حارسي الشخصي 3 🦋♣️
الحلقة 4
تأليفي انا و DoaaEzz879 ❤اتجهت هيلي رفقة فيدهي لاجتماع الاولياء في المدرسة و بعد ان انتهى خرجت لتجد راهول يقف امام سيارته في انتظارها .
فتح لها الباب و صعدت هي و فيدهي .
راهول :الى اين الآن
هيلي :إلى عملينظر راهول الى الام و ابنتها و شغر بان مزاجهم ليس على ما يرام ، كان سيسأل لكنه تراجع في اخر دقيقة .
راهول في نفسه :لماذا اهتم لهذه الدرجة ، و لماذا وافقت على هذا العمل دون مقابل حتى .
نظر لفيدهي :ربنا لانها تشبهها ، نعم تشبهها كثيرا .فيدهي بملل :ستتاخر صيانة المدرسة ، انت مشغولة و سابقى وحدي .
هيلي :ستتصلح قريبا حبيبتي .
نظرت فيدهي لراهول و ضحكت :ماما ، طالما انتي مشغولة دعيني اذهب مع بطلي لعمله .تلبكت هيلي و شعرت باحراج من راهول بسبب كلام فيدهي .
هيلي :فيدهي ، لستي عمله الوحيد هذا لا يمكن .
فيدهي :لماذا ماما ارجوكي لن ازعجه ساكون فتاة مطيعة .
هيلي :لا سوهانا ليس لديها الكثير من العمل اليوم ، ستلعب معك او اذهبا الى السينيما ستتسليان .
نظرت لها فيدهي بحزن :لكن اريد اللعب معكي انتي ، و اريد ان نشاهد الفيلم في السينيما سويا مثلما كنا نفعل دائما .شعرت هيلي بالضيق و دمعت عينيها قائلة في نفسها :انا اسفة حبيبتي قصرت في حقوقك كثيرا لكن يجب ان اوفر لكي حياة كريمة دون ان تحتاجي لاحد .
مسحت على شعرها و قبلت راسها :حبيبتي لم يتبقى الكثير على عرضي الجديد بعد ان ينتهي اعدك ان نفعل كل شيء تريدينه .
فيدهي :لوقتها ستتصلح مدرستي و ستبدئين في مشروع جديد ، انسي ساذهب عند الخالة سوهانا .قاطع راهول حديثهم :سيدة هيلي اذا لم يكن لديكي مانع يمكنها البقاء معي .
ضحكت فيدهي بسعادة و حماس .
هيلي :لا ستشاغب و تعطلك عن العمل او تتعبك .
قاطعها راهول :انها شركتي و لست موظف لدى لن تشغلني فيدهي ستذهب معي .
هيلي بهمس :ما هذه النبرة متعجرف ، رجل آلي .
راهول :هل قلتي شيء ؟
هيلي :لا قلت سانهي عملي بكرا و آتي لاصطحابها من مكتبك .
راهول :اتصلي و سناتي لاخدك
هيلي :سيد راهول في المساء انت مشغول لدى لا نريد ان نتعبك معنا .
راهول :سيرافقكم احد سائقي شكرتي اذا .وقفت فيدهي فوق مقعدها و حضنته بشدة خلف مقطعه .
اوصل الى هيلي مكان عملها و تفاجئت الحراس الذين يحاوطون المكان .
احد الحرس :صباح الخير سيدتي لقد ارسلنا السيد راي سينغهانيا .
هيلي :اعلم لكن لم يكن داعي لهذا العدد .
الحارس :اذا احتجتي لشيء طارىء ساكون عند المدخل .
هيلي :حسنا . . . دخلت الى ورشتها بينما كانت سيارة سوداء تراقبها من بعيد .☆في الشركة ☆ :
وصل راهول رفقة فيدهي .كان الموظفين متجمعين للفطور و الحديث حوله راهول .
▪▪:السيد راهول حقا يهتم بهذه الطفلة .
▪▪▪:نعم غريب حقا ليس من قواعد شركته قبول هذا النوع من العملاء .
▪▪▪▪:سمعت انيلا انه لن ياخد مقابل .
▪▪: تعلق بالطفلة بسرعة .
▪▪▪: ربما تعلق بوالدتها ، دعونا نعترف والدتها جميلة جدا و مثيرة .
أنت تقرأ
حارسي الشخصي (كاملة)
No Ficciónقصة حب 💓💓 كان هدفها انتقام 🔥🔥 سوء فهم من الماضي من سينتصر الحب و العشق ام الانتقام A love story 💓💓 aimed at revenge 🔥🔥 Misunderstanding from the past Who will win love, adoration or revenge? arab /english