الأدميرال الذي حزن قلبه للمرة الثانية

971 98 8
                                    




لم تكن حورية البحر الصغيرة ، التي لم يكن رأسها رصينًا ، تعرف خطورة أفعاله وكلماته ، ولم يستجب لو ميان له على الفور ، واعتقد أن الطرف الآخر كان خجولًا.

استمر سونغ هواي في القول ، "حسنًا ، في الحقيقة ، ليس عليك أن تكون خجولًا جدًا. أعلم أن جنودك يعانون من المرض والألم. إنه أمر طبيعي. لا تشعر بالنقص. لا تقلق ، لن أفعل ذلك. يكرهونه. لك ".

بدا الهواء فجأة غير مرئي بالإكراه.

رفع سونغ هواي رأسه ، ونظر إلى عيون شانغ لو ميان العميقة ، شم رائحة الريح والمطر الوشيكة.

بعد ذلك ، استخدم لو ميان الإجراءات الفعلية ليثبت لـ Song Huai مدى غباء ما كان يفكر فيه.

...

عندما استيقظ في الصباح ، بدا أن Song Huai قد تم تفكيكه وإعادة تجميعه.

وكانت مناطق الفم والنخيل وجذور الفخذين أكثر المناطق تضرراً. تم تقشير أنعم أجزاء جذور الفخذين ، وكانت لا تزال تتوهج باللون الأحمر بشكل غريب. كانت شفتيه حمراء ومنتفخة. كان لو ميان شرسًا جدًا الليلة الماضية لدرجة أنه قبله وقضمه. للحظة ، اعتقد سونغ هواي أنه كان مجرد سمكة على طبق العشاء وكان على وشك أن يأكله لو ميان. في البطن قطعة الدرع لا تترك.

كان سونغ هواي مستلقيًا على السرير ، يكاد يبكي بدون دموع.

لذلك في ذلك الوقت ، الذي أعطاه ذلك الوهم والشجاعة ، تجرأ على استفزاز لو بورما ، وحتى فكر في الذهاب إلى لو بورما.

نحن سوف. الحورية الصغيرة التي ذاقت المرارة كانت تخجل وتحرج.

في النهاية ، لم يتراجع عن شكواه ، ولوى الرجل النائم الذي كان يمسكه بين ذراعيه بأصابعه. ولكن بمجرد أن رفع رأسه ليلتقي بهذا الوجه ، تحول وجه سونغ هواي على الفور إلى اللون الأحمر مثل فاكهة ظهرت.

كيف يمكن أن يكون لو ميانمار جميل المظهر.

علاوة على ذلك ، من الخطأ أن تستيقظ بين ذراعي الخصم بمجرد أن يفتح عينيه في الصباح.

كان طرف أنفه هو رائحة رجل ناضج ، ولم يستطع Song Huai كبح قلبه لين ، ولم يستخدم أي قوة على الإطلاق ، كان الأمر أشبه بقطة صغيرة تدغدغ بغنج.

في الواقع ، كان لو ميان مستيقظًا بالفعل عندما فتح سونغ هواي عينيه.

لديه جدول منتظم وسوف يستيقظ في الوقت المحدد بعد الساعة الخامسة. في هذا الوقت من قبل ، كان قد نهض بالفعل من السرير ليغتسل. لكن التفكير في استياء حورية البحر الصغيرة عندما كان مخمورًا الليلة الماضية ، قائلاً إنه في كل مرة يستيقظ مبكرًا ، لا يمكنه الاستيقاظ بين ذراعيه.

فكر لو ميان لبعض الوقت ، وجعل الذراع التي عانقت سونغ هواي أرق قليلاً.

شعر الطفل الذي كان لا يزال نائماً في ذلك الوقت بالقوة الخارجية. عندما كان نائمًا ، كان فمه مضغوطًا ، وقال ، "لا تعودي مرة أخرى ، إيه".

هل تريد أن تلمس ذيل السمكة الخاص بيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن