حارسي الشخصي 2.0 ❤
الحلقة 2 ❤ريديما تضحك :ههههه مزحة مضحكة جدا ابي لم اكن اعلم انه لديك حس الفكاهة .
تبحث في المكتب :اين الحارس الحقيقي اين اخفيتموه .
ارمان :ريديما كفي عن السخافة ها هو الحارس .
ريديما :هذا ؟.
فيهان :نعم سيدتي الجميلة ❤ .
ينظر له ارمان .
فيهان :اسف سيدي اعلم انه عيب ان اتغزل بابنتك امامك لكن اهنئك على جمالها .نسلك و سلالتك منتوج رفيع .
ارمان بهمس يا الاهي :كانت لدي ريديما لا تسكت و الان انضم لها هذا كيف ساتحمل كلام كليهم .
ريديما :ابي ما هذه المهزلة هل هذا حارس شخصي ام مهرج بهلوان سيرك ام طفل صغير .ام مراهق بائس يعيش مراهقة متاخرة .
يمسك ارمان راسه :حا قد بدات في الكلام .
فيهان :انتي تحاولين استفزازي لكن لن يحصل ذلك لنقل حارس شخصي .مهرج .طباخ لدي العديد من المواهب احكي لكي عنها لاحقا .
يشدها عنده : اكون كيفما تريدين .و من ما تريدين نسخة واحدة احذرو التقليد .
فيهان ينظر لارمان :اسف لم اقصد شيء خاطىء قربتها فقط لترى الصدق في عيوني .
ارمان :ساخرج قبل ان ينتفخ راسي من حديثكما يمكنكما ان تتعرفا على بعض .يخرج ارمان
فيهان :اين كنا سيدتي الجميلة .
ريديما تدفشه :اوووف صوتك يسبب للازعاج اسكت قليلا هل تفطر صباحا بحليب الكلبة حتى لا تسكت مثلهم .
فيهان :لا افطر توست و عصير و كورنيفليكس و ..
ريديما تقطعه :اخرسس مزعج .*تخرج*
فيهان :لا اعلم لماذا لا يعجبهم صوتي لا في الغناء ولا الكلام .
يركض لخارج المكتب :سيدتي باربي الغنية انتظريني لا يمكنك الخروج من دوني .خارج المكتب :
انكيت :هل تركتهما وحدهما .
ارمان :هي لا تسكت و هو ضعفها كيف ساتحملهما في هذا السن .تاتي ريديما غاضبة :ابي لا اريد هذا ليس حارس انه ابتلاء لا يسكت .
ياتي فيهان و يضع راسه على ذراعها كالطفل الصغير .
فيهان :لكن انا ارتحت لكي باربي الجميلة الغنية ارتحت لكي جداا و لن اتخلى عن هذه للوظيفة مهما فعلتي .
ريديما :ابتعد عني ملتسق اوووف .
ارمان :ريديما لن اظل طوال حياتي ابحث لكي عن حارس شخصي فيهان سيكون حارسك .تخرج ريديما غاضبة و فيهان يلحقها .
فيهان :باربي الجميلة الغنية انتظريني .
ريديما :توقف عن ملاحقتي لا اريدك .
فيهان :تكسرين قلبي هكذا .
ريديما بسخرية:هل لديك قلب ؟
فيهان :و لما ليس لدي قلب هل تريني انسان مطاطي ك لوفي او حيوان زاحف رخوي .
ريديما :اذا كان لديك قلب و كرامة قدم استقالتك .
فيهان :لن استقيل مهما فعلتي سالتسق بك و لن اترك يدك .
يمسك يدها ❤❤ و هي تنظر له و ترى الصدق في عيونه ثم تنزع يدها .
ريديما :لا تمسك يدي مجددا .لا تتجاوز حدودك .
فيهان :ماذا افعل الان
ريديما :تريد ان تكون حارسي الشخصي اذا 😈😈😈 .
فيهان يقترب منها و يهمس في اذنها :اكون حارس شخصي او اي شيء تريدنه 😋😋😋 .
ريديما تبعده :متحرش حقير سافل لا اعلم لماذا قبل بك ابي .
فيهان يلامس وجهه :انه سحر فيهو انظري كم وجهي طفولي و بريىء انظري كم انا لطيف .
ريديما :لا تبدا في سخافتك هل انت مستعد انت تصبح حارسي الشخصي ؟ .
فيهان :طبعا .
ريديما في نفسها :بهلوان 😈😈 ساجعلك تندم على اليوم الذي تقدمت فيه بطلب الوظيفة .
ريديما :حسنا اركب .
فيهان :الى اين
ريديما :الى اقرب متجر للملابس الرجالية لتغير هذه المهزلة و تلبس شيء يناسب مكانتك .
فيهان :و ما بها ملابسي .
تنظر له ريديما .
فيهان ينظر لها بلطف :حسنا و النظارات 💔💔🤣.
ريديما :ستغير كل شيء هيا .
فيهان :كل شيء كل شيء .
ريديما : اوف قلت كل شيء
فيهان باحراج :هل يمكنني قول شيء .
ريديما :ماذا ايضا .
يتقدم من اذنها :استغربت لانكي قلتي كل شيء لان سروالي الداخلي ايضا اصفر مثل سبونج بوب .
تفعه ريديما :وقح عديم الاحترام .
فيهان :لماذا صفعتني انتي من امرتي بان اغير كل شيء .
ريديما :هل غبي ام تتغابى .
فيهان :لا اقسم لكي غبي بالفطرة .
ريديما :حسنا .تعال لنذهب لاقرب متجر .
فيهان :اركبي هيا .
ريديما :كيف اركب و انت لم تفتح باب السيارة المقعد الخلفي .
فيهان :اليس لديك يدين لافتحه انا ؟ يدك صغيرة لكن ليس لدرجة ان لا تقدر على فتح باب .
ريديما متفاجئة :اي نوع من الابتلاء انت .
فيهان :كنت امزح فقط .
يفتح لها الباب :سهل جدا انتي فقط اطلبي مستعد ان افتح لكي قلبي و ليس الباب فقط ❤ .
تنظر له بتعمق مدققة في الجملة ❤❤ .
ريديما في نفسها :لماذا اشعر انني سمعت هذه الجملة من قبل عيناه مألوفة لكن اين .
فيهان :اركبي تاخرنا .
أنت تقرأ
حارسي الشخصي (كاملة)
Non-Fictionقصة حب 💓💓 كان هدفها انتقام 🔥🔥 سوء فهم من الماضي من سينتصر الحب و العشق ام الانتقام A love story 💓💓 aimed at revenge 🔥🔥 Misunderstanding from the past Who will win love, adoration or revenge? arab /english