21

65 13 30
                                    


.
.
.

#آيريا

" توقفي عن الصراخ داميري "

للمرة الألف حاولت إيقاف داميري من الصياح والصراخ في وجهي .

" هل تطلبين أن اصمت بينما تنشرين الفساد في غرفتي ! "

" غرفتك فاسدة معي أو بدوني، انظري إلى كل هذه الفوضى ! " صحت بعد أن طفح بي الكيل ، ثم أشرت إلى الأرضية المبتلة بذلك السائل الأحمر و الملابس المتناثرة في كل الأرجاء .

" احترمي نفسك هذا ليس فسادا ، بل أن تغزلك برجل مسكين في غرفتي اسوء انواع الفساد و القذارة "

" انا لم اتغزل به ! ألم تري إنه هو من تغزل وكاد أن يتحرش بي ؟! "

مرت فترة ليست ببسيطة منذ أن جلسنا نتناقش حول هذا الموضوع السخيف ، في الآن ذاته استغل سيفاك انشغالنا و اخذ زين على جنب يكلمه حول شيء ما لا أعلمه ، و رغم إني حاولت النظر إليهم و استراق السمع لكن صوت داميري كان ولا يزال أعلى شيء قد يسمعه المرء .

أريد أن أعرف ما يتحدثان عنه ! نظرت إلى داميري بغيض شديد ، كيف لهذا الجسد الصغير أن يمتلك مثل هذا الصوت الصاخب !

" إن لم تغويه لم يكن ليتغزل بكِ "

" حسنا سحقا لك أنا تغزلت به وتحرشت به و كدت اعتدي عليه ، انتهينا ؟! "

صحت بأعلى صوت أملكه ، من الواضح إني بدأت أفقد عقلي هنا لأن الكثير من الأحداث حدثت منذ الصباح ، هروبي من سيفاك و السفاح الذي أراد قتلي و الفارس المسكين الغائب عن الوعي بسببي ، واخيرا كلام سيفاك عن جريزيلدا و كيف هناك إحتمال أن تكون ميتة بحلول هذا الوقت ، ثم أكثر ما كان يغيضني هو تعامل الوغد خطيبي معي !

" هذا أغرب تصريح سمعته اليوم " نطق سيفاك مستنكرا ، ينظر إلينا بحاجب مرفوع بعد أن توقف عن الكلام مع زين ، وهذا الأخير أيضا نظر إلي بنظرة توحي بكمية شفقته تجاهي ، زين الشخص الوحيد الذي يصدق ما أقوله لأنه على علاقة سيئة مع سيفاك و بالتأكيد يعرف أي نوع من الأوغاد يكون .

" داميري توقفي عن إزعاج الآخرين ، هل تبدو لك آيريا شخصا جريئا لا يملك حياءً حتى تتغزل به وسط غرفتك ؟ " نطق زين مدافعا عني ، و لأول مرة شعرت بهذا الكم من التأثر .

" إذا أنا الشخص الجريء الذي لا يملك حياءً ؟" نبس سيفاك موجها اليه نظرات مستنكرة ، ليبادله زين النظرات بأخرى تعبر عن شدة ازدراءه دون أن يرد عليه .

" حسنا فلينسى الجميع فعلة آيريا المشينة ، لماذا انتما الإثنين بعلاقة فضيعة ؟ انتما تعرفان بعضكما البعض ولكن تنكران ذلك و عندما تلتقيان تخربان مزاجي بنظراتكم الغاضبة السخيفة "

" لسنا بعلاقة سيئة " برر سيفاك ، لينكر زين كلامه على الفور " بل نحن في علاقة سيئة وانا اكرهك واحقد عليك "

Deseiveds Ⅱ المخدوعون حيث تعيش القصص. اكتشف الآن