حارسي الشخصي 2.0 الحلقة 9 episode

99 13 1
                                    

حارسي الشخصي 2.0
الحلقة 9 🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞

فيهان :انتظري ساحضر فقط منشفة واعود .
شدته من قميصه ❤❤ و قبلته بلهفة و اغراء من شفتيه ❤❤ .
تركز بيديه على الحائط  و قبلها بشغف و بحب اكثر  مسكت وجهه بين يديها و بادلته بكل حب .
ابتعد عنها  للتنفس قليلا ثم شدها من رقبتها نحوه و قبلها قبلة عنيفة مليئة بالرغبة و التمرد كاد  يبتلع شفتيها .
داعبت رقبته بيديها و هو حملها محاوطة رجليها حول  رقبته .
نزع فستانها رماها بعيدا و مرر يديها على جسمها ❤❤ استسلمت  للمساته و ابتسمت .
فتحت قميصه و رمته بعيدا ❤❤ جلست على حافة حوض الاستحمام و شدته نحوها حضنته ووضعت راسها في رقبته و قبلتها بحب شديد و اغمض عيونه مستمتع بقبلتها ❤❤ نزلت لصدره و قبلته بحنان و اغراء تاركة اثار قبلتها على رقبته و صدره .
اخد منشفة لف بها خصره و منشفة اخرى لفها بها و خرج بها للخارج ❤❤ يحملها و هي تحضنه ❤❤ .
اتجه بها للسرير ووضعها  هناك .
فيهان :نامي .
سحبته من يده ووقع عليها :ليس الليلة زوجي الشخصي 😋❤ .
ابتسم و قبل رقبتها بحب لمدة طويلة و هي بدات تهمس باسمه .
نزع منشفتها .خجلت كثيرا و ضغطت على اللحاف .
ابتسم لخجلها ❤❤❤ و نزل بقبلاته على جميع انحاء جسمها ❤❤ استلمت له كليا ❤ و شعرت انها في عالم اخر .
تنهدت بقوة و هو صعد قريبا منها و لامس شعرها :هل انتي بخير .
ريديما :بخير كما لم اكن من قبل ❤ نظرت له نظرة جريئة ومدت يدها لمنشفته نزعتها بقوة و رمتها بعيدا ❤❤❤ .
ابتسم و تسطح بقربها و مد يده اطفىء الانوار و سحب عليهم الغطاء ❤ .
قضو اول ليلة كزوجين و هما ثملان ليلة  رومانسية حميمية مليئة بالحب و المشاعر و الهمسات نابعة من قلب و جوارح كليهم  التي تتحول من الحين للاخر الى صراخ ريديما الجريىء و احيانا الى اعترافات حب من الطرفين .❤ جعلها ملكه و زوجته تخصه ❤❤❤ .
بعد مدة طويلة جدا . انتبه انها نامت قبل راسها بحب و اخدها في حضنه و غلبه النعاس و التعب  لينام ايضا ❤❤❤ .

في الصباح اسيقظت ريديما و راسها يؤلمها بشكل رهيب
ريديما تمسك راسها :راسي كيف وصلت هنا لا اتذكر شيء .
ما هي لحظات حتى استوعبت وضعها عندما رات حالها و المناشف مرمية بجانب السرير  .
وضعت يدها على فمها من الصدمة واحضنت اللحاف لتغطي نفسها .
التفت للجهة الثانية رات فيهان ينام على بطنه بدون قميص .
ريديما بصدمة :كيف حصل هذا و متى .
لفت نفسها و نهضت للحمام و انصدمت اكثر بمنظر الثياب المرمية .
نظرت للمرآة و مررت يدها على رقبتها بعد ان رات اثار قبلاته .
خرجت من الحمام و عادت للداخل فتحت الستائر .
كان فيهان قد بدا في الاسيقاظ و راسه يؤلم ايضا .

فيهان  :اووف راسي ماذا يحدث هنا  .
نهض ووجد ريديما تنظر له  بحزن و انكسار و دموعها مثل  الشلال .
التفت حوله و فهم الوضع و شعر بالاحراج .
ريديما :لماذا استغليتني  فيهان
فيهان :اقسم لكي انني لم استغلك لا اتذكر شيء .
ريديما :كااااذب انت تكذب لقد استغليتني 💔💔💔💔💔💔 .
تضرب في صدره: لماذا  استغليتني فيهان لماذااا .
فيهان يمسكها :اهدئييييي لقد اقسمت انني لم استغلك لقد كنت ثملا و لا اتذكر شيء اخر شيء اتذكره هو انني كنت واقف مع انكيت اشرب .
ريديما تمسح دموعها  :انا  ايضا اكثرت الشرب البارحة .
فيهان :حدث ما حدث  حتى و ان كنا ثملان في النهاية نحن متزوجان و ما حدث حدث برغبتنا .
ريديما :لم يحدث برغبتنا لو كنا في وعينا لما حدث ذلك 
فيهان :كيف ؟ .
ريديما : زواجنا غلطة فيهان و ما فعلناه اكبر غلطة نحن لا نحمل مشاعر حب لبعضنا .حدث مع حدث و للننهي هذه المهزلة .
فيهان بحزن و صدمة :غلطة ؟ و هل بالنسبة لكي زواجنا مهزلة .
ريديما  تصرخ:نعم مهزلة لقد بهدلت نفسي عندما اجبرتك على الزواج مني و بسبب هذه المهزلة دفعت الثمن شرفي على ذلك لنعود للهند رجاءا  .
يضرب  يده في الحائط الذي خلفها :يكفيييييي .شكرا لانكي اخبرتني انا زواجنا بالنسبة لكي مهزلة .
يضغط عليها من ذراعيها :ما حدث حتى و ان كان بالنسبة لكي غلطة  لذلك يعني  لي الكثير حتى و ان لم اكن في وعي لكنني سعدت لان ما حصل كان معك و انني كنت ملكك و في حياتييي لم اكن لغيرك .
يصرخ :23 سنة لمممممم اكن لغيرك باحساسي و روحي .
ريديما :لم افهم .
فيهان يصرخ :لن تفهمي لنننن تفهميييي لليوم كنت كلبك و عبدك .سواء حارس شخصي او زوج فعلت المستحيل لاجعلك سعيدة معي . عندما تزوجتني  لم اعارض و لم اقل شيء اتعلمين لماذا ؟ لانني احبببببببككككككك .يخبط يده ورائها نعم احببببببكككككك .
ريديما  بدموع :فيهان  انت تؤلمني .
انتبه انه يضغط على ذراعها و نزع يده .
ريديما بفرح :هل حقا تحبني ؟
فيهان :احبك نعم و لانني احبك سازيل عنكي هذا العبىء الذي تشعرين به بسبب الغلطة  .
تخنفي ابتسامة ريديما :لم افهم .
فيهان :ساحركك من هذا الزواج  الذي سميتيه مهزلة  و الارتباط و هذه الغلطة جهزي نفسك عندما نعود للهند ساطلقك و امنحك حريتك .
صدمها كلامه و اخد ملابسه و اتجه للحمام .
حضنت نفسها و بكت 💔💔 :لماذا فيهان لماذا ستتخلى انت ايضا عني بهذه السهولة 😭😭😭😭 .

حارسي الشخصي (كاملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن