حارسي الشخصي 2.0
الحلقة 1 ❤اولا القصة ليست جزء ثاني للقصة الاولى او تكملها انما قصة جديدة بشخصيات جديدة ❤ .
في قصر فخم شاسع ❤ سيارات سوداء تحيط به و رجال حرس يرتدون بدلات سوداء حجمهم ضخم صامتين لا يقومون بحركة .يحرسون القصر جيدا الذي كان معلق على مدخله راي سينغانيا ❤ انه قصر احدى رجال الاعمال المشهرين في البلد *ارمان راي سينغهانيا * صاحب اكبر سلسلة شركات لعروض الازياء .تصاميم الازياء .الموضة .و كل شيء يخص هذا المجال .كما ان له مكانته في المجتمع بسبب انه اكثر نشط عضو في البرلمان . كان القصير مليىء بالخدم يرتدون نفس الزي يحضرون طاولة الفطور و تشرف عليها زوجته امراة راقية تبدو اصغر من سنها ترتدي ساري راقي و مجوهرات ثمينة .
أربيتا :احرسو على ان يكون عصير البرتقال طبيعي و خالي تماما من السكر تعرفون انها لا تشربه لو وجدت القليل من السكر .
الخادمة :امرك سيدتي .ينزل من الدرج السيد ارمان وهو انيق كعادته و يتحدث عبر الهاتف .
ارمان :سيد ميهرا سيكون شرف لي ان اتعامل معك نعم تاكد انا التشكيلة الجديدة ستكون جاهزة العارضة الرئيسية ؟ .
يبتسم بكبرياء :و من ستتسلط عليها الاضواء و ينسابها كل شيء في وجود ابنتي ريديما ؟ .
حسنا نلتقي لاحقا .
يغلق الهاتف و يتوجه للطاولة قبل راس زوجته .
أرمان :حياتي ❤❤ .
أربيتا :هل ستغادر .
ارمان :نعم لدي عمل مهم .اين ريديما الم تسيقظ بعض .
أربيتا لا اعلم تعرف جيدا انني لا اقترب من غرفتها .كانت في غرفتها ❤ ترتدي ملابس عصرية انيقة حركة شعرها بيدها و فردته ❤❤ نظرت للمرآة بغرور ووضعت احمر شفاهها .و قبلت المرآة .
ريديما :كم انا جميلة و لطيفة ذلت ملامح طفولية ❤❤ ساحسد نفسي .خزعبلات فقط ينقص فقط ان اضع نقطة سوداء .
تخرج هاتفها وتتصل في رقم :ألو لا صباح الخير و لا مساء الخير ساتشاجر فورا .كم مر على طلبيتي .انا اسئلك كم مر عليها ؟ لقد وثقت بمنتوجاتكم و سمعتكم .ان لم تصلني طلبيتي اليوم هل تعلم ماذا سافعل ؟ خاف مني هيااا خاف .ساخرب سمعتكم .
فجاة تفجر ضاحكة :هل خفت حقا انا امزح لكن ان لن تصلني اغارضي اليوم ساقطع التعامل معكم .تغلق الهاتف في وجهه .و انزل للاسفل .
تقبل والدها من خده :صباح الخير بابا
ارمان :صباح الخير ابنتي .
تقبل زوجة ابيها من خدها :صباح الخير اربيتا
تشرب العصير دفعة واحدة :اممم مثلما احبه بالضبط شكرا اربيتا .
اربيتا بحزن :ريديما متى ستقولين أمي .
ريديما تغير ملامحها لغضب :اربيتا تعلمين انني احبك و احترمك لكن هذا لا يعني ابدا ان اعطيكي مكانة أمي .
هيا عنئذنكم لدي عمل.
ارمان :لقد دبرت لكي حارس هو في انتظارك
ريديما :بابا تعلم جيدا انني لست لحاجة حارس .
ارمان :حبيبتي رجاءا .
ريديما في نفسها :ساجد طريقة ليغادر مثل حارس قبله 😈 .
ريديما :حسنا ابي .
يبتسم لها ارمان ❤❤ و هي تغادر .
أرمان :حبيبتي هل حزنتي ؟
أنت تقرأ
حارسي الشخصي (كاملة)
Non-Fictionقصة حب 💓💓 كان هدفها انتقام 🔥🔥 سوء فهم من الماضي من سينتصر الحب و العشق ام الانتقام A love story 💓💓 aimed at revenge 🔥🔥 Misunderstanding from the past Who will win love, adoration or revenge? arab /english