حارسي الشخصي 2.0
الحلقة 3 ❤كان فيهان يغير في احدى غرف الخدم فجاة خبطت ريديما الباب و دخلت .
فيهان يرتدي قميصه بسرعة :لااا تتجاوزين الحدود هكذا باربي الجميلة الغنية ، من يراكي في مواقع التواصل يرى انكي محترمة و الشباب يحلمون بنظرة منكي ، لكن مستوى احترامك انتهى بدخولك الغرفة على شاب وسيم مثلي ، قلت لكي و اكرر لست ذلك النوع .
ريديما تخنقه :اخرس قليلا كنت اظن انني آلة حديث لا تسكت ولا تتعب لكن تبين ان قدرتك على الكلام تفوق قدرتي اضعاف .
ينزع فيهان يدها من عنقه و يمسكها يديه الاثنين
ريدهيما :ماذا تفعل متحرش اترك يديييي .
فيهان : هل ترين ان هذه اليد الصغيرة تخنق لالا لا انظري كم يدك لطيفة هل ترينها تستطيع خنق رقبة بحجم رقبة البعير ؟ ؟
ريديما :احمق لا تتحاذق والا ساجعلك تندم .
فيهان :اظن انكي انتي من ستندمين .
ريديما :ماذا تقصد ؟
ينظر الى يدها :ظفرك الثاني لحق ظفرك الاول .
ريديما تنظر ليدها :ظفريييييي اللعنة عليك .اتيت يوم كسرت اظافري اذا بقيت شهر ستصيبني لمرض عقلي او شيخوخة مبكرة او شلل .
فيهان يضحك :ما شاني انا اظافرك هشيشة مثل الريشة تشبهك .
ريديما :اسكت قليلا . جعلتني انسى لماذا اتيت .
فيهان يبتسم :اتيتي لتسترقي النظر الى و انا اغير ملابسي هل يعقل انكي اعجبتني بي من اول نظرة .
ريديما :تافه 😑 هل اعجب بسبونج بوب افضل ان اعنس على ان اعجب بك .
فيهان :ما شان العنوسة و الزواج عقلك فكر بعيدا بينما انا تحدثت عن الاعجاب فقط 😁😁😁 .
ريديما :اخرسس ، تذكرت .لماذا لم تخبر ابي انني بللتك .
فيهان :سيدتي الجميلة .لماذا انتي هكذا اذا فعلت شيء جيد تغضبي و اذا سيء تغضبي ماذا افعل لترضي .
ريديما :لا تتساخف جاوبني لماذا لم تخبره انني من بللتك .
يشدها من خسرها عنده ❤ .
ريديما :سبونج بوب اتركني ماذا تفعل .
فيهان يشدها اكثر و ينظر لعينيها :هشششش .
ريديما تنظر في عينيه و تقول في نفسها :الوغد يمتلك عيون ساحرة و رموش طويلة .
فيهان :ربما انا معجبك بكي منذ اول دقيقة التقينا .
ريديما :كف عن الحماقة و اخبرني لماذا خبيت انني من بللتك لانه من غير المعقول ان يعجبك شخص باخر بهذه السرعة .
فيهان يمرر يده على شعرها ثم يرقع ذقنها
فيهان :قلت اول دقيقة لكنني لم احدد اي دقيقة كانت الاولى .
تجمدت مكانها و بقيت تنظر له بدقة .
ريديما :هل نعرف بعض ؟
فيهان ينظر لعيونها و يقرب من اذنها :فكري بالامر و ستجدين جميع الاجوبة .لاخبرك سر اخر تمتلكين ملامح طفولية و عيون ساحرة تجعل اي احد يغوص فيها .عيناكي مثل المنوم المغناطيسي .
ريديما :من انت .
ينفجر فيهان ضاحكا :هههههههه انظري لوجهك في المرآة .لا اصدق كيف تغير لونك .
ريديما :اتقصد انك كنت تمزح .
يرتدي سترته و ينظر لها :طبعا كنت امزح .لا اعرف الشرسين في حياتي لو كنت اعرفك لما اتيت لاعمل .
ريديما :سبونج بوب السافل اترك العمل اذا .هذا ما اريده اصلا .
فيهان :لا لا لا لن اترك العمل مشوارنا طويل جدا و بالمناسبة لم اخبره كي لا يعاقبك و اجعله يغضب منك و يؤثر ذلك على علاقتكما .انا لدي ضمير حي و قلت لكي من قبل انني نسخة واحدة احذرو التقليد .
تجد ريديما وسادة و تضربه بها بكل قوتها .
فيهان :ماذا تفعلي مجنونة لماذا الضرب بدل الشكر الراقية المزيفة .
ريديما :اخررجججج .
فيهان :ليست غرفتك انها غرفة تنتمي لقصر سيدي ارمان عندما تتزوجي و تذهبي بقصرك الخاص اطرديني و انتي من لحقتني و لست انا .
ريديما ترفع يديها :مستفزززززز .
كانت ستخرج لكنه مسكها من ذراعها ❤ و اقترب منها من الوراء و همس :لكنني لم اكذب في شيء عيناكي تجعل اي احد يسحر بهما جمالهم يحمل سعادة و حزن غامض .
تدفشه ريديما و تخرج و هو يبتسم .
ريديما :من هذا الاحمق وومن يظن نفسه ليتقرب مني ساجعله يندم 😈😈😈 .
أنت تقرأ
حارسي الشخصي (كاملة)
Non-Fictionقصة حب 💓💓 كان هدفها انتقام 🔥🔥 سوء فهم من الماضي من سينتصر الحب و العشق ام الانتقام A love story 💓💓 aimed at revenge 🔥🔥 Misunderstanding from the past Who will win love, adoration or revenge? arab /english