حارسي الشخصي 3 الحلقة 20

74 3 0
                                    

حارسي الشخصي 3 ♣️🦋
الحلقة 20
تأليفي انا و DoaaEzz879♥️

امسك الرجل في رجله التي كانت تنزف بشدة بعد ان سقط في الارض . . قبل ان ياخد انفاسه صرخ بشدة بعد ان دعس راهول على رجله مكان الجرح .
الرجل بصراخ :ارجوووووك توقفففف توقفففففف لا اتحمل .
خنقه راهول بشدة :اخبرنيييييي لماذا تقوم بمراقبتنااا من امرك بتصويرنا ! تكلم هياااا من امرك بتصويرنا .
رفض الرجل الحديث بينما ظل راهول يضربه بشدة تحت خوف هيلي .
هيلي محاولة منعه : توقفف راهول ارجوووك .
لم يسمع لها و استمر في ضرب الرجل الذي رفض الاعتراف .
اخد راهول عود و نظر للرجل مبتسم :رفضت اخبارني اسم الوغد الذي ارسلك اليس كذلك .
ادخل العود مكان الجرح ما جعل الرجل يصرخ اكثر .
ادار راهول العود دون توقف : لا تعرف ابدا في يد من وقعت اخبرنيي ما اسمه و الا لن اتوقف سافعل بك اشياء افضع لا يمكنك حتى استعابها و تخيلها اخبرنيييييي من ارسلك .
خافت هيلي من منظر الدم و الصراخ ؛ جلست على الارض منكمشة في نفسها ؛ اغمضت عينيها و اذنيها لمنع تردد صوت العذاب و المر الذي عاشته مع فيشال في ذهنها .

كان فيشال يراقبهم من بعيد مجهزا مسدسه للاطلاق على الرجل .
الرجل :توقف ساعترف ساعترف .
اخرج راهول العود من رجله :جيد
استعاد الرجل انفاسه و هو متعرق بشدة ثم نظر لراهول :اخبرتني انك ستفعل بي اشياء خطيرة ان لن اعترف ؛ لكنه سيفعل بي اشياء اخطر .
راهول بصراخ :من هوووو
الرجل بخوف :انه الشيطان على هيئة البشر ؛ سيجعلني اتمنى الموت و لا اجده ؛ سيقتلني بقاعدته الموت البطيىء و ابشع طريقة ؛ اسال السيدة هيلي و ستخبرك اسمه ؛ لقد عانت اكثر من جميع ضحاياه و لازالت و ستبقى تعاني .
اخرج السم من جيبه و شربه بسرعة تحت صدمة راهول ليسقط ميت فورا .
فيشال بابتسامة :احمق عديم النفع ؛ افسد متعتي في قتله حسنا لا باس ساتسلى بجثته .

راهول بصدمة :انتتت اسيقظظظظ ؛ ما الذي يحدث هنااا .
سمع انين هيلي و هي تبكي متفادية النظر للجثة ؛ تقدم منها راهول و حاول لمسها لكنها فاجئته بالابتعاد عنه .
هيلي ببكاء :لا تقترببببب منييي .
راهول :هيلي ماذا حدث
اغلقت عينيها و اذنيها صارخة :قلت لكككك لا تقترب مني .

نهضت من الارض و بدات في الركض بعيدا عنه ؛ لحقها راهول بسرعة ينده باسمها لكنه تجاهلته و ضغطت على اذنيها اكثر حتى لا تسمع صوته .

لحق بها اخيرا و شدها من ذراعها :ماذا حدث هيلي
نظرت ليده الممسكة لذراعها بدموع :اتركني
ارخى يده و تنهد بعمق مدركا بشاعة الموقف ورد فعل هيلي
راهول :انا اسف .
مسكت راسها و اخدت نفسا عميقا : هنا سينتهي طريقنا .
راهول باستغراب:كيف ؟
هيلي :بعد اليوم لا اريدك ان تكون حارسي الشخصي ولا .. اغمضت عينيها ثم فتحتها مترددة :ولا يتطور الامر لشيء اخر .
مسك ذراعيها بهدوء و حاول النظر لها :لكنني اعتذرت عما حدث ؛ ذلك الوغد تجرىء و انتهك خصوصيتك و خصوصيتي ايضا ؛, نعم انفعلت كثيرا و غضبت لان الخطر مازال يطادرنا و انتي مصرة على عدم اخباري اسم زوجك السابق .
هيلي :تطاردنا ؟ لست مجبر على تحمل عبئنا ٫لماذا تاخد حمايتي قضية شخصية و انا مجرد عميلة .
راهول بصراخ :لستي مجرددد عميلة .
هيلي :اذا انا ماذاااااا

حارسي الشخصي (كاملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن