18

84 12 62
                                    


.

.

#جريزيلدا

الساعه التاسعة صباحاً الآن ، إني أنتظر أن تأتي العربة و تقلنا إلى هناك ، مسافة الطريق أربع ساعات و للحقيقة أنا لدي مشكلة مع السفر الطويل لكن لا بأس ، كل شيء في سبيل تحقيق الهدف يا أنا ، كل شيء .

تنهدت فيما أنظر إلى الحراس جواري ، ست رجال أقوياء بالضبط والجدير بالذكر أن نصفهم ينتمون لعائلتنا ، لا أعلم كم شخصا منهم وفي حقا لي وأي واحد
مستعد لقتلي لهذا قمت بأحضار الفرسان من كلا العائلتين أفضل .

" وصلت العربة سيدتي ، هل نذهب؟ "

نبست ميناري بعد أن دخلت غرفتي ، اومأت موافقة ثم سبقتها في صمت .

حسنا هذه ستكون أفضل خطة لي بلا شك ! خطة مقنعة ، سهلة و بسيطة و فوق كل شيء لا تعب جسدي أو نفسي ، طريق أمن و حياة آمنة ، يا ترى أين كنت اخفي هذا الذكاء عندما رُميت في السجن ظلما ؟

" بالمناسبة أين آيريا ؟ " سألت ميناري التي تمشي خلفي .

" قالت بأنها ستفطر خارجاً "

صحيح .. لقد أخبرتني بأنها ستهرب من موعدها مع سيفاك  ، لكن لم أظنها ستهرب في الصباح الباكر .

لا بد من أنه سبب لها رعبا حقيقيا .. كلما عادت إلى المنزل بعد نزهة قصيرة معه تقوم بالصراخ و شد شعرها و لأكون صريحة انا خائفة على سلامة عقلها ، تبا له أتمنى أن نتخلص منه بسرعة فنرتاح ، لكن لما لا ارمي هيلين له؟ ربما تفتك به تلك الأفعى و ترميه في السجن .. هكذا تخلصنا من شرها وشره في الآن ذاته .

__________________________________

#آيريا

" فطيرة التفاح اللذيذة "

تذوقت الفطيرة ببطء فيما اتلذذ بطعمها الهش و الرائع ، أفضل شيء لصباح جميل هو فطور لذيذ بلا شك .

ما خرب علي جمال صباحي هو داميري و تذمراتها التي لا تنتهي ، منذ أن وصلت وهي لم تتعب من تحريك فمها و لسانها في نطق شتائم لا تعد ولا تحصى ، ولو لا الحياء لحشرت فطيرتي في وجهها علها ذلك تسكت و تعطيني وقتا خاصا لأرتب فيه أفكاري المبعثرة ، أولا من خطة جريزيلدا التي أشعر بأنها ستبوء بالفشل ثم قلقي من ردات فعل المجتمع على تعيني كرئيسة للعائلة إلى خوفي من الخطوبة وما يحيكه لي الوغد سيفاك .

" جاك الحقير كاد أن يجعلني أنسى انوثتي و أهمش له وجهه بأظافري الغالية ، لحسن حظه إني لطيفة جداً خاصة عند التعامل الحمقى أمثاله ، مهلا هل أنتِ مركزة معي ؟ "

زفرت بضيق متمتمة " تبا يا داميري ! لما إنت مستيقظة الآن ؟! لما لست نائمة ! "

" المعذرة ! لا يمكنني النوم بينما الجميع هنا يعمل و يبذل جهده في الصباح الباكر ! "

Deseiveds Ⅱ المخدوعون حيث تعيش القصص. اكتشف الآن