ستكون هناك فرص فى المستقبل

1.2K 162 25
                                    



في ظهر اليوم التالي ، جاء سونغ هواي إلى الباب ومعه كعكة صغيرة في يده.

بعد الاستماع إلى كلمات لو ميان الليلة الماضية ، كان سونغ هواي متحمسًا جدًا لدرجة أنه لم يستطع النوم على الإطلاق.

لذلك استيقظت في منتصف الليل بالأمس وتسللت إلى المطبخ لصنع الكعك. اتبعت Song Huai الخطوات للتحكم الصارم في جرامات السكر الأبيض. فقط في حالة ، لقد صنعت جزأين متطابقين. بعد أن تذوقتها ، تأكدت من أن الحلاوة كانت معتدلة.

بعد صنع الكعكة ، صعد مرة أخرى إلى السرير ، وكان الجو ساطعًا قبل النوم بساعتين. فكر سونغ هواي في إعطاء لو ميان كعكة ، وفرك عينيه النائستين ، وقام بصعوبة.

اليوم كان يرتدي قميصًا أزرق منقوشًا وبدا صغيرًا جدًا.

وقفت سونغ هواي عند الباب ممسكة بالكعكة ، متوترة للغاية.

من الواضح أنه ذهب إلى عائلة لو عدة مرات. عندما جاء لرؤية Lu Chengze من قبل ، لم يكن متوترًا جدًا.

بعد أن أخذ سونغ هواي نفسًا عميقًا ، قرع جرس الباب.

بمجرد أن قرع جرس الباب ، فتح الباب.

وخرج منها طبيب يرتدي معطفا أبيض. خلف الطبيب كان السكرتير الشخصي لو ميان. كان سونغ هواي قد قابله من قبل.

أرسل السكرتير الطبيب ، نظر إلى الأعلى والأسفل سونغ هواي. عندما رأى الكعكة التي كان يحملها ، تراجع عن نظرته بشكل هادف ، وسأل بابتسامة ، "ماستر سونغ هنا ليجد الجنرال؟"

أومأ سونغ هواي بطاعة.

تنحى السكرتير جانبًا: "تعال ، من فضلك. اليوم ، السيد لو والآخرون جميعًا ، والجنرال في المنزل وحده".

تذكر سونغ هواي فجأة أن خروج عائلة لو اليوم يبدو أنه قد تم ذكرهما من قبل والديه أثناء العشاء أمس ، لكنه كان يفكر فيما حدث لـ Lu Mian اليوم ، لذلك كان شارد الذهن.

بمجرد دخول سونغ هواي من الباب ، رأى لو ميان يسير على الدرج.

بشكل غير متوقع ، كان لو ميان يرتدي بدلة منزلية اليوم. مادة الحرير تبطن الجلد جيدًا. كانت ساقا لو ميان طويلة جدًا ، وكانت سرواله أقصر قليلاً ، وكشفت عن قطعة من الكاحل ناصعة البياض. الأقدام التي عادة ما ترتدي أحذية جلدية تخطو الآن على زوج من النعال ذات اللون الأزرق الداكن.

دائما لو ميان أمام الناس يتظاهرون بالكرامة. لم يره سونغ هواي مثل هذا من قبل. لقد تفاجأ قليلاً لبعض الوقت. لقد تجمد في مكانه فقط ، وكان يعلم فقط أنه كان يحدق في الناس بزوج من عيون المشمش المستديرة.

لم يكن ذلك حتى نظرت إليه عيون لو ميان اللامبالية ولكن الجميلة المفرطة الخوخية بخفة حتى عاد سونغ هواي إلى رشده.

هل تريد أن تلمس ذيل السمكة الخاص بيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن