.
.
.
#جريزلداصباح مشرق، عصافير جميلة تغرد والشمس ترسل إلى غرفتي بعضا من اشعتها الذهبية اللطيفة .
من كان يتوقع اني انا جريزلدا مدللة اورليان قد افكر بشيء سخيف مثل أشعة الشمس والعصافير؟ لكن يجب علي الإعتراف، أن تكون خاليا من المشاكل والمسؤوليات وتحصل على كل شيء تريده فقط عند النطق بأسمه أفضل شيء قد يحدث لأي انسان.
وما جعل حياتي اكثر سعادة ياترى؟ زوجي الذي تخطيت أمره ولم اعد أفكر به، ومغامراتي المميزة مع أصدقائي! اخرج عصرا معهم وأعود في منتصف الليل بعد أن دمرنا محلا ما وجعلنا الشرطة تلحقنا لمدة ساعات، ثم نذهب ونتنمر لفظيا على هيلين وبعدها أن نتمنى ليلة سعيدة لأيريا وننام بهدوء، انا أعيش حلما ما ظننته قد يتحقق أبدا.
" هل يعجبك الفطور يا داميري؟" قلت بصوت راقي، أخذ رشفة من الشاي الذي أعده الخدم بكل حرص لأجل صباح جميل كهذا.
" نعم يا جراي لقد أعجبني، هل هي تراقبنا؟"
" نعم ابتسمي"
عوضا عن الابتسام قد ضحكت بصوت عالي، كنا نحن الإثنين في الحديقة مقابل مكتب ايريا في الطابق الثاني، اعتدنا ان نأتي كل صباح نستمتع هنا في هذه البقعة بالذات حتى تشاهدنا وتشعر بالغيرة لأنها ممنوعة من المرح، لديها أعمال كثيرة تنتظرها.
وأفضل مافي الأمر انه في الطابق الأول تحت مكتب ايريا مباشرة توجد غرفة هيلين، حيث دائما ما تستيقظ على صوت ضحكاتنا و ازعاجنا ولا تستطيع قول شيء لأني أعلى رتبة منها وهذا منزلي، اقول لكم انه شيء لا يحدث إلا في الأحلام.
كما انها تطلب رؤية ايريا كثيرا، وتلك دائما ما تؤجل لقائها بعذر انشغالها، أنا سعيدة للغاية.
" من المؤسف ان ميناري مشغولة أيضا، ستأتي عصرا للسوق معنا صحيح؟ " تسائلت، فأجابت داميري بينما تاخذ رشفة من الشاي " بكل تأكيد ستأتي، هي مشغولة بموضوع ترقيتها مؤخراً"
" إذا حدث وحصلت ميناري على ترقية - وهذا ما سيحدث بالطبع ان لم ترد اختي أن أقطع رأسها - دعينا نقيم حفلة ضخمة!"
"فكرة رائعة، ولندعو نذل سيفلين أيضا فأختك تشتاق إليه "
" لا أعلم داميري.. جميعنا قد انفصلنا وأصبحنا وحيدات لذا لماذا نساعد في التقاء الثنائي الوحيد بيننا؟ فليتعفنا بعيدا عن بعضهما البعض "
" لكنك لا تزالين متزوجة "
تنهدت ونظرت إلى السماء متظاهرة بالحزن" لا أعلم يا دامي، لم يعد اي شيء كما كان منذ دخول تلك السحلية إلى حياتنا "
أنت تقرأ
Deseiveds Ⅱ المخدوعون
Fantasiaفينا تنتظر الإحزان أن تنتشلها أيادي الغير . - ما رأيت أعز إلي منكِ ، و كأن العالم كله بكفة و أنتِ بكفة . #ARYA_AR متوقف مؤقتا . . الفكرة الرئيسية شبه مستهلكة .