنوعًا خصيصًا لبسه سونغ هواي.

البدلة القصيرة مصنوعة يدويًا ، بجودة عالية ، مع أساور مطعمة بأصفاد ثمينة ، مصممة لتناسب أرجل Song Huai الطويلة وخصرها الرفيع.

أطراف الشعر مجعدة قليلاً ، والشعر رقيق وناعم ، ووجه سونغ هواي الصغير بحجم راحة اليد هو أكثر رقة وطفولية.

كانت الأم سونغ تشاهد بجانبها ، ولم يسعها إلا الشعور: "عائلتنا كبيرة جدًا عندما يكون دودو مبهرًا."

مشيت سونغ هواي وعانقت رقبة والدتها ، وقالت بغرور: "مهما كان عمره ، فهو طفلك الصغير".

قام ابن العم السادس برش الماء البارد على جانبه ، وتعلم نغمة سونغ هواي ، وقال: "أي طفل صغير؟ لا أعرف من سرقه بعد أن مكث في المنزل لليلة واحدة - لا أعرف ماذا يفعل لو ميان ، لا أعرف ما يعتقده لو ميان. ليس لدي. "

نظر سونغ هواي إلى والديه بشكل محرج.

منذ آخر مرة عادوا فيها من معسكر التدريب ، تبادل الاثنان قلوبهما ، ولم يفترقا قط. ولكن في ليلة واحدة فقط ، شعر سونغ هواي أن وقتًا طويلاً قد مضى.

·

بصرف النظر عن دعوة عائلة سونغ إلى مأدبة عيد الميلاد هذه ، تم أيضًا إدراج عائلة لو التي تزوجت.

في هذا اليوم ، استيقظ لو ميان في وقت أبكر من المعتاد ، ولم تكن السماء في الخارج مشرقة.

في الساعة الخامسة صباحًا ، أقرب وقت لدخول الضيوف إلى المكان هو حوالي الساعة التاسعة صباحًا ، وبقيت هناك أربع ساعات.

جلس لو ميان على المكتب. كان المكتب مليئًا بالوثائق المطلوب معالجتها ، لكن أميرال الإمبراطورية ، الذي كان يُعرف دائمًا باسم "مدمن العمل" ، لم يتمكن من إدخال كلمة واحدة.

ما الذي يفعله سونغ هواي في هذا الوقت؟ هل انت فوق هل ركلت اللحاف في السرير الليلة الماضية؟

في الماضي ، وجد الأطفال دائمًا أسبابًا مختلفة للدخول إلى سريره ، لكنهم لم يبحثوا عن السبب في وقت لاحق ، وبقوا في غرفته باسم صديقهم. حتى لو لم يناموا معًا ، فسوف يعطيه الأطفال قبلة قبل الذهاب إلى الفراش. عانى الأدميرال الإمبراطوري ، الذي انفصل عن الطفل لأول مرة منذ فترة طويلة جدًا الليلة الماضية ولم يقبله الطفل ، من الأرق.

في حوالي الساعة الحادية عشرة من مساء اليوم السابق لعيد ميلاده ، أجرى سونغ هواي مكالمة فيديو مع لو ميان. تم وضع Song Huai في السرير ، خلسة مثل الهامستر الصغير.

هل تريد أن تلمس ذيل السمكة الخاص بيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن