٥- فضولي.

1.4K 122 115
                                    

وضعت قدح الشاي على الطاولة أمام من يفترض أن يكون ضيفاً وتراجعت خطوتين لتجلس على الأريكة المقابله له ليحدق كل منهما بالآخر بعد أن تلاقت حدقتيهما .

" إذاً ، ماذا تريد "

أردفت بنبرة مُتملمه تحمل شيئاً من الإنزعاج ، وكأنها تواجه صعوبة وهي تحدق به الآن .

" ماذا برأيك ، بالطبع أنا هنا لفك سوء التفاهم الذي حدث"

أنهى كلامه بينما يحرك الملعقة بقدح الشاي ليذيب السكر داخله ، أما هي فتنهدت بضيق لترد عليه محاولة انهاء هذا النقاش.

" لا يهم فعلاً ، أنت أفعل ما تشاء وأنا المثل ، لا شأن لي بك ولا شأن لك بي !"

حدق بها للحظة قبل أن يبتسم بهدوء راداً عليها

" هذا يبدو جيداً بالفعل ، ولكن .. "

قطع كلامه لثانية ، ثم أكمل محدقا بها .

" أعتقد أن كلينا يحتاج تفسيراً لكل ما جرى أليس كذلك ؟، أعني مهما كنت متحكمة بفضولك لابد أن تعلمي ما حدث لك وما سببه ،وأنا بالتالي يجب أن اعلم ما أنت وما هويتك ، هكذا ستضمني عدم تعرضك لنا ، اليس هذا مناسباً ؟.

أنهى كلامه الذي بدى كثيراً جداً بالنسبة لها ، فهي دوما تحب الإختصار ولأنها كذلك فعلاً ردت عليه كموافقة ليستغرب هو ،

ربما توقع منها بعض العناد لما رآه منها ذاك اليوم المقيت ، هو يعتقد انها عنيدة ، وهي تعلم ذالك مسبقاً .

اطلق نفسا سريعا قبل تن يردف

" حسنا لا اعلم من اين ابد.. "

لم يكمل لأنها قاطعته ،وكان هذا اول تصرف وقح يبدر منها ،كونها دائما تحاول البقاء بدائرة رسمية مع جميع البشر حولها ،

" كيف علمت انك سرقت تلك النقود ؟ ..
هذا واضح ما من بشري بالكاد عمره ١٧ سيحظى بهذا القدر من الأموال ولو بذل جهد سنة كاملة ، حتى لو افترضت انك ابن رجل شركات فلن يكون والدك غبيا ليئتمن المال لديك هكذا حسنا ،..

وأي شخص آخر كان سيفهم الموقف الذي أنت به ويدرك جيداً أنك مجرد لصٍ متمرس على هذه الأفعال ، ناهيك أنك لم تقفل تلك الحقيبة ،وأضافة لذلك كنت متعجلاً للغاية ، هذا ليس تصرف شخص يبذل جهده ، والآن لما وضحت لك إني أعلم أنها مسروقه هاه ؟ لأنك قمت بإستفزازي ، فلا سارق كان وقتها أحد غيرك ومع ذلك تجرأت على إتهامي ،"

تنهدت بإنزعاج مغمضه عينيها لتعاود فتحهما تحدق بالجالس أمامها بملامح متوترة ،وكأنه شعرَ بحماقته للتو ، فكلامها منطقي للغاية ،أليس تصرفه واضحاً
فركت خصلات شعرها لتعود لملامحها الهادئة قبل ان تكمل كلامها ،

- فِي عَينيك || Hanma✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن