23

65 8 115
                                    

.
.
.
#آيريا

اليوم كان اليوم الموعود ، أفضل يوم في حياتي .

افضل يوم لأني سأتزين بأبهى الملابس والمجوهرات ، سأستحم بماء دافء و سأحصل على تدليك مناسب و قناع وجه رائع ، سأكون الشخصية الرئيسية هنا و سأبصق في وجه اي شخص لا يعجبني ، كما إني سأظهر وجهي للنبلاء الأغبياء لأول مرة و سأزعجهم بموضوع إني خطيبة شخص قوي كالوغد ، أيضا سأزعجهم بموضوع إن الطفلة المدللة التي ورطها والدها بالفقر لأجل امرأة من العامة ستصبح رئيسة عائلة اورليان قريبا .

و يالها من مسؤولية قوية سألقيها على ضهر الغبية جراي مجددا في أول فرصة تسنح لي ، تقول إنها فعلت هذا لكي تجعلنا بأمان اكبر لكن أعرف أن السبب الرئيسي لتخليها عن رئاسة العائلة مؤقتا هو حصولها على بعض الوقت للمرح و اللهو خارجا ، أنا متأكدة من الأمر !

والآن انا على سريري بعد أن اخذت حماما دافئا، تقوم إحدى الخادمات بتدليك قدماي بينما آخرى تضع قناعا منعشا على وجهي ، بين يداي رواية شيقة اقرأها تدعى ' ليال ' .. رواية رومنسية صغيرة وشيقة تتناول قصة معاناة شابة لطيفة مع زوجها الأحمق الذي تركها بعد اسبوع فقط من زواجهما .. نوعي المفضل من القصص ! يالها من راحة أنا أعيش فيها الآن ، ارجو أن تتم خطبتي كل سنة .

بغض النظر عن هوية خطيبي أنا سأستغل كل دقيقة تمر و استمتع بحفل خطوبتي الأول وليس الأخير ، حالما انفصل من رافع السكر والضغط ذاك سأبحث عن حبي الحقيقي و اتزوجه، يا إلهي أين قد يكون الآن ؟ هل ياكل جيدا ؟ تنهدت انظر إلى السقف بعينان دامعتين، رغم اني لم التقي بحبي الحقيقي بعد لكني من الآن اخون الوغد سيفاك بتفكيري بغيره .. أحسنتِ يا أنا، هذا اقل ما يمكنني فعله لأنتقم منه .

" انستي الستِ جائعة ؟ لقد مر وقت الغداء " نبست إحدى الخادمات لأجيب بدون تردد " لا اريد شكرا "

وليست من عادتي رفض الطعام، لكني رفضت طعام اليوم لسببين اهمهما إن فستان خطوبتي يأتي من طرف الغبي سيفاك، وحين اخبرته امه أن يأتي بقياساتي نظر الي نظرة واحدة و قال ' جيد حفظت مقاساتك ' .. هل هو أحمق ؟

لهذا لا يمكنني الثقة به ، و للأحتياط قمت بإحضار فستان خطوبة أمي للقصر فربما يأتي الوغد بفستان لا يناسبني البتة ويضع اللوم علي وعلى شهيتي للآكل ، يجب أن اتوقع كل شيء منه .

والسبب الثاني إن طعام حفلات الخطوبة عجيبة و شهية لذا سأجوع نفسي كي اشبع لاحقاً من طعام حفلتي .. أظنه السبب الأهم صراحة .

" انستي لكنكِ لم تأكلي شيئا البارحه أيضا "

" بلى اكلت بعض الفواكه "

" هل تحاولين انقاص وزنك؟ "

بل أحاول ان أموت من الجوع كي أشبع حتى التخمة لاحقاً .

Deseiveds Ⅱ المخدوعون حيث تعيش القصص. اكتشف الآن