المساء قريب للغاية وهما لا يزالان يسيران في الإرجاء مع بعضهما الآن ، يبدو أن الملل وعدم الإنشغال في الوقت الراهن أوصل بهما لهذه الحال التي تراها إيمي مزرية ، بينما هانما كان يسير بِشرود تام ، يفكر في اشياء عدة ما بين نفسه وبين التي تسير برفقته ،" منزلي بات قريباً من هنا ، سأذهب ، "
أردفت مختصرة جملتها بتقدم عدة خطوات للإمام ثم أستدارت تقابل وجهه ، لا تزال ترى ان تصرفاته اللطيفة مربكة بالنسبة لها ومع ذلك لم تمنع نفسها من السير معه ، فقد بات هذا روتيناً لها بعد ان كان غريبا في بادئه.
وحين أيقضته من شُروده أبتسم هو ، ولكن بطريقته المعتادة ، يبدو أن دور اللطيف أتعبه لهذا اليوم.
" حسنا ، أراك في الايام القادمة "
أردف ، بينما يلوح بيده ، أما هي اكتفت بالإيماء والتقدم نحو منزلها ، أسعده كونها لم تلقي كلمات رفض أو ما شابه ، يبدو أن رفقته لها جعلتها تعتاد عليه وهذا ما يبتغيه هو ليصل لِمبتغاه .
وحين يفكر في الامر بجد انه قد وصل بأعماق ضميره الميت ، فَرفقته لها مؤقته ولا يضع إهتماماً للأمر ، على نقيِضها ، ربما تتعلق به طول هذه الفترة! ، أو ربما هو من يفعل ؟.
نفض أفكاره المبعثرة وإستمر بالتقدم للإمام نحو منزله ، أو منزل صديقه ،
اليوم العشرون من فبراير ،
بالفعل الأيام تمضي بسهولة ويسر أحياناً دون مشاكل أو أحداث صعبة ،ولكن هذا لا يعني خلوةَ الأشهر من أشياء مزعجه أو تغيرات تحرك بعض المشاعر ،كانت إيمي في حديقه المدرسة مع رفَيقتها المعتادة ،وثرْثرتها المعتادة أيضاً حول أسرتها ، مضهرها يحوي لعدم الإهتمام ولكن اذنيها تركز على كل حرف تنطق به الأخرى ،
" أتعلمين إيمي أشعر أن شيئاً سيئاً سيحدث اليوم تباً .. اعني فقط ركزي بكلامي مر ٣ ايام ومنزلي كان هادءًا بشكل فضيعع"
أنهت ميا كلامها بينما تضع الكعكه في فمها ، في حين كانت الأخرى تكتفي بشرب الحليب من علبته
" لا أدري ، ربما هذا هدوء ما قبل العاصفة "
أردفت إيمي وهي تجمع اغراضها بعد سماع صوت الجرس لتفعل الأخرى الآتي ، بينما ملامحها إزادات قلقاً ، حدقت بأيمي ثوانٍ لترتدي حقيبتها وتنطق.
" ايمي ، انت حقاً فاشلة بجعل الآخرين يشعرون بالأمان .. لا تحاولي ذلك ثانيةً"
أنهت جملتها بنبرة باكية بينما يديها تغطي وجهها ، لتتقدم منها إيمي بملامحها المعتادة ،
أنت تقرأ
- فِي عَينيك || Hanma✓
Fanfiction" أنت لا يمكنك إخفاء عواطفك عني ، أنها تبدو واضِحة ، في عينيك " S: Jan 3: 2022 E: Apr 18:2022 © تأكد بأني الكاتبة الأصلية للرواية و لا أحلل السرقة أو ألإقتباس بأي شكل كان.