حارسي الشخصي 3 الحلقة 11

49 4 0
                                    

حارسي الشخصي 3 🦋♣️
الحلقة 11

فيشال بخوف :حسنا حسنا هيلي لا تفعلي هذا ارجوكي ساخدك عند ابنتك سافعل لا تفعلي ذلك ارجوكي هيلي انا لا استطيع العيش بدونك لا تفعلي هذا بي .
هيلي :تحرك فورا خدني الى فيدهي .
فيشال :حسنا تعالي
خرج فيشال و هيلي خلفه حتى تضمن انه لن ينتزع منها السكين .
ركب السيارة و ركبت هي بجانبه مراقبة اياه و هي تضع السكين في معصمها .
فيشال :انتي حقا مجنونة ها انا اخدك من هنا .
هيلي :لست حمقاء حتى اقصدك او اثق بك .

*عاد راهول الى منزله بعد فشله في البحث عنها في الخارج بينما غفت فيدهي في السيارة .

ابتسم و هو يراقب ملامحها الطفولية ، نزع سترته و غطاها ثم عدل راسها .
نزل من السيارة .
احد الحرس :سيد راي سينغهانيا لماذا عدنا هنا ؟ اقصد مازالت بعض المجموعات تبحث ، و المجموعات الاخرى ركنت هنا امام المنزل .
راهول : اتيت لنبحث عن دليل ، هو قام باختطفاها في المنزل و لا بد ان يترك المجرم دليل ورائه .
حمل فيدهي الى الداخل ووضعها فوق اريكة ثم بدا البحث في هدوء تحت استغراب حارسيه .

انتبه راهول ان الصالة عادية لكن لفت انتباهه الفوضى في المطبخ .
دخل الى المطبخ و ركز مع الشرفة : اذا الوغد دخل من هنا .
انتبه لوجود قبعة سوداء رجالية في الارض و تفحصها جيدا .
راهول :لن تفيدني كثيرا ، حتى الشرطة سيتاخرون مع ذلك ساحتفظ بها .

انتبه لوجود اسوارة هيلي في الارض ، تذكر الاسوارة في يدها لحظة تفحصها لحرارته و اقترابها منه .
دمعت عينيه و هو ينظر لها :انا اسف هيلي ، هذه اول مرة اشعر بالعجز في حماية عميلة لي يا ليتكي اخبرتني سرك قبل ان نصل الى هذه النقطة .

بعد ان تاكد من عدم وجود اي شيء اخر في المطبخ ، خرج الى الخارج بعد ان ترك حارسين من اجل فيدهي .
راهول بغضب :ما الذي نفعله ؟ مر وقت طويل و لم نجد عميييلة ، عار على شركة VR للامن ايجاد عميلة و حمايتهاا يجب ان نجدها اينماااا كانت ، يجب ان تستيقظ تلك الصغيييرة و تجد والدتها بجانبهااا .

استغرب الجميع من نبرته الحزينة الممزوجة مع الغضب الغير معتادة و لم ينطق بحرف .

*وصل فيشال بجانب بيت راهول من بعيد ، تنهدت هيلي بارتياح بعد ان لمحت بيت راهول من بعيد .
فيشال بحقد :قصتنا لم تنتهي بعد هيلي ، طالما انا على قيد الحياة ، ساهدر كل نفس من انفاسي لاستعادتك ، كل وقتي ساشغله لايجاد طريقة لاسترجاعك لانكي ملكي انا تذكري هذا جيدا انتي ملكيييي انااااا .
هيلي :تتسكع لي المدينة ، اتمنى ان تمسك بك الشرطة و هذه المرة يحكم عليك بالاعدام بدل المؤبد .
فيشال :لست احمق لاتسكع امام انظار الشرطة او الاقتراب من منزل حارسك .
قبل ان تستوعب قصده فتح الباب و دفعها لتقع مباشرة على الارض و هو فر هاربا .

شعرت بالم شديد في ركبتيها و يديها اثر الوقعة ، حاولت النهوض و لم تستطع بسبب الالم ، بكت بعجز .
هيلي :انهضي هيلي ، لقد سقطتي في الماضي اكثر من هذا لكنكي نهضتي و تجاوزتي انهضي هيلي من اجل نفسك و من اجل فيدهي .
استندت على شجرة و نهضت بصعوبة من الارض ، ثم مشت يتثاقل نحو منزل راهول .

حارسي الشخصي (كاملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن