حارسي الشخصي 3 الحلقة 13

50 5 1
                                    

حارسي الشخصي 3🦋♣️
الحلقة 13

تأليفي انا و DoaaEzz879 💜💜💜💜
ارتدت هيلي بدلة رياضية سوداء ، مثيرة و مكشوفة نوعا ما رافعة شعرها ذيل حصان للاعلى و هي متسائلة عن نوع التدريبات التي كان يقصدها راهول .
نزلت للاسفل اين كان ينتظرها بلباس رياضي اسود زاده وسامة ، لم تمنع نفسها من النظر له  مبتسمة مددقة في وسامته خاصة خصلات شعره السوداء التي كان الهواء يداعبها ، طوله الجذاب و ملامحه الرجولية المثيرة .

نزع نظراته ليضعها جانبا ، ثم نظر لها :احم احم
انتبهت لنفسها و خرجت من شرودها :لماذا احضرتني الى هنا .
راهول  ببرود :لدينا تدريب و لا يوجد وقت نضيعه .
هيلي :لماذا نتدرب لم افعم ؟
تنهد بعمق متأفئفا لكثر اسئلتها :يجب ان تكتسبي مهارات الدفاع و الحماية و الاسس القاعدية للامن يجب ان تتعلمي الدفاع عن نفسك في غيابي .

وقفت مقابلة له بخوف ، ممسكة يديه دون ان تنتبه لذلك ، نظرت له بتسائل بعينيها اللامعة و الخائفة .
هيلي بتردد :لماذا يجب ان اتعلم و انت موجود ؟
لحظة فقط هل ستستقيل ؟
سكت مطولا و هو ينظر لها متفاجىء .
هيلي ببحة خائفة  : لماذا راهول ؟
اغمضت عينيها متنهدة ثم قالت : اسفة سيد راهول لقد سببنا لك الكثير من المشاكل و المصاعب منذ ان دخلنا انا و فيدهي لحياتك تعرضت حياتك للفوضى و الخطر خاصة بسبب زوجي السابق .

[ضغط على قبضة يده عندما قالت زوجي السابق]
هيلي :كما انك لا تاخد مقابل مادي على هذا ، لا داعي لان تتعب من جديد و تعلمني يمكنني الاعتماد على نفسي و . . .

[قبل ان تكمل حديثها وضع اصبعه على فمها و نظر لعينيها مباشرة ، شعرت بتوتر شديد لكنها كانت منجذبة لعينيه مثل المغناطيس ].

راهول :هششش
ازال اصبعه من فمها ثم مسك ذراعيها بتردد موجها لها الكلام مباشرة .
راهول :ألم يسبق و ان يخبركي احدهم بانكي ثرثارة ، انا لم استقل
هيلي :لست مجبر على حمايتنا حقا  يمكنك ان تستقيل ، لا اريد ان نكون عبئا عليك اكثر من هذا .

انفعل بمجرد سماع كلمة عبىء و شدها من خصرها بقوة ناحيته .
راهول :انتي ثرثارة كثيرا سيدة هيليي ، لن استقيل
نظرت له بتحدي :لماذاااا ؟ لماذااا ؟ لماذا لا تتخلى عني انا و فيدهي .
راهول بصراخ :لانكما اصبحتما جزء لا يتجزىء من حياتييييي .
صمت مستوعبا الجميلة التي قال دون وعي و لا اراديا ، بينما ظلت ساكتة ايضا محاولة فهم ما قال ، زاد توترها بسبب قربه ، شعر بتحركات جسدها محتكا به بسبب التوتر بينما شعرت بانفاسه على وجهها ، نظرت لعينيه بينما سقط نظره على شفتيها .

عم الصمت طويلا و هما على نفس الوضعية دون ان تساله سبب كلامه ، ابتعد عنها بعد ان انتبه لنفسه و ترك مسافة امان بينهما .
راهول :انا super hero الخاص  بفيدهي ولا يمكنني التخلي عنها
هيلي :اتقصد انني لست جديرة بحماية ابنتي ؟
راهول :لماذا تفسرين كلامي بالخطىء دائما ؟لا تقوليني ما لم اقل .
ابتسم بسخرية :و تقول متعجرف لا ادري حقا من المتعجرف بيننا ، بدلا من توبيخي فكري كيف ستتخلصين من هذه الكرش التي لن تسمح لكي بحماية نفسكي .
هيلي باستيعاب  :عفوااا عفوااا ماذا قلت ؟ماذا تقصد
راهول : قصدي واضح ، التدريب يبدا من جسدك عقلك و بعدها مهاراتك .
هيلي :عجرفتك تطورت و اصبحت وقاحة .
راهول : هذه صراحة و ليست وقاحة ، اعرف حدودي جيدا .
وقفت مقابلة له واضعة يديها على خصرها ، نظرت له بغضب :اضن انه يجب عليك فحص عينيك ، انا رشيقة جدااا حتى انني مصممة ازياء و عارضة

حارسي الشخصي (كاملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن