احداث الرواية لا علاقة لها بالجزء الاول انما نسخة منفصلة و قصة جديدة .
اعلان حارسي الشخصي 2.0 ❤🖤
المشهد الاول :
كان ارمان (والد ريديما )جالس في القاعة يتفحص جريدته و يشرب القهوة حتى سمع صراخ في الحديقة *سيدتي اتريكيني *.
ارمان بفزع :يا الاهي ليس مجددايخرج للحديقة و يجد ابنته تربط رجل ضخم في الارجوحة وتضربه بحزام فستانها .
يركض و ياخدها و يمسكها بكل قوته :ابتعدي عنه ماذا فعلت في حياتي لاحصل على فتاة معتوهة مثلك .
ريديما تصرخ :هل هذا حااارس هل هذاااااا حارس يحرسني ام احرسه لا احب الاسترجال ولا العنف لكنني بسبب هذا الوغد كدت اتعرض للسرقة جثة فيل و عقل عصفور هو مطرود ولا اريد ان اتناقش .^تدخل للمنزل ^ارمان :انت الحارس 18 الذي طردته خلال سنة اعتذر لكن ماذا حصل
الحارس :لقد اوقفونا ملثمين وانا خفت و اعطيتهم كل مالي .
ارمان :معها حق جثة فيل و عقل عصفور .المشهد 2 :
في شركة ارمان كان يقف العديد من الرجال بزي رسمي منهم الطويل و منهم الضخم لكن جميعهم يشتركون في الملامح الجدية و الوقفة الثابتة .
شريشتي (السكرتيرة ) :بالصف بالصف كلكم ستقابلون السيد ارمان .
شريشتي في نفسها :من يتحمل مزاج و غضب السيدة ريدهيما يستحق جائزة نوبل على الصبر .فجاة يظهر شاب يرتدي بنطال قصير و قميص به العديد من الالوان و رسمات الكارتون بضع سماعة و نظرات على شكل سبونج بوب كان يغني اغنية BanG BanG و يرقص بثقة نظر له الجميع بدهشة يستائلون عن سبب مجيئه .
يتقدم من السكرتيرة و ينزع نظراته :مرحبا يا جميلة اعرف بنفسي انا فيهان مالهوترا اعلم ان صوتي سيء لكن لن افقد الامل او اتراجع عن الغناء .
شريشتي :ماذا تريد حضرتك كيف استطيع مساعدتك
فيهان :لا تقولي حضرتك قولي فيهو لاننا سنلتقي كثيرا .
شريشتي :عفوا
فيهان :اتيت من اجل مقابلة الحارس الشخصي للانسة ريديما راي سينغهانيا .
شريشتي بدهشة :ماذا .يتقدم من الجميع و يندهش لضخامتهم
فيهان في نفسه :الضخامة ليست في الحجم انما في القلب تماسك فيهو انت ايضا طويل .
يلتفت لاحدهم :مرحبا .
ينظران له بسخرية : هل اتيت لمقابلة الحارس الشخصي او لحديقة الاطفال.
فيهان :اااا تقصد نظارات سبونج بوب و اذا كنت شاب الا يحق ان اشاهد كرتون انا من اشد المعجبين به .المشهد 3
ارمان :اسمعني فيهان اذا تحملتك ريديما شهر واحد و لم تطرك ساحقق لك اي طلب او امنية و هذا وعد مني .
فيهان يبتسم :اعدك سيدي ان لا استسلم بسهولة .المشهد 4
ريديما :ابي ما هذه المهزلة هل هذا حارس شخصي ام مهرج
فيهان :انتي تحاولين استفزازي لكن لن يحصل ذلك لنقل حارس شخصي .مهرج .طباخ لدي العديد من المواهب
يشدها عنده : اكون كيفما تريدين .و من ما تريدين نسخة واحدة احذرو التقليد .
ريديما تدفشه :اوووف صوتك يسبب للازعاج اسكت قليلا هل تفطر صباحا بحليب الكلبة حتى لا تسكت مثلهم .
فيهان :لا افكر توست و عصير و كورنيفليكس .و .
ريديما :اخرسس مزعج .*تخرج*
فيهان :لا اعلم لماذا لا عجبهم صوتي لا في الغناء ولا الكلام
يركض للخارج :سيدتي باربي الغنية انتظريني لا يمكنك الخروج من دوني .
أنت تقرأ
حارسي الشخصي (كاملة)
Não Ficçãoقصة حب 💓💓 كان هدفها انتقام 🔥🔥 سوء فهم من الماضي من سينتصر الحب و العشق ام الانتقام A love story 💓💓 aimed at revenge 🔥🔥 Misunderstanding from the past Who will win love, adoration or revenge? arab /english