حارسي الشخصي 2.0 الحلقة 7 episode

88 13 1
                                    

حارسي الشخصي 2.0
الحلقة 7

ريديما :عنئذنك ساجهز امتعتي .
يمسك يدها و ينظر لها :اترينه غير ظروري ان تستشيريني ؟ .
ريديما تضحك بسخرية  :my bodyguard هل اصبحت لديك كلمة علي لا تتسخاف فيهان ساسافر لعملي .
فيهان بحزن :حسنا بالتوفيق .
كان سيخرج من المطبخ لكن رادها اوقفته .
رادها :فيهان الى اين انت ذاهب قبل ان تتذوق طبخ كنتي .
يساير فيهان رادها و يجلس .
رادها :اطعميه ابنتي و ليطعمك ايضا .
تحضر ريديما صحن ارز بالحليب ووتجلس مقابل فيهان .
ريديما في نفسها  :هل غضب حقا ؟ ماذا قلت حتى يغضب .
تاخد الملعقة و تطعمه و هو لا ينظر لها .
رادها :اطعمها ابني و يستحسن ان تكون نفس الملعقة فذلك يزيد الحب بين الزوجين ❤❤ .
يلتفت فيهان لريديما و يطعمها ❤  .
رادها تتذوق :لذيذ جدا ابنتي حتى اكون صريحة ظننت ان عارضة ازياء لا تجيد الطبخ .
ريديما بحزن :لا دادي عارضة الازياء من البشر و يمكنها ايضا ان تطبخ ووتكون ابنة و زوجة صالحة .
تنزل دمعتها على خدها :لقد تعلمت من امي الطبخ ❤ خاصة هذه الاكلة كنت احبها جدا .كانت تضعني فوق طاولة المطبخ و تطبخها لي تطعمني في يوم من الايام قالت♤ ريديما  ركزي ابنتي حتى و ان كنتي صغيرة فيجب ان تركزي للتعلمي هذه الطبخة عندما تكبرين ستطبخينها بنفسك لانه ربما اكون معك او لا اكون ♤ .
ينظر لها فيهان بحزن 💔💔💔💔💔💔 .
رادها تتقدم كرسيها من ريديما و تمسح دموعها ثم تمسك يديها ❤
رادها :انا اسفة صغيرتي لم ارد ان افتح جروحك فقط كنت امزح .
ريديما تضحك حتى لا تقلق رادها .
ريديما :لا تكبري الموضوع جدتي عادي امي ماتت من زمان لترقد روحها في سلام لا انكر فضل أربيتا ايضا فعلمتني الطبخ عندما كبرت هههه و الوجباات السريعة علمني اياها انكيت .
تبتسم لها رادها .اما فيهان في بالرغم انه مستاء بعد ان شعر ان رايه غير مهم في حياتها 💔💔💔💔💔 لكنه شفق على حالة تلك الصغيرة البريئة التي لديها جرح كبير ووتعيش في قوقعة حزن بعد وفاة امها  مسك يديها الصغيرتين و قبلهما ❤❤ .
فيهان :لتسلم يديك انها لذيذة جدا ❤❤❤ نظرت له بحب و شعرت باستياء انها احزنته و هو من يفعل المستحيل لي يجعلها تضحك و لا يرفض لها طلب او يخالف امر  .
فيهان :عنئذنكم اريد ان اتحمم .
رادها بضحك :فيهان صغيري المرة القادمة عندما تعود من الرياضة اغلق ملابسك جيدا حتى لا يرى  جميع الخدش .
يذهب فيهان و و لا يقول شيء بينما تضحك ريديما على تفكير رادها .
تتللشى ابتسامتها عندما تتذكر انها احزنته 💔💔💔💔 .
ريديما في نفسها :يجب ان اراضيه و اقنعه ان يذهب معي .

خرج من الحمام عاري الصدر يلف فقط منشفة حول خصره و ياخد اخرى لينشف شعره ❤ .
دخلت ريديما للغرفة دون ان تدق الباب و خبت وجهها عندما راته بالمنشفة .
ريديما في نفسها :يا الاهي البهلوان وسيم و مثير خاصة ان شعره مبلل .كل يوم اكتشف شيء جديد فيه .
ريديما :انا اسفة لانني اقتحمت الغرفة ظننت انك داخل الحمام .
فيهان يحمل ملابسه ويقول ببرود  :لا باس  خدي كامل راحتك سارتدي ملابسي في الحمام .

حارسي الشخصي (كاملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن