.
.
.#ايريا
وغد حقير.
قال بانه سيأخذني هنا لكي اراقب تطورات قصة الحب الجميلة التي حدثت بفضل مجهوداتي القوية والمتعبة جدا، لكن بدلا من ذلك هو ياخذني إلى محلات متنوعة ويبعدني عن داميري وزين كلما لمحناهما.
وعندما قلت له لماذا يا أيها الوغد تفعل ذلك؟ بالطبع قلتها دون شتمه علنا فهو شخص خطير وسيء، على اي حال حالما سألته عن هذا رد بصوته الغبي الغير واقعي :
" علينا إعطائهما بعض المساحة، ماذا سيكون شعورك عندما يراقب أحدهم موعدنا؟"
" ستكون فضيحة، اي موعد هذا الذي تعاملني به مثل الماشية تأخذني هنا وهناك دون إعطاء اي اعتبار لرأيي؟ ستكون فضيحة بالفعل لذا فلتتأكد أن لا يعرف أحد "
ثم نظر الي بغيض يقول" فلتتعب وتسحب خطيبتك من قصرها الكئيب وتاخذها للأسواق بقصد الترفيه عنها، ثم تأتيك تقول أنت لا تعطي اي اعتبار لرأيي"
اردف وهو يسحبني إلى محل آخر للقبعات" وأنا اعرف ما رأيك لكني لا اعمل به "
لقد استفزني.
" أوه كلا لا تعرف ما رأيي!"
" بلى.. أنت تريدين ملاحقة صديقتك وحبيبها وهذا لن يحدث! "
لقد استفزني حقا، تمنيت لو أشد شعره واتشاجر معه لكن من حسن حظه ان قبعة صفراء لطيفة أخذت أنفاسي.
" تريدينها؟"
" نعم أريدها، اذا ماذا؟ تشتريها لي؟ منذ هذا الصباح وأنا أغنى منك بالفعل "
ظننته سينزعج من كلامي، لكنه ضحك ومازحني قائلا" إذا اظنني سأستغلك جيدا من الآن وصاعدا، لكن دعيني اشتري ِلك هذه القبعة لليوم "
" لا أريد، سيكون متعبا إعادة الهدايا عندما ننفصل"
" ولماذا ننفصل؟ ألا تريننا عصافير حب جميلة؟ "
مستفز وغد.
" لا تقل أشياء مخيفة كهذه تسبب كوابيسا "
ثم نويت الخروج من المحل ومراقبة داميري وزين مجدداً، إلا أن سيفاك قد اعترض طريقي وابتسم ببراءة قائلا:
" لست مضطرة إلى إرجاع هذه الهدية يا ايري، اعتبريها هدية من صديق إلى صديقة عزيزة "
" هل هذه أنا أم إنك تزداد استفزازا يوما بعد يوم؟ "
ايري! صديق! صديقة! عزيزة؟!!
" أحضر القبعة وانا سأنتظرك خارجا، ولا تنادينا بعصافير الحب مجدداً.. أشعر بالقشعريرة كلما أفكر بالأمر فحسب "
احتضنت نفسي بخفة اتظاهر بأني حصلت على قشعريرة، لكن لم أدرك إني سأحصل عليها فعلا أثر تعليقه التالي
أنت تقرأ
Deseiveds Ⅱ المخدوعون
Fantasiaفينا تنتظر الإحزان أن تنتشلها أيادي الغير . - ما رأيت أعز إلي منكِ ، و كأن العالم كله بكفة و أنتِ بكفة . #ARYA_AR متوقف مؤقتا . . الفكرة الرئيسية شبه مستهلكة .