حارسي الشخصي 3 🦋♣️
الحلقة 15
تأليفي انا و DoaaEzz879 💜وصل راهول الى الحفل رفقة فيدهي و هيلي .
اقيم الحفل في قصر فخم حوله العديد من رجال الامن بنفس زي الطقم عليه علامة vr .
سبق راهول فيدهي و هيلي و خرج من السيارة ليعطي تعليمات لرجال الامن ثم عاد للسيارة فتح الباب و اخرج فيدهي ثم فتح الباب من الجهة الثانية و مد يده لهيلي .
نظرت له بابتسامة و مسكت يده ثم خرجت ، ربطت يدها في ذراعه من جهة و مسك هو يد فيدهي من الجهة الثانية ليدخلو الى الداخل .استقبلهم المنسقين في الباب بورود حمراء عليها شوكولا ، انبهرت هيلي بجمال القصر ، التنسيق و الديكور .
هيلي :المكان رائع حقا
ابتسم راهول :فعلا وزير الثقافة رجل ذو ذوق رفيعاختقت ابتسامته فجاة عندما اشار له رجل مبتسم باستفزاز يشرب كاس شامبانيا .
راهول بغضب : لكن ماذا يفعل وزير الثقافة السابق هنا .
قبل ان يتقدم ناحيته اوقف طريقه الوزير الحالي و مد يده ليصافحه .
الوزير :راهول شرفنا حظورك
راهول :الشرف لي سيدي الوزير ان اتكفل بالامن و ان اكون من ضيوفك .
عانقه الوزير مبتسم :دائما تضع الرسميات لكن ازلها اليوم لانك ضيفي رفقة عائلتك .شعرت هيلي بالاحراج عندما قال عائلتك لكنها ابتسمت .
راهول :عميلتي السيدة الصغيرة فيدهي و والدتها السيدة هيلي انهم عملاء vip لدى اقوم بحمايتهم شخصيا .
الوزير :تشرفت بكم
هيلي بابتسامة :و نحن تشرفنا بك سيدي الوزير .ركضت اخت العروس عند والدها و هي متوترة .
الفتاة :ابي هناك مشكلة في فستان مادهوري و متوترة كثيرا و لا ترضى بالخروج من غرفتها .
الوزير :مادهوري حساسة جدا لكن كيف حدث هذا اين المصمم .استدعيه
الفتاة :لقد اتصلت به كثيرا لكن دون جدوى ابي ماذا سنفعل ؟
هيلي : احم ، انا مصممة ازياء و اعمل في الخياطة ، اذا اردتم يمكنني المساعدة .
قبل ان يتحدث الوزير ، شدتها اخت العروس بابتسامة من يدها :اوو كانكي ملاك ارسل لمساعدة اختي تعالي معي .
اخدتها من يدها بسرعة و صعدتا الى الاعلى بينما ظلت فيدهي مع راهول .
راهول : سيدي الوزير اعتذر على سؤالي و تدخلي لكن لماذا قمت بدعوة وزير الثقافة السابق الجميع يعلم مدى كرهه لك و انه يظن بانك اخدت مكانه ، كما ان سجله ليس نظيف عند الدولة .
الوزير :راهول ، انه رجل محترم اريد ان اكسر حاجز انني اخدت منصبه لقد دعوة كل الوزراء السابقين و الحالين لدى دعوته ايضا .
راهول :لست مرتاح له حقا
الوزير :لن يفعل شيء سيحضر الحفل ثم يغادر تعال معي اريد ان اعرفك على شخص مهم يريد التعامل معك .تقدم الوزير رفقة راهول عند وزير شاب انيق يتحدث عبر الهاتف للحظات ثم اغلق .
وزير الثقافة :راهول اعرفك عن وزيرنا الشاب الطموح وزير السياحة ..
قبل ان يكمل قاطعه راهول مبتسم :ساهر القاسم
الوزير :جيد تعرفه
راهول :طبعا الوزير الذي يخدم شعبه بقلب صادق حتما سيكون غني عن التعريف .
الوزير :سيد ساهر اعرفك ..
قاطعه ساهر مبتسم : راهول راي سينغهانيا .
الوزير :تعرفه ايضا
ساهر بابتسامة :مثلما قال الشخص المخلص النبيل و الصادق اسمه معروف في كل مكان و سمعته تسبقه دائما .
فيدهي بهمس تشد سروال راهول :super hero هذا الوسيم يشبهك كثيرا .
ابتسم ساهر و نزل و لطولها :ما اسمك صغيرتي ؟
اختبئت فيدهي خلف راهول و ظلت تنظر لساهر ، اشار لها راهول مبتسما بان تتحدث معه .
تقدمت فيدهي منه :اسمي فيدهي و قلت انك تشبه my super hero راهول جدا .
ساهر بابتسامة :ربما تشابه بسيط لكن اظن ان super hero خاصتك اوسم مني هو شاب و انا شعري بدا يختله الشيب .
فيدهي :لا الشيب وقار و انت وسيم جدا
ضحك ساهر و الوزير و راهول لكلامها العفوي .
اخرج ساهر من جيب ماسك شعر على شكل فراشة ذهبية ووضعها في شعرها .
فيدهي :وااو انها جميلة حقا من اين لك اقصد هل الوزراء يحملون ماسك الشعر .
ابتسم ساهر :صغيرتي الوزراء قبل ان يكونو وزراء فهما اباء و والد الفتاة تجدين في جيبه مثل هذه الاشياء .
فيدهي :هل لديك فتاة ؟
ساهر :نعم ، اميرة جميلة مثلك تدعى ملك .
فيدهي :اذا ابلغ سلامي لابنتك ملك و اخبرها انها محظوظة بوجود والد حنون مثلك .
نهض ساهر و ابتسم :و انتي محظوظة بوالدك السيد راي سينغهانيا .
أنت تقرأ
حارسي الشخصي (كاملة)
Non-Fictionقصة حب 💓💓 كان هدفها انتقام 🔥🔥 سوء فهم من الماضي من سينتصر الحب و العشق ام الانتقام A love story 💓💓 aimed at revenge 🔥🔥 Misunderstanding from the past Who will win love, adoration or revenge? arab /english