حارسي الشخصي 3 الحلقة 10

35 4 0
                                    

حارسي الشخصي 3🦋♣️
الحلقة 10

راهول بصدمة و عدم استيعاب :ماذا !
فيدهي ببكاء و خوف :لقد عاد ! لقد عاد  و لن يترك ماما تعيش بسلام انقذها super hero ارجوك .

نهض راهول من مكانه بصعوبة و ثقل و هو يشعر بدوخة رهيبة بسبب الحمى ،وقف ينظر لفيدهي يحاول فهم ما الذي يحدث لم يدرك اذا كان واقع او خيال ،حقيقة او كابوس بشع و من الذي عاد ؟
حاول الركض لكن خطواته كانت متثاقلة و كانه يعود عشر خطوات للوراء لا يعلم اين و كيف يتجه همه الوحيد اداء واجبه .
نزل للاسفل بصعوبة و فيدهي خلفه تحاول مساندته و هي تبكي .
فيدهي :اسرع super hero ارجوووك .

صمت في الاسفل و لا اثر لهيلي .
فيدهي ببكاء :لقد خطف ماماااااا

ركض راهول للخارج بعد ان سمع صوت سيارة .
راهول :هيليي !
كانت مربطة اليدين ، صراخها مكتوم تحت قطعة القماش ما ان لمحت راهول حتى شعرت بالامان و الاطمئنان حاولت الصراخ لكن دون جدوى .

ركض راهول خلف السيارة في اخر محاولة لانقاذها قبل ان يختل توازنه ويفقد الوعي مغشيا في الارض .
نظر فيشال لراهول من مرآة السيارة و ضحك بسخرية :هل هذا هو حارسك الشخصي ؟ سمعت عنه الكثير لكنه اضعف مما توقعت .
غير نظراته لغضب و هو ينظر لها :لكن ستعاقبين طبعا على تجرئك بالتعامل مع هذا الرجل زوجتي العزيزة .
كانت هيلي خائفة يائسة ، كيف عاد الكابوس بعد ان تخطته و اسيقظت منه ؟شعاع امل بسط كان ينبع من قلبها بان راهول سيجدها و ينقذها لكن قلقها على وضعه الصحي كان اكبر من خوفها على وضعها مع فيشال .
هيلي في نفسها بياس :راهول انقذني ارجوك . . .

¤بعد ساعة ¤ :
وصل فيشال الى مكان مجهول ، فتح باب السيارة و حمل هيلي ، حاولت الافلات منه ومقاومته لكن دون جدوى .
فيشال :انينك تحت هذه القماشة لن يحضر حارسك السخيف انا ايضا مشتاق لسماع صوتك حبيبتي امهليني لحظات فقط و سنتحدث لديما حوار مطول لازالة الشوق .
وضعها في كرسي رابطا يديها فيه و ازال القماشة من فمها ما ان ازالها حتى بصقت عليه .
هيلي : معتوووه مريض نفسيييييي .

اغمض عينيه لامس مكان البصقة ثم مسحها باصبعه و لعقها ، تقززت هيلي من تصرفه و تجنبت النظر له .
فيشال :لماذا استغربتي ؟ افعل اكثر من هذا ؟
اقترب منها و شدها من شعرها :اعشق تفاصيلك ، كل تفاصيلك المثيرة الجميلة و حتى القذرة .
وضع راسه على راسها و هي حاولت الابتعاد .
فيشال :اعشق حتى الارض التي تمشين عليها هيلي .

شغل الانوار لتنصدم بالحائط الذي يحمل صورها من طفولتها الى شبابها حتى ابسط لحظات و تفاصيل كانت مدونة في الحائط و اكبر صورة كانت صورة  زفافها  .
هيلي بصدمة :اي نوع مرضى انت ؟
فيشال بصراخ :انتيييييييي انتيييييي من خلقتي هذا المرض ، نعمة حبك تحولت الى نقمة الهوس .

احضتن صورة الزفاف  المعلقة في الحائط و قبلها بحب تحت صدمة هيلي .
فيشال ببكاء :كنتي سعيدة جدااا ، انظري كيف كنتي سعيدة بالزواج مني .
▪صراخ ▪:انظريييييي كيف كنتيييييييي سعييييييييييدة
اقترب منها و مسك راسها و صرخ باعلى صوت :لماذااااااااااا دمرتيييييي كل شيءءءءءء لماذااااااا لماذااااااااا لماذاااا .
ضرب يديه في الكرسي حتى دخلت المسامير و نزف دمه :لقدددد كنتيييييي سعييييييدة و كان كل شيء مثاليييي لماذاااا حطمتيييي كل شيء هيليييي لماذاااااااااااا .
حاولت استجماع شجاعتها و النظر له بتحدي :لقد كان غباء مني ، لقد كان اكبر خطىء دفعت ثمنه باقي حياتي ، انت وصمة عار و نقطة سوداء في حياتي .
وضع راسه في حضنها يبكي ما جعلها تنصدم اكثر :كانت قصة حب مثالية هل تتذكرين عندما كانت يدك تلامس وجهي ، اشتقت لحبك و حنانك ، اشتقت لنظرة عينيك التي لم اكن ارى فيها سوى صورتي هل تتذكرين ليالي الحب ؟ هل تتذكرين زفافنا ، قلتي سابقا ☆انا احبك فيشال ، اعدك لن اتخلى عنك مهما حدث ☆ .
نظر لها بحقد ضاغطا على فكها :حتى و ان اردتي ان تخلفي بوعدك لن اسمح انا بهذا ، فهمتيييييييي لن اسمح بهذااااااااااااا ستنفدين وعدكككك لييي سواء اردتيييي هذا ام لاااا .
اخرج سكين و هي ارتعبت .
فيشال :لن انسى يوم واحد في حياتي و هو يوم وصلتني اوراق الطلاق  و انا في السجن ، اجبرني محاميكي الغبي على التوقيع .ههه لكن  اين هو محاميكي الان .
ضرب حافة الكرسي بالسكين و استمر على الوضع ما جعلها ترتعب اكثر .
فيشال :نفس السكين ، اخترق جسده بنفس الطريييقة .
مسك وجهها بشدة و حاول تقبيلها لكنها تجنبته و قاومته و هي تصرخ .
هيلي :ابتعدددد عنييييييي مريييض نفسيييي لا تفعل هذااا .
فجاة ادارت و استفرغت في الارض .
فيشال :الهذه الدرجة اصبحتي تقرفين مني بعد ان كنت اهم شيء في حياتك ؟
نظرت له  بكره و هي تتفس بقوة :اقرف حتى من سماع اسمك ، اقرف من نفسي لانني احببتك في الماضي و تزوجتك ، اقرف من نفسي لانني لم اكتشف حقيقة انك مريض نفسي .
صرخ بقوة في وجهها :انتيييييي من صنعتييييييي هذا المريييض النفسيييي .
مسك راسها و وجه السكين نحو رقبتها :انتييي فقط من حولتيني من زوج هيلي الى عاشق هيلي المهووسس كل شيء كان مثاليييي لماذااا انجبتتيييها لماذاااااااااا سمحتي لها بان تشاركني بكي  .
رمى السكين و هدىء مسك وجهها و بدا في البكاء :اسمحي لي بتقبيل شفتيك ، مرة واحدة فقط هيلي اسمحي لي ان اعيش شعور جميل يشعرني بوجودك .
حضنها بشدة و هي صرخت باكية و خائفة :ابتعددد عنييييي .
فيشال و هو محضتن اياها بقوة :احبنيييي هيليييي ارجوكيييي لا اريد سوى حبكككك هيليييي  .
صرخت باعلى صوت :اكرهككككك لا احمل شيءء سوى مشاعر الكره  اكرهكككككك فيشاال اكرهكككك .
راهول انقذنيييي ارجووووك اين انت راهووول .
صدم فيشال لسماعها تستنجد براهول ، متى صنع هذا الغريب مكان في قلبها لدرجة ازالت الرسمية بينهما و اصبحت تستنجد به .
كانت الفكرة كالجحيم بالنسبة لفيشال ان تكون هيلي لشخص اخر غيره .
نظر لها بحقد و صدمة و صفعها بقوة : ما الذي يوجد بينك و بين الذي اسمه راهول .
صفعها بقوة اكثر :اخبرينيييييي هل قمتيييي بخيانتيييييييي . . .

حارسي الشخصي (كاملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن