حارسي الشخصي 3 🦋♣️
الحلقة 18دمعت عيني هيلي من السعادة و حضنت راهول دون ان تنتبه .
هيلي :لقد اسيقظت بطلتي الشجاعة ؛ لقد تجاوزت هذا الاختبار الصعب .
راهول بفرح :اجل لقد اسيقظت صغيرتنا .•اتجها نحو غرفة فيدهي التي ارتسمت ابتسامة عريضة على وجهها بمجرد رؤيتهما لتمد يديها لهما .
ركضت هيلي حاضنتا اياها بشدة و انفجرت باكية :صغيرتي لقد ارعبتنا حقا خفنا عليك .
قبلت وجهها و يديها بلهفة و حضنتها من جديد بخوف .
هيلي :لو انه حدث لكي شيء لكنت مت لن استطيع العيش بدون فيدهو صغيرتي .
داعبت فيدهي شعرها لحنان و قالت بصوت متعب :ماما لماذا تحبين البكاء ؛ وقت الحزن تبكين ووقت السعادة ايضا تبكين اضحكي و الا سانام من جديد .
ضحكت هيلي و مسحت دموعها :لا يوجد دموع بعد الان حبيبتي .
فيدهي : احسنتي ايتها الجميلة .انتبهت فيدهي انا راهول يقف عند الباب و ينظر لها بدموع و سعادة في نفس الوقت .
فيدهي : super hero الم تشتاق لي ؟
مدت يدها :تعال لماذا تقف هناك ؟
ركض راهول و حضنها بشدة مخفيا وجهه حتى لا ترى دموعه .
فيدهي :super hero انت شجاع لماذا تبكي ؟
مسح راهول دموعه و قبل يديها : خفت عليكي كثيرا صغيرتي .
فيدهي :لا تخف انا شجاعة مثلك .
مررت يديها الصغيرة على عينيه المتورمة ملامسة هالاته السوداء :لا تحزن طالما يوجد بطل خارق في حياتي انا و ماما مثلك لن يحدث لي شيء .
وضعت يدها على يده ووضعت يد هيلي فوق يديهما .
فيدهي :نحن فريق قوي لا يهزم ابدا .
نظر راهول لهيلي التي كانت تنظر له مبتسمة بحب ؛ بادلها نظرات الحب و الامتنان تحت مراقبة فيدهي التي فهمت الامر .
قطع نظراتهما صوت الدكتور قائلا :زال البئس ايتها البطلة ؛ لكن للتاكد من قوتك يجب ان نقوم بفحص شامل .
وضعت فيدهي يدها على راسها :اتيت في وقت غير مناسب حضرة الدكتور .
الدكتور باستغراب : عفوا
هيلي بغضب :فيدهيييي
راهول بتلبك :تفضل يمكنك فحصها .فحص الدكتور فيدهي بصعوبة بسبب حركاتها الشقية و المضحكة .
راهول :طمئنا دكتور كيف حالها !
الدكتور :جسدها بخير ؛ فقط مكان الجرح في راسها يجب تتبعه و تغيره باستمرار .
فيدهي :هذا يعني انه يمكنني الخروج .
هيلي :لا يمكن هذا حبيبتي لقد اسيقظتي للتو يجب ان نبقى هنا حتى نطئن اكثر .
وقفت فيدهي على السرير :انظريي انا بخييير تماما
ارجوك عمو الدكتور اخبر ماما العنيدة انه يمكنني العودة معهما الى البيت .
الدكتور :انه الفجر اقصد ابقي حتى الصباح حتى نطمئن اكثر .
بدات فيدهي في القفز :لا اريد لا اريد اريد العودة الى البيت .
مسكها راهول لمنعها من القفز :فيدهي توقفي صغيرتي
الدكتور :حسنا ايتها البطلة يمكنك الخروج لكن بشرط تناول ادويتك بانتظام و العودة للفحص بعد 48 ساعة .
فيدهي :حاضر سالتزم لهذا وعدددد شكرا عمو الدكتور .
خرج راهول لصيدلية المستشفى لاحضار الادوية بينما جهزت هيلي فيدهي للخروج .
ودعت فيدهي الدكتور و حملها راهول متجها بها الى السيارة .
°عم الصمت في الطريق خاصة بعد ان نامت فيدهي في حضن هيلي .
شردت هيلي بحزن و هي تفكر في الحادث متسائلة ماذا كان الحادث خطير !ماذا كان سيحدث لها لو ان فيدهي لم تنجو ؟ الى متى سيبقى فيشال كالكابوس في حياتهم ؟ و ماذا عن المشاعر الغامضة التي تشعر بها اتجاه راهول ؟
حضنت فيدهي بشدة متفادية البكاء بعد ان تحكمت في دموعها .
ركن راهول السيارة بجانب المنزل :لقد وصلنا .
هيلي :لقد نامت فيدهي
راهول :الوقت متاخر جدا الشمس على وشك ان تشرق .
•نزل من السيارة و حمل فيدهي عن هيلي ثم اعاد المفتاح للحارس و طلب منه اصلاح سيارته .
أنت تقرأ
حارسي الشخصي (كاملة)
Non-Fictionقصة حب 💓💓 كان هدفها انتقام 🔥🔥 سوء فهم من الماضي من سينتصر الحب و العشق ام الانتقام A love story 💓💓 aimed at revenge 🔥🔥 Misunderstanding from the past Who will win love, adoration or revenge? arab /english