.
.
.#جراي
" لدي مهمة لكِ "
هذا ما قالته لي آيريا بعد رحيل عائلة سيلفين الليلة الماضية مباشرة ، و دون أي مقدمات طلبت مني زيارة إحدى المكتبات القديمة في السوق ، ورغم عدد المرات التي اعترضت فيها إلا إنها لم تستمع إلي أبداً .
" لماذا لا تذهبين أنتِ ؟! " تذمرت .
" جدولي ممتلئ للأسف ، علي الخروج برفقة ذلك الوغد في موعد ما ، ثم زيارة مقهى لاروز للتقرب من الأمير و داميري أكثر ، بالمناسبة قال إنه الأمير معجب بطريقة تفكيري ، ربما سيعينني وزيرة في قصره لاحقاً لذا توقعي خيانتي لك في أية لحظة ، أيضا علي أن أفكر بطريقة فيها أقنع روزالينا بالعمل لصالح عائلتنا ، كما إني يجب أن أدرس بجهد أكبر بما أنك قررتِ نقل المنصب لي "
" وأنا أيضا مشغولة ! علي نقل المنصب لكِ و ترتيب حفل خطوبتكِ ، وعلي إرسال الدعوات إلى الكثير من النبلاء ، كما أنني أدرس أيضا لمعلوماتك ، لماذا تريدين أن أذهب إلى مكتبة قديمة في سوق العامة ؟! أنا لا أحب قراءة الكتب حتى ! "
" لا أريدك أن تقرأي الكتب حرفيا ، تظاهري بذلك فقط .. ما أريده منكِ هو أن تتعرفي على رئيس تلك المكتبة "
" أيا يكن ، لن أذهب ! "
كان ذلك جوابي النهائي وقتها ، إذا لماذا أنا الآن أبحث عن فستان مناسب للذهاب إلى تلك المكتبة ؟
نظرت إلى سالي التي نبشت في خزانتي عن أي شيء بسيط أستطيع أن البسه و لا يجذب الأنظار إلي ، لكنها نطقت متنهدة بعد بحث دام نصف ساعة كاملة " لا يوجد شيء بسيط في خزانتك جريزيلدا "
ثم أردفت وهي تكتف ذراعيها إلى صدرها " ربما آيريا تملك فساتين بسيطة "
" لقد أخبرتني سابقاً بأنها أشترت بعض الفساتين العادية بالفعل "
" هل اذهب لأستعير واحدة منها ؟ "
" خذي ثلاثة ، سترافقينني أنت و ميناري "
توسعت حدقتاها بشيء من التفاجئ " لكن هل ستلبس الآنسة ميناري فستاناً ؟"
" يجب عليها ذلك ، لا يمكنني جعلها تلفت الأنظار إلينا بزي الفرسان "
وبالفعل بعد دقائق أحضرت سالي فستانين من خزانة آيريا ، لبست خاصتي بينما هي قالت بأنها تملك شيئاً بسيطا لتلبسه بالفعل ، وفقط عندما انتهيت من تجهيز نفسي ذلفت ميناري إلى الغرفة بعد أن اذنت لها .
" يا إلهي ، مع انك ترتدين شيئا بهذه الرذاءة و البشاعة إلا أنك لا تزالين قمة في الجمال ! "
" أجل أعلم الفستان بشع للغاية ، ذوق آيريا دائما في انحدار " قلت أبتسم بإتساع ، ثم أشرت على فستان موضوع فوق السرير " هيا البسي هذه ، سنذهب على أننا أشخاص طبيعيون إلى إحدى المكتبات لقراءة الكتب "
أنت تقرأ
Deseiveds Ⅱ المخدوعون
Fantasiaفينا تنتظر الإحزان أن تنتشلها أيادي الغير . - ما رأيت أعز إلي منكِ ، و كأن العالم كله بكفة و أنتِ بكفة . #ARYA_AR متوقف مؤقتا . . الفكرة الرئيسية شبه مستهلكة .