08

98 14 18
                                    

.
.
.
.

.
.
.

صمت .

أراقب ما يجري بعينان جاحظتان ، بعقل لم يستوعب الموقف الذي دخلته صاحبته للتو ، و ذهن شرد في خيالات مخيفة عن النوم وسط أربعة قضبان مع سجناء مخيفين .

داميري نظرت إلى الأمير بعينان ثاقبتان ، تتفحص ملامح وجهه لتتأكد اصادق هو أم مجرد مخادع ، لكني أعرف بأنه كلامه كان حقيقيا ، لأنه مختلف تمام الإختلاف عن الرجل الباصق ، فهذا الأخير كان محاطا بالكثير من الحراس بينما هذا جالس لوحده .

" أنت تبدو لي صادقاً بعض الشيء " تمتمت داميري من فوق أنفها ، و فقط عندما توقعت أن يضرب الطاولة على وجهها المتفاخر صدمني بإبتسامته الجانبية و تعابيره المتفهمة بينما يقول " أنا أخبركِ الحقيقة يا انسة ، أظنكِ فقط أخطأت الشخص "

اقتربت من وجهه بينما تميل برأسها في جدية " رغم ذلك أنت تبدو مثله تماماً ، فكلكم تلبسون نفس العبائات السوداء الكئيبة "

أشر إلي ، مما جعلني استقيم في وقفتي برعب ليهتف مبتسماً " هي أيضا تلبس عباءة مثلي إذا لماذا أنا الوحيد الذي يدفع ثمن غيره ؟  "

" و تجرؤ على مقارنة نفسك بفتاة ، ياللعار "

" يا إلهي "

ياللراحة .. من ردة فعله استطيع ان أقول بأن رأسي سيبقى مكانه ، إنه بالفعل شخص متواضع كما سمعت عنه .

اتجهت روزالينا نحونا مع ملامحها التي تدل على خيبة أملها ، حولها كان بعض الزبائن يفرون خارجا من سوء الرائحة بينما البعض الآخر فضل البقاء والتحمل لأجل عدم إحراج صاحبة المقهى اللطيفة ، و إن كان الموضوع بيدي لفررت خارجاً أيضاً بدوري .

سحبتْ داميري من ياقة فستانها الخلفية تجعلها ترتد ثلاث خطوات إلى الوراء ، لتقف هي أمام الأمير قائلة بصوت متأسف :

" يا إلهي أيها السيد هل أنت بخير ؟ "

إبتسم الأمير بإحراج مجيباً " في الواقع لست بخير تماما ، فإن هذه الرائحة مريعة للغاية "

" أنا في غاية الأسف عما بدر عن موظفتي هنا "

" هي تعمل هنا ؟ " بدأ متفاجئاً ، ومن يلومه فأي موظف قد يفعل هذا في مقر عمله ؟

" للأسف أجل ، لكني ارجو ان ذلك تعذرها فهي غير طبيعية قليلاً " قالت بنبرة حزينة تؤشر بسبابتها تجاه رأسها ، ليومئ الآخر إيجاباً بتفهم ، وقبل أن تتدارك داميري الوضع وتصرخ بنا ضربت فمها بشيء من القوة كتحذير دون أن ينتبه أحد ، ثم رمقتها بحدة لتصمت .

إن قلنا إنها مجنونة فلتكن كذلك ، أهم شيء الآن أن نخرج من هذه الموقف المحرج .

أبتسمت روزالينا مقترحة " لما لا تذهب للإستحمام في حمام داميري بينما أحضر لك بعض الملابس الأخرى من أحد العمال هنا ؟ "

Deseiveds Ⅱ المخدوعون حيث تعيش القصص. اكتشف الآن