حارسي الشخصي 3 🦋♣️
الحلقة 21تأليفي انا و DoaaEzz879♥️♥️
•في الغد :
اسيقظت هيلي في وقت متاخر مع الظهيرة :نمت كثيرا كيف لم اشعر بهذا .
نهضت من مكانها الى النافذة ٫ ابتسمت عندما لمحت فيدهي تلعب بحيوية مع الحراس لكنها لاحظت اختفاء راهول .نزلت للاسفل و قبلت فيدهي :فيدهو لماذا لم توقظيني ؟
فيدهي :لقد كنتي مرهقة كثيرا ماما ٫ لدى فضلت اللعب في الخارج كي ترتاحين قليلا .
قبلت راسها بحب :حبيبة الماما ♥️ فيدهو اين super hero خاصتك ؟
الحارس : لديه عمل في الشركة سيدتي لدى غادر و ابقانا برفقتكما .
هيلي :حسنا شكرا .تنحت جانبا و نظرت لهاتفها قائلة في نفسها :غريب لم يخبرني بانه سيذهب .
ضربت راسها برفق و تأفأفت :و لماذا يخبرك ايتها الحمقاء هل تظنين نفسك زوجته ؟قطع تفكيرها اتصاله ٫ ابتسمت عندما رات اسمه على الشاشة و ردت : صباح الخير
راهول :صباح النور ٫ لم ارد ان اوقظك ظهر لي عمل طارىء لدى خرجت للشركة لقد تركت معكما 4 حرس ٫ اذا شعرتي بعدم الارتياح او الخطر يمكنك الاتصال بي .
هيلي :لن ابقى في البيت ٫ لقد قصرت كثيرا في عملي اخر فترة بما ان فيدهي تحسنت ٫ ساخدها معي و اذهب الى عملي .
راهول :حسنا يمكني سيرافقك الحرس اذا ، عندما تصلين اتصلي بي .
هيلي : حسنا
ترردت قليلا ثم قالت :راهول ؟
راهول :تفضلي
هيلي :هل ما زالت غاضب بسبب ما قاله لك ذلك الرجل البارحة ؟
راهول بحدة : رجاءا لا اريد ان اتحدث حول هذا الموضوع .. .. اغلق الخطشعرت هيلي بالحزن من اجله و في نفس الوقت بتانيب الضمير لانها تشعر بانها السبب في تدهور عمله ٫ جهزت فيدهي و غادرتا رفقة الحرس .
• في شركة vr للامن :
تجمع اغلب الموظفين في الرواق حول جريدة ؛ خبر صادم عن المدير الصارم الذين يرتعبون منه جميعا اسمه تصدر الجريدة بعنوان { هل هي عميلة ام عشيقة } تحت العنوان كانت صور راهول و هيلي الماخودة من المستشفى .احد الموظفين :اهذه هي اخلاقه التي يتفاخر بها !
موظفة :يمثل انه لا ينظر لامراة لكن جعل تلك الام العزباء عشيقة له ؛ لو انه ارتبط بسكرتيرته انيلا على الاقل عزباء .
موظف اخر :سمعته اصبحت في الحظيظ سمعت ان السيد بوهرا استغنى عن خدمات vr للامن و مع الوقت سستغنى عنه باقي العملاء .لاحظت انيلا التجمع و تقدمت من الموظفين :ما الذي يحدث هنا كل واحد الى عمله هيا ٫ سكت الجميع و لمحت الجريدة صدمت مما راته و قراته و شعرت بالغضب و الغيرة :هذا مستحيل السيد راهول لن ينزل لهذا المستوى .
احد الموظفين :بل نزل بالفعل ؛لا ما مانع بان يحب لكن كان عليه ان يفصل بين حياته المهنية و حياته الخاصة اذا تدمرت سمعت vr للامن سنخسر جميعا .
انيلا :اوقفوووو هذا الهراء اظن انها اشاعة هدفها تشويه سمعة السيد راهول .
أنت تقرأ
حارسي الشخصي (كاملة)
Não Ficçãoقصة حب 💓💓 كان هدفها انتقام 🔥🔥 سوء فهم من الماضي من سينتصر الحب و العشق ام الانتقام A love story 💓💓 aimed at revenge 🔥🔥 Misunderstanding from the past Who will win love, adoration or revenge? arab /english