حارسي الشخصي 3 الحلقة 14

53 5 0
                                    

حارسي الشخصي 3 🦋♣️
الحلقة 14

تأليفي انا و DoaaEzz879 💜

نزل راهول و اتجه بجانب مدرسة فيدهي واقفا ينتظرها ، بينما ظلت هيلي تراقبه من السيارة .
هيلي في نفسها : اين هي زوجته الان ؟ حقا غبية كيف تترك شخص رائع مثله .

خبطت يدها في راسها برفق :ما الذي حدث لكي هيلي ، منذ متى بدا يعجبك هذا المتعجرف .

لمحت فيدهي خارجة من المدرسة راكضة اتجاهه بسعادة ، حملها ثم حضنها بشدة .
ابتسمت هيلي لرؤية المشهد فلم يسبق لفيدهي ان تتعلق بشخص غيرها خاصة رجل .
فتح لها باب السيارة لتجلس لجانب هيلي و هو نحو القيادة .
هيلي :كيف كان يومك في مدرستك الجديدة حبيبتي .
فيدهي بحماس :رائعة كثيرا ، كسبت اصدقاء منذ اول يوم عكس مدرستي السابقة و مدرسي وسيم .
شدت هيلي اذنها برفق :هل ارسلناكي لتدرسي ام لتعجبي بمدرسك ؟
ابتسم راهول و تقعدت فيدهي لتحضنه خلف كرسيه :انا فقط امزح لا يوجد اوسم و اروع من my super hero انه احسن شخص في حياتي .
راهول :سعيد لان مدرستك اعجبتك صغيرتي .
فيدهي :انا جائعة
هيلي :سنعود الى البيت و احضر لكي الغداء ليس لدي عمل اليوم .
فيدهي :لا طبخك سيء ماما اوبسس ليس سيء لكن اكل الخارج الذ .
راهول : سنتغدى في الخارج
فيدهي :فكرة جميلة سنقضي انا و انت و ماما وقت سويا
هيلي :لا فيدهي ، السيد راهول لديه اعماله و لسنا الوحيدتان عملائه .
راهول بحدة:طلبات فيدهي اوامر بالنسبة لي .

اتجها الى مطعم راقي ، وقفت فيدهي في المنتصف ممسكة يد راهول من جهة و هيلي من جهة اخرى .
فيدهي :يبدو مطعم جميل
راهول :سيعجبك اكله صغيرتي .
جلسا على طاولة ، فيدهي في حضن راهول و هيلي مقابلة لهما .
ابتسمت هيلي و دموع التاثر في عينيها بعد ان رات راهول يطعم فيدهي و يهتم بها و كانه والدها الحقيقي ، متسائلة من اين اتى هذا الرجل الغريب كالملاك الحامي ، متى ظهر هذا الرجل الذي اعتنى بهما بدون مقابل حتى انه عرض حياته للخطر ؟ من اين اتى هذا الرجل الذي احب فيدهي بدون شروط ، شعرت هيلي بغصة خوف في قلبها بعد ان تسائلت ماذا ان تركهما راهول يوما بعد ان تعودتا عليه في فترة قصيرة ؟

قطع شرودها صوت فيدهي ضاحكة عليها :ماما لقد رسمتي شوارب .
هيلي :حقا اين ؟
ابتسم راهول و اشار لها حول شفتيها .
اخدت هيلي منديل لكنها لم تمسح المكان المتسخ .
نهض راهول من مكانه و جلس بجانبها ، اخد منديل و اقترب منها رافعا ذقنها بيده و مسح شفتيها منديل .
شعرت بتوتر لقربه الشديد منها خاصة انه كان مركز ، ابتسمت هيلي مركزة في تفاصيله انجذاب غريب شدها نحوه بعد ان انكسر قلبها و كبريائها و ثقتها بجميع الرجال بسبب زواجها الفاشل اليوم قلبها يدق من جديد متلهف كلما اقترب منها راهول .
ابتسمت فيدهي لمنظرهما و اخدت لهما صورة من هاتف راهول الذي كان بجانبها .

حارسي الشخصي (كاملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن