حطم راسه

4.9K 227 24
                                    



في الغرفة البيضاء ، كان الهواء مملوءًا برائحة خافتة من المطهرات.

"تحرك دودو ، تحرك".

...

الأذنين صاخبة جدا.

كان سونغ هواي نصف حالم ونصف مستيقظ ، وشعر بالدوار وألم في رأسه.

بعد فترة ، فتح سونغ هواي عينيه ورأى الوالدين والعمات السبع وخالات الثماني من حوله ، وكلها تعبيرات عن التوتر والقلق.

ارتجف دماغ سونغ هواي ، وركل قدميه دون وعي. كان هذا الموقف هو منحه جنازة.

تجولت نظرة سونغ هواي على طول الطريق ، وسقطت أخيرًا على رجل بوجه وسيم وتعبير لطيف ، لكن عينيه كانتا باردتان قليلاً.

أضاءت عيون Song Huai الصغيرة ، وقال ، "الأخ Chengze." انفجر.

لقد تذكر.

اشتكى له شخص ما أنه رأى Li Ziqing و Lu Chengze في المكتبة مساء أمس. بما أن لو تشنغتسي كان يلعق الكلاب لسنوات عديدة ، فكيف يمكن أن يكون سونغ هواي غاضبًا جدًا. عندما كنت في فصل التربية البدنية اليوم ، كنت أصطحب Gu Yang إلى ملعب كرة السلة لأجد خطأ Li Ziqing. نتيجة لذلك ، لم يتم العثور على العيب ، وتم تحطيمه على الأرض بواسطة كرة سلة.

ولكن قبل أن يغمى عليه ، رأى سونغ هواي لو تشينغ تسي يركض بعيدًا عن الحشد ويركض نحوه. تصافح وأغمي عليه بسعادة. حتى تم إرساله إلى المستشفى ، كان لا يزال يتوسل للاستفادة من القوى العاملة.

من هو لو Chengze؟ الأخ الأكبر المجاور لـ Song Huai ، ضوء القمر الأبيض الذي أعجب به Song Huai. وغني عن القول أن خصره وساقيه طويلتان ولا يمكن رصد وجهه. يعتقد سونغ هواي ، باعتباره كلبًا قياسيًا للوجه ، أنه تربى على وجه لو تشينغتسي. لا يبدو Lu Chengze جيدًا فحسب ، بل يتمتع أيضًا بدرجات جيدة. حصل على العديد من الجوائز منذ أن كان طفلاً. إنه طفل حقيقي لأسرة الآخرين. Lu Chengze أكبر من Song Huai بعامين ، وكان يركض خلف أرداف Lu Chengze منذ أن ضرب Song Huai.

نظرت عائلة سونغ إليهم ، وابتسمت لبعضهم البعض ، وقالت مازحة: "دودو متحيز حقًا. لا أرى والديّ عندما أستيقظ ، لذلك أنا فقط اتصل بشياولو."

كان سونغ هواي يمتلئ بجمال قلبه ، وفجأة تمزق رأسه من الألم.

ومض ضوء أبيض أمامه وانسكب شيء في رأسه.

اتضح أن العالم الذي يعيش فيه Song Huai هو كتاب ، لكن لسوء الحظ ، ليس هو بطل الرواية في الكتاب. ويصادف أن شقيقه المجاور ، لو تشينجزي ، هو بطل الرواية في هذا الكتاب ، وهو علف مدفع يطارد بطل الرواية بالتفكير بالتمني.

بطل الرواية في الكتاب هو Li Ziqing ، الأمير الثالث للإمبراطورية المختبئ في الأكاديمية. تطور هجوم البطل وتلقيه أيضًا من التناقض في البداية إلى الحب المجنون.

هل تريد أن تلمس ذيل السمكة الخاص بيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن