24

66 8 81
                                    

.
.
.
بس#آيريا

" حجزها بين ذراعيه هكذا " قالت داميري وهي تدفع جراي تجاه الجدار و تحجزها بين يديها ، ثم اردفت تهمس بنبرة حالمة " وقرب وجهه منها هكذا وهو بدى مستمتعا حقا، مالذي قالته له برأيك "

" انا احبك " شهقت جراي وحضنت وجنتا داميري بدرامية، لتأخذ تلك الأخيرة نفسا عميقا وترد متظاهرة بالخجل " بل قالت أشياء أقوى .. الرجل كاد ان يذوب في غرفتي يا امرأة "

" أشياء أقوى .. الآنسة جريئة حقا" تمتمت ميناري بجدية بينما تخبئ خذيها المحمرتين والابتسامة تشق وجهها، في حين ساره ايدتها قائلة " آيريا كانت مهووسة بالسيد سيفاك منذ زمن لذا هذه الحركات الجريئة شيء متوقع منها "

" احقا ؟ يا إلهي ساره انتِ تعيشين معها ضعي عيناك عليها واخبرينا ماذا تفعل من حركات قليلة الحياء معه " نطقت داميري بحماس، لتؤيدها جراي بنفس الحماس " أجل دعينا نفعل ذلك ! أوه حياة الاحباء رائعة للغاية .. لا شيء لتشاهديه في حياة الأزواج "

" لماذا اذا لا تجددين زواجك ؟ " اقترحت داميري بجدية، لتتسائل اختي مستغربة" كيف افعل ذلك؟ "

" طلقيه ثم تزوجي شخصا اخر واستمتعي معه واذا مللتِ منه عودي إلى زوجك الأول ، فقط تخيلي كمية المتعة التي ستحصلين عليها بهذه الطريقة، ثلاث حفلات زفاف و ثلاث شهر عسل و أنفاق كمية مهولة من المال "

" هل اسمك الاخير مخربة البيوت ؟ " نطقت ميناري ضاحكة.

وأنا آيريا ..  المسكينة التي ستخطب لأفعى سامة بعد قليل كنت اراقب هذه المهزلة في صمت و قلة حيلة، بينما المسكينة الأخرى روزالينا تساعدني في ارتداء الفستان، الغبيات قالوا بأنهن سيساعدنني جميعهن لكن احزروا ماذا حصل ؟ انشغلن بمسرحية كيف تحرشت بذاك الوغد و حتى جراي وهي أختي التي تعرف بأن لا شيء من ذلك صحيح اندمجت مع الوضع واصبحت واحدة منهم فعلا .

" قليلا و سننتهي آيريا" نطقت روزالينا بإبتسامة، بينما تربط رباط فستاني، الجميلة روزالينا الشخص الطبيعي الوحيد هنا .

" شكرا لك روز .. لقد طردت الخادمات معتقدة بأن صديقاتي سيساعدنني لكنهن انشغلن بالنميمة "

" لا عليك أنا سعيدة لأني اساعد عروسا شابة على التجهز لحفل خطوبتها ، هذه أول مرة افعل بها شيئا كهذا "

الجميلة روزالينا كم اعتز بها .. الشخص الطبيع-..

" لكن انتبهي المرة القادمة وأنتِ تتغزلين بخطيبك ، قد تنتشر فضائح فضيعة عنكما "

أوه لا لماذا يا إلهي .

قاومت دمعة على وشك النزول ونطقت اشد على اسناني من الحسرة " حسناً "

أنا لن أعطه نظرة أخرى أمام اي أحد أبدا .

" لكن روزالينا أنتِ شخص إجتماعي للغاية، لا أصدق بأنها اول مرة تجهزين صديقتك لحفل خطوبتها " نطقت مبتسمة ومغيرة للموضوع، لتضحك هي بخفة مجيبة " لست اجتماعية في الواقع لكن لدي أصدقاء ومعارف كثر بحكم طبيعة عملي في المقهى ، ولا أحد كان قريبا مني بما يكفي لأساعده في تجهيزات خطوبته "

Deseiveds Ⅱ المخدوعون حيث تعيش القصص. اكتشف الآن