حارسي الشخصي 3 الحلقة 7

52 4 0
                                    

حارسي الشخصي 3 🦋♣️
الحلقة 7

تأليفي انا و DoaaEzz879

قدمت هيلي ماركة التصاميم الخاصة بها و محتوى العرض بعد لحظات بدا العرض .

ابتسمت هيلي برضى بعد ان رات التصاميم فصلت بطريقة جميلة مثلما ارادت .
تقدمت مساعدتها وهمست لها :سيدة هيلي هناك مشكلة صغيرة .
هيلي بتوتر :ماهي ؟
المساعدة :العارضة الخاصة بالفساتين القصيرة التي تعذرت على المشاركة ، الموديلات التي كانت سترتديها لم تناسب احدا في المقاص .
تنهدت هيلي بعمق : لا وقت للتفكير ساجربها انا .
المساعدة :تفضلي معي .

جربت هيلي احد الفساتين و كان تقريبا بمقاسها .
نظرت لنفسها في المرآة و ترددت قليلا بسبب طول الموديلات التي سترتديها .
هيلي في نفسها :ماذا سيفكر بس الناس ؟ ام عزباء و ترتدي هذا النوع من الفساتين ؟
اغمضت عينيها : لا هيلي لن اسمح لان يفشل مشروعي لم اصل الى هذا المكان و هذا الاسم بسهولة ، هؤلاء الناس لم يعيشو جزءا صغيرا من معاناتي .كوني نفسك يكفي ان تثقي بنفسك ، انا اعلم من اكون و ماهي شخصيتي جيدا لن اسمح لاحد بان يحكم علي .
المساعدة :سيدة هيلي هل ستقومين بعرض هذه الموديلات .
هيلي :نعم .

خرجت بثقة تحت تصفيقات حارة من الجميع حيث كالمفاجئة الغير المتوقعة لم ينتظر احد بانها ستعرض تصاميمها .
تمشت بثقة ،زينت فساتينها بجمال وجهها و بقوامها الرشيق الذي بين تفاصيل تصميم الفستان .
ندهت فيدهي على هيلي بحماس و رمت قبلات هوائية :ماميييي انتي الافضل .
ابتسمت هيلي لرؤية نظرت الفخر و الحماس من عينين فيدهي مستمدتا منها بعض الطاقة الايجابية و الشجاعة .

اما راهول فلم يعجبه امر ظهور هيلي بتلك الفساتين خاصة و هو يستمع لحديث بعض رجال الاعمال الاغنياء القذر و هم يتغزلون بجسدها .

التفت لاحدهم بغضب ، كاد يتهجم عليه بسبب كلامه عنها لكنه تراجع في اخر لحظة .
راهول في نفسه :ماذا حدث لك راهول ؟ هذا ليس ضمن وظيفتك ، وظيفتك حمايتها ، اما ارائهم فاظن انها متعودة على ذلك في عملها .
احتسى كاس شراب و هو يراقب خطوات تمايلها و تحركاتها بغضب .

☆في الاعلى ☆ :
كان احد الرجال يحمل مسدسا محاولا اخفائه :يجب ان انفذ المهمة قبل ان ينتبه احد لوجودي ..

☆في مكان مهجور ☆:
اخرج فيشال هاتف السائق :نفذ المهمة قبل ان انفذها بنفسي و اذا نفذفها بنفسي ساتعب و اذا تعبت ساغضب و اذا غضبت ساخد روحك حتى استريح .
نعم نعم بدات تفهم بشكل جيد هيلي يجب ان تخاف و يجب ان تعرف بوجودي و بانني عدت .

كان السائق نفسه حارس السجن الذي ساعد فيشال على الهروب .
▪▪: لقد ساعدتك في الهروب وفرت لك سيارة لكنني لم اخد مقابل اين المال الذي وعدتني بيه .
فيشال بخبث :سادفع طبعا سادفع ثمنا غاليا لك .
تقدم منه و بحركة سرعة كتم فمه و قام بذب..حه من الوريد الى الوريد .
سقط مباشرة جثة ميتة ، قفز فيشال لمقعد السائق و دفع الجثة في المعقد الامامي .
فيشال :اهوو الووو هل تسمعني ؟ اوفف متتت لم نتسلى و لم تتعذب .
هل تظن انني وثقت بك ايها الغبي ؟ هههه هل اثق بخائن العدالة ساعد مجرم مثلي على الهروب .
لا باس شكرا على المساعدة و الان يجب ان اعرف مكان حماي الغالي اومكارا الذي لم يزرني منذ ان دخلت السجن .

حارسي الشخصي (كاملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن