حارسي الشخصي 3 🦋♣️
الحلقة 1تأليف doaa & hadil ❤
وقفت امام المرآة تعدل بدلتها الرسمية ، ارتدت اكسسوارات راقية ، بدلة رسمية ، فردت شعرها الاسود الناعم الذي سقط كالحرير على كتفيها .
رسمت كحلها و انهت تزيين نفسها بوضع احمر شفاه زهري برز شفتيها الناعمة اكثر .خرجت الى الحديقة ،مكانها المفضل طاولة مقابل المسبح ، فتحت مذكرتها التي لم تكن يوما مذكرة عادية بل صديقتها المقربة التي حملت لحظات سعادتها ، حزنها انكسارها و ازدهارها و بدات في التدوين :
☆في كل صدر قلب، وفي كل قلب همه الفريد وهو في رحلة الحياة يرى ويسمع ويتألم أو يرضى ☆ (مقتبس )
*نظرت لصورته و دققت في نظراته الثاقبة المرعبة التي برزت حتى من خلال الصورة بعينيه الملونة ، مزقت الصورة ،اشعلت سيجارة دخنتها ثم حرقت الصورة مبتسمة *.
☆الحياة دوماً تمنحك فرصاً رائعة للسخرية من أعدائك إنّ استطعت الخروج حياً من بين أيديهم ☆ (مقتبس ) .
بعد ان خلصت من عدوي ، اليوم انا اعيش من اجل نفسي ، من اجل ابنتي فيدهي مصدر قوتي مصدر سعادتي املي و عنادي ، بعد ان غادر عدت الى نفسي السابقة هيلي الحالمة الطموحة ادير مشروعي الخاص بالتصاميم بشكل ناجح ، لطالما حلمت بهذا المشروع لكنه و والدي كانا عائق في طريق احلامي . . .انا قوية لن يحطمني لن يكسرني . . .رن هاتفها قاطعا شرودها و افكارها .
هيلي :ألو
سوهانا (صديقتها ) :سيدة هيلي ميهرا حل يجب ان ناخد موعد للحديث معك .
هيلي :اختصري سوهانا .
سوهانا :صديقة سيئة ، لا عليك ساختصر روهان قام بدعوتي للعشاء انا متحمسة جدا هيلي هل يمكن ان يطلب يدي للزواج ؟
هيلي :لا تتحمسي كثيرا ، برايي انتظري للمساء و ستعرفين سبب دعوته .
سوهانا :اووف هيلي سايريني فمرة واحدة .
هيلي :لا احب المسايرة ولا المجاملة ،العقل منطق لكن القلب جحيم .
سوهانا :هيلو انتي فيلسوفة احيانا لا افهم كلامك لماذا لم تصبحي فيلسوفة بدل من مصممة ، المهم هل امر عليكي لم اجد شيء لارتديه ربنا نخرج سويا و نجد شيء مناسب .
نظرت هيلي للساعة و نهضت مفزوعة : اللعنة انه معاد خروج فيدهي من المدرسة تاخرت .
سوهانا :ماذا عن الخروج ؟
هيلي :ابقي في بيتك و سارسل لكي فستان من مجموعتي الجديدة و الان يجد ان اذهب .
سوهانا :هيلي انتظري . . . اغلقت الخط ، اخدت مفتاح سيارتها و ركضت للخارج .في الطريق :
سيارة Audi سوداء ، عليها علامات بلون فضي باحرف VR ، يقودها شاب انيق ، ضخم ببدلة سوداء ترسم تفاصيل عضلاته ، ذقن مرتبة ، شعر ناعم ، يخفي عيناه لنظرات شمسية و يضع سماعة اذن عبر هاتفه .
المتصل :سيدي الترتيبات جاهزة .
نطق بهدوء بصوته الرجولي الخشن :ممم جيد شدد الحراسة في المدخل الرئيسي ، جناح العروس ، الحديقة ، وزع الحرس بانتظام .
المتصل :وزعت سيدي .
راهول :اطلب منهم اخفاء مسدساتهم خلف السترة ، انه حفل زفاف لا اريد اثارة القلق او الاحراج .
المتصل :حاضر سيدي .
راهول :انتبه جيدا العروس ممثلة ، و تذكر دائما الكلمات المفتاحية لشركة VR للامن { الامان ، الفداء ، الحماية } .
المتصل :سانفذ تعليماتك بالحرف سيدي .
أنت تقرأ
حارسي الشخصي (كاملة)
Non-Fictionقصة حب 💓💓 كان هدفها انتقام 🔥🔥 سوء فهم من الماضي من سينتصر الحب و العشق ام الانتقام A love story 💓💓 aimed at revenge 🔥🔥 Misunderstanding from the past Who will win love, adoration or revenge? arab /english