حارسي الشخصي 3 ♣️🦋
الحلقة 2تأليف DoaaEzz879 & انا .
ركضت ضاحكة بفرح بعد رؤية صغيرتها ، مدت فيدهي يديها و ارتمت في حضن هيلي بقوة شديدة ، بادلتها هيلي العناق بشدة مقبلة كل جزء من راسها ،مستنشقة رائحتها الطفولية التي اعادت لها الحياة بعد ان شعرت انها انتزعت منها داخل هذا الحادث المرعب .
تذكرت الكلمات السامة التي رمتها الامراة عليها بعد ان راتها تغادر .
هيلي ببكاء :حبيبتي انا اسفة لانني تاخرت عليكي .
انفجرت باكية اكثر :انا ام سيئة حقا ، بل الاسوء على الاطلاق لم اعتني بكي .
مسحت فيدهي دموعها و قبلت عينيها :لا انتي افضل ماما في هذا العالم ، انتي دائما تعتين بي ما حدث كان مقدر لا ذنب لكي مامي و اليوم تعرفت على بطل جديد انقذني .نزلت من حضن هيلي و اتجهت الى راهول تنظر له مبتسمة ، بادلها الابتسامة و نزل لطولها .
راهول بهدوء :هل انتي بخير ؟
قبلت خده و عانقته بشدة ، بادل الصغيرة العناق من اعماق قلبه فقط كان مفتقدا لهذا الدفىء و المشاعر ،اقتحمت مخيلته بسرعة كيف كانت جزء منه و كيف كانت مدللته و مصدر سعادته و كيف خسرها في لحظة اكثر رعبا من الموقف الذي مرت به فيدهي .
قطع شروده قبلت فيدهي لخده : شكرا لانك انقذتني my super hero .كنت خائفة كثيرا لكنك دخلت مثل الابطال و تغلبت على خوفي .ابتسم لها معدلا خصلات شعرها اخرج بطاقة من جيبه ، فتح يدها ووضعا فيها :اذا احسستي انكي في خطر و مأزق او شعرتي بعدم ارتياح او خوف يمكنك الاتصال بي .
فيدهي بابتسامة :هل ستاتي من اجلي حقا ؟
حرك راسه بنعم .
فيدهي :انت رائع super hero .
ضربت راسها لطفولية :بسبب الفوضى لم نتعرف ، انا فيدهي فيدهي ميهرا ابنة هيلي ميهرا صغيرتها الوحيدة و مدللتها و احيانا قطعة من قلبها تستعمل هذه الجملة عندما تقلق و تتاثر بدون سبب .
ضحكة هيلي فرغم ما حدث تحاول فيدهي تلطيف الجو .
راهول بابتسامة :راهول راي سينغهانيا .استغربت هيلي معاملته الخاصة لفيدهي و كيف تعلقت به بسرعة بعد هذا الموقف لكنها لم تدقق في بطاقته ، عندما نهض تقدمت منه.
هيلي :سيدي اود ان اشكرك حقا لما فعلته من اجل ابنتي ، في زمن اصبح لا احد يكترث لاحد انت و دون تفكير انقذت ابنتي لا اعرف حقا كيف ارد معروفك او حتى اشكرك مهما قلت لن اوفي حقك .
مدت يدها لتصافحه ، حمل قميصه دون اكتراث و ارتداه ثم ارتدى بعده السترة ، شعرت بالاحراج و كانت ستسحب يدها لكنه صافحها بسرعة و سحب يده .
راهول :لم افعل شيء .
نظر للناس المتجمعة و ابتسم بسخرية :لو كان اي شخص مكاني لما فعل هذا ، لا تشعري انكي مدينة لي لانني قمت بواجبي .قبل ان تتحدث غادر نحو سيارته .
هيلي في نفسها :جماد ! كانه آلة متحركة ، لا هيلي لقد انقذ فيدهي .
حملت ابنتها و اتجهت الى منزلها .المساء :
حممت هيلي فيدهي و اطعمتها ،جلست معها على سريرها تنشف شعرها .
فيدهي :مامي .
هيلي :امم
فيدهي :my super hero رجل معروف ، لكن نسيت اسم وظيفته body . . . bodygu اوووف نسيت .
انه يعمل مع اشخاص مهمين جدا .
هيلي دون اكتراث :و هل رسمه خيالك بانه مهم لهذه الدرجة ؟
فيدهي :لا بحثت عنه في مواقع التواصل و . .انتبهت و اغمضت عينيها .
هيلي :ماذا قلنا عن مواقع التواصب فيدهي ليست مناسبة لسنك لقد اعطيتك التابليت فقط للدراسة و مشاهدة برامج طفولية تنساب سنك .
فيدهي :أسفة مامي .
هيلي :هاتي التاب انا انتظر هيا انتي معاقبة .
اخرجت فيدهي التابليت بتذمر و اعطته لهيلي .
هيلي :حان وقت النوم .
أنت تقرأ
حارسي الشخصي (كاملة)
Non-Fictionقصة حب 💓💓 كان هدفها انتقام 🔥🔥 سوء فهم من الماضي من سينتصر الحب و العشق ام الانتقام A love story 💓💓 aimed at revenge 🔥🔥 Misunderstanding from the past Who will win love, adoration or revenge? arab /english