حارسي الشخصي 2.0 الحلقة 10 و الاخيرة last episode

306 14 18
                                    

حارسي الشخصي 2.0
الحلقة 10  و الاخيرة .

امام المستشفى حملو فيهان كالجثة 💔 ووضعوه في نقالة كانت ريديما تركض مع النقالة و هي تمسك يده 💔💔 .
ريديما :حبيبي .لن يحدث لك شيء 💔💔لن يحدث لك شيء .

يدخلوه لغرفة العملياات و هي تجلس في الارض امامها تبكي 💔💔💔 .

ياتي ارمان و أربيتا و انكيت 💔💔 .
ترتمي ريديما في حضن ارمان :😭😭😭  بابا الرصاصة كانت ستاتي بي لكن فيهان تلقاها عني بابا فيهان حالته سيئة جدااا  .
يحضنها ارمان :اهدئي بابا فيهان لن يحدث له شيء 💔💔💔 .

ياتي اتصال لانكيت :حسنا  شكرا سناتي لاحقا .سناتي لاحقا ...يغلق الخط .
انكيت :صهري لقد امسكو الفاعل عندما صرخت ريديما اجتمع امن البنك وركضو و بوجود الكاميرات في الطريق و الكاميرا في البنك استطاعو الامساك به .
ارمان :اختصر انكيت من هو .
انكيت بتردد :رودرا .
ترتعب ريديما بمجرد سماعها هذا الاسم .
ريديما :رو.. رودرا  .
انكيت :نعم .
تحضن أربيتا بشدة و هي خائفة
أربيتا :اهدئي ريديما لا يستطيع ان يفعل لكي شيء .
ريديما :لا تتحدثي بصوت عالي .سيسمعك ابي 
ارمان بحزن :ريديما انا اعرف كل شيء
تنظر ريديما لاربيتا بصدمة .
اربيتا :اقسم لكي انني لم اخبره بشيء   .
ارمان :ريديما انا اعرف كل شيء و ما حدث قبل 23 سنة .
ريديما :كك... كيف ذلك .

يساعدها ارمان في الجلوس :قبل 23 سنة اكتشفت من تهامس الخدم انا والدتك تخونني لكنني لم اعرف من هو .لدى قررت مراقبتها . لكنني ام اجد دليل ضدها تغيرت معاملتها معي .و اتهمتني انني اهملها ولا التفت لها .كنت ساطلقها  لان حياتنا اصبحت مشاكل و كانت دائما تطلب الطلاق  لكنها مرضت بذلك المرض الخبيث . لم يطاوعني قلبي 💔 في  النهاية هي حبي الاول و ووالدة طفلتي صحيح انها اهانت كرامتي لكنني وضعت كرامتي على جنب و قررت ان اقابل السيئة بالحسنة و اتكفل بعلاجها 💔 طار النوم من عيوني و انا ابحث من هذا الرجل الذي فضلته علي و يا ليتني لم اعلم او اكتشف .في يوم كنت في عملي حتى وصلتني  رسالة التي قلبت الموازين 💔💔 كانت صورة امك و رودرا حارسها الشخصي في وضعيات حميمية .كرهت نفسهي و قرفت منها هل غيرتني برجل يستغلها لا يحبها و رجل انا ادفع له المال .
عندما عدت الى المنزل وجدته قد هرب و امك انهت حياتها 💔💔 .عندما عرضتك على طبيبة نفسية اخبرتني انكي مصدومة و حزينة جدا و انكي اعترفتي لها انكي تعرضتي للضرب من قبل رودرا الحقير لكنكي جعلتيها تقطع وعد ان لا تخبرني كي لا احزن حتى و انتي بريئة صغيرة في ذلك العمر لكنكي فكرتي بي و بحزني 💔💔 لدى قررت ان ادفن القصة و اعطيكي حياة افضل و ان امثل انني لا اعلم شيء .
تحضنه ريديما :باباا انا اسفة لما حصل  معك 😭😭😭😭 .
ارمان :ابكي عزيزتي و اخرجي كل ما يقهرك لينتهي هذا الكابوس و العبىء الذي وضعوه على ظهرك .
تبكي لمدة طويلة  ❤ و ابوها يهدئها .

حارسي الشخصي (كاملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن