حارسي الشخصي 3 🦋♣️
الحلقة 19
في الصباح :
°شعرت هيلي بيد تحرك ذراعها ؛ قفزت مفزوعة من مكانها لكنه اغلق فمها حتى لا تصرخ .
راهول بصوت خافت :اياكي ان تنامي لقد نامت فيدهي بصعوبة .
انتبهت انه يقف مقابل لها ببدلة رياضية
هيلي باستغراب :كم الساعة ؟
راهول :الثامنة و النصف .
هيلي :ماذاااا ؟ نمنا الساعة السادسة و اسيقظنا الان هل رايتني في حلمك ؟
نزل لطولها ينظر اليها مباشرة و هي تتراجع للخلف ؛ ثبت يديه كحاجز حتى لا تنهض و نظر لعينيها هامس :نعم رايتك في حلمي .
ابتلعت رايقها و تحدثت بصعوبة و هي تنظر له :حقا ماذا رايت ؟
اقترب منها اكثر :راييت
هيلي بحماس :راييت
فجاة قرصها من خصرها برفق و هي تفاجئت من ذلك : رايت حلما بان وزنكي ازداد اكثر و يجب ان نواصل تدريبنا .
هيلي :وقح تدريب و الان ؟
راهول بجدية :نعم ؛ الخطر ليس لديه وقت لدى يجب ان تتعلمي الاعتماد على نفسك .
هيلي :حسنا سارتدي ملابسي و اتى
راهول :معك 5 دقائق .
هيلي :ماذا هل تظني آلة ؟
راهول : بسرعة
تقدمت منه و هي تحك مكان القرصة :ما فعلته تحرش .
تقدم من اذنها و همس لها :و ما فعلته انتي البارحة الا يسمى تحرش .
احمر وجهها عندما تذكرت انها هي من بادرت بالقبلة .
ابتسم و خرج من الغرفة :ثلاث دقائق .جهزت نفسها بسرعة و نزلت للاسفل
هيلي :بماذا نبدأ ؟
تقدم منها و اعطاها سلاحه : التصويب .
مسكت هيلي السلاح ووقفت مقابل الشجرة لكن اليوم وضع العاب خشبية بدل قارورات الحليب .
راهول :صوبي .
وقفت هيلي في المنصف و نظرت للقارورات فجاة تراجعت للوراء بخوف بعد ان رات وجه فيشال في الالعاب .
فيشال :ماذا هناك حبيبتي !ههههه هل ستصوبين علي لا يمكنكي انتي فاشلة فاشلة ضعيفة ذليلة لا يمكنك فعل شيء .
اطلقت النار لكنها لم تصيب الهدف .
فيشال :ههههه اخبرتك حتى و انا غير موجود واقعيل لكنني اسكن عقلك الباطن ؛ حتى في خيالك لا يمكنني القضاء علي اتعلمين لماذا !
نظر لها نظرات مرعبة :لانني قدرك الاسود .
ظلت تطلق النار و لا تصيب و هو يضحك بشدة .
راهول بغضب :توقفييي
عادت لوعيها و نظرت لراهول .
راهول :لم تصيبي اي هدف اين عقلك ؟ و اين الاشياء التي تعلمتيها المرة الماضية .
هيلي بحزن :اسفة .
رمت السلاح و كانت ستغادر :انا فاشلة لا يمكنني تعلم الدفاع عن نفسي .
شعر راهول بشيء خطىء و تقدم نحوها ممسكا بذراعها بهدوء :انا اسف
هيلي بابتسامة : لا باس
راهول :لا تستسلمي للياس لنجرب من جديد .
حملت السلاح ووقفت مقابل الشجرة ؛ تسارعت نبضات قلبهاو انفاسها على وشك ان تنقطع بعد ان شعرت بيد راهول على خصرها و انفاسه تلامس اذنها .
راهول : 1 2 3 اطلقييي
اطلقت هيلي اول طلقة بمساعدته ؛ سحب يده بهدوء و ظل يحسب و هي تطلق .
هيلي بحماس : فعلتهااااا
راهول بابتسامة :نعم فعلتها وحدك ؛ لقد كنت موجود في اول طلقة فقط .
تقدمت منه و مسكت يديه و نظرت له بحب :لكنني اريدك ان تتواجد دائما .ابتسم و فجاة رن هاتفه ؛ ابتعدت عنه و هو رد على الهاتف .
راهول :لا لن آتي انا مشغول
راهول بانفعال :قللللت لك انني مشغول ارسل الفرقة D .
اغلق الارض و تمدد على الارض للقيام بتمارين البطن .
هيلي باستغراب :الن تذهب الى عملك ؟
راهول :يوجد من يعوضني ؟
هيلي :اسمعني راهول ؛ ارجوك اذهب الى عملك لا اريد ان اشعر انني عبىء عليك اقصد اننا عبىء عليك .
رد عليها دون التوقف عن التمارين :الف مرة قلت لكي لستما عبىء و لا لستي سكرتيرتي حتى تذكرينني بجدول اعمالي .
هيلي :يععع مقززة لا اريد ان اكون سكرتيرتك تلك ؛ الشيء الوحيد الذي تنفع به هو تغير احمر الشفاه و تجهيز شفتيها بوضعية قبلة بهذا الشكل ( قلدتها ) .
راهول :بدل الحديث الغير مفيد قومي بتمرين ممثال لتمريني السكرتيرة التي تتحدثين عنها لا تمرر يومها بدون تمارين .
هيلي بغيرة : و من اين رايتها انت هل انت من تقوم بتمرينها !
راهول بابتسامة :ماذا حدث سيدتي ؟ متى بداتي تغارين عن حارسك الشخصي .
هيلي :لست اغار و تتأمل ذلك ؛ سترى ماذا ستفعل بك الذي لا تتمرن .
صعدت فوق ظهره و حاولت ايقاعه ؛ لكنها تفاجئت به يكمل التمرين بشكل عادي .
هيلي بهمس :لم يقع ؛ غوريلا
راهول بابتسامة :هل قلتي شيء ؟
هيلي :لم اقل
نهض و هي وقعت على الارض :حان دورك .
هيلي بانزعاج : على الاقل كن لبق ؛ ايقظتني منذ الصباح الباكر و الان توقعني ارضا .
راهول :لا تتحدثي كثيرا هيا يجب ان ننتهي قبل ان تسيقظ فيدهي لنعتني بها هيا .
قامت بوضعية ممثالة لوضعيته تحت ارشادته و مساعدته على تمديدها .
حاولت القيام بتمرين لكنها فشلت كل مرة و سقطت في كل مرة .
هيلي :انها تمرين صعب .
راهول :ليس صعب بل انتي لستي مركزة .
هل تقارن يدي الصغيرة بيديك العملاقة !
تفاجئت به يقترب منها ؛ عادت للوراء حتى تسطحت على الارض .
هيلي بتلعثم :ماذا تفعل ؟
ادارت وجهها فقابلها وجهه مباشرة ؛ حاولت تجنب النظر له لكنه وضع يديه كحاجز .
بدا في القيام بالتمرين مقتربا منها مع ترك مسافة بينهما .
هيلي بتوتر :هل تبلز عضالاتك امامي ؟
راهول :ماذا حدث ؟ ارى انكي توقفتي عن الثرثرة و ازعاجي .
هيلي :دعني اذهب و اكمل تمرينك .
راهول :لكنكي لا تريدين الذهاب .
هيلي :مغرور ؛ هذا يدعى تحرش ايضا
راهول :ماذا ستفعلين بحارسك الشخصي سيدتي هل ستقومين بطردي .
هيلي بابتسامة :مستحيل
اوقف حركته بعد ان دقق النظر في عينيها ؛ شعر بنفس الشعور الذي يراوده كلما ابحر في عينيها البريئة .
اختلطت انفاسه بانفاسها المتوترة .
اغضمت عينيها و هو ابتسم .
نزل لوجهها و هي توترت اكثر و ضغطت على ذراعه ؛ فتحت عينيها فجاة عندما قبلها من خدها و نظرت له بتفاجىء .
راهول بابتسامة :يبدو انكي انزعجتي .
هيلي :لماذا انزع ؟ ابتعد اريد ان انهض .
قبلها قبلة خفيفة بجانب شفتيها :ربما لانكي اردتي هذا .
اغمضت عينيها من جديد ؛ اغمض عينيه ايضا و قبلها من شفتيها قبلة خفيفة بطريقة رومانسية :او ربما لانكي اردتي هذا .
فتحت عينيها و تفادت النظر له مبتسمة بخجل .
راهول :لنتفقد فيدهي ثم نعود للتدريب .
نهض و ساعدها على النهوض ؛ عدلت نفسها ووجهها محمر .
ابتسم لكنه سرعان ما زالت ابتسامته عندما راى نفس الشخص الذي قام بتصويرهم في المستشفى يحاول التجسس من البوابة الخلفية التي تركت مفتوحة بسبب خروج السيارات مراقبا الحرس بحذر .
انتبهت هيلي انه ينظر للخارج و تفاجئت ايضا عندما راته .
راهول بصراخ :ايهااا الوغدددد لن ارحمك .
ركض الرجل هاربا و ركض راهول وراه .
هيلي :راهوووول توقف .اوصت الحرس بفيدهي و ركضت خلف راهول تحاول منعه من اللحاق بالرجل .
اطلق عليه راهول في رجله حتى يوقفه عن الركض .كان فيشال في سيارته يراقب الحدث و يتحدث عبر الهاتف : نعم انت صحفي بارع و يمكنك كتابة مقابل عن هذا الحدث سارسل لك بعض الصور عنوانها {هل هي عميلة او عشيقة راهول vr } ;سادفع المقابل الذي تريده لكن في المقابل اريد تشويه سمعت مدير اكبر شركة امن و علاقاته بعميلاته و اذا ذكر اسمي انت تعرف ماذا يمكنني ان افعل .
اغلق الخط و لاحظ مسك راهول للرجل
فيشال :احمق لا يفعل شيء مفيد ساخلص عليه قبل ان يقول اسمي ...يتبعتوقعاتكم
أنت تقرأ
حارسي الشخصي (كاملة)
Non-Fictionقصة حب 💓💓 كان هدفها انتقام 🔥🔥 سوء فهم من الماضي من سينتصر الحب و العشق ام الانتقام A love story 💓💓 aimed at revenge 🔥🔥 Misunderstanding from the past Who will win love, adoration or revenge? arab /english