حارسي الشخصي 3 🦋♣️
الحلقة 8تأليفي انا و DoaaEzz879 ❤❤
ارتعبت هيلي من منظر الدم خاصة انه تلقى الرصاصة بدلا منها .
هيلي ببكاء :هذا بسببي ،هذاااا بسببي اناااااااااااا فل يساعدنييييييييييي احد .
راهول بضعف :هشش لم يحدث شيء بسببك و لست بحاجة احد .
هيلي :حسنا تحدث معي لا تفقد الوعي ،لا تنام ارجوك استمر في الحديث معي ساتصل بالاسعاف .
راهول :لن تتصلي بهم .
هيلي :هل جننت ؟ حالتك خطيرة جدااا ، النزيف لا يتوقف .
ابعد هاتفها من يدها ثم اغلقه و اعاده لها :لاااا اريد الاسعاف سافتح على نفسي باب اسئلة لا يغلق مع الشرطة .
ساندته بصعوبة و هي تبكي الى السيارة و جعلته يجلس في المقعد الخلفي و تولت هي قيادة السيارة .كانت فيدهي قد بدات تغفي لكن اسيقظت عندما احست عليهما .
هيلي بخوف و صراخ :my super herooo ماذا حدث لك .
ظلت تنظر له و تبكي .
ابتسم راهول بصعوبة و مسح دموعها :اهدئي صغيرتي لا تخافي لم يحدث شيء انها احد اللعب لكن بطلك قوي لن يحدث له شيء .
حضنته بشدة و خوف :انتما تكذبان علي هذه ليست الالعاب انت مصاب حقا ، مامي افعلي شيء ارجوكي لا اريده ان بتوجع .
ضمها لحضنه لصعوبة و هو يحاول ان يهدأ من خوفها .
هيلي :ارجوك غير قرارك دعنا نذهب الى المستشفى .
راهول :لا اريد ذلك الا تفهمين علي ؟ اذهبي الى بيتي .
مسحت دموعها و اخدت نفسا عميقا محاولة ان تهدىء :حسنا لا تتعب نفسك حتى لا تنزف اكثر ، و لا تسكت تحدث مع فيدهي ارجوك لا تنم لانك ستفقد الوعي .
ابتسم لها رغم وجعه :لا تقلقي انا متعود و لن افقد الوعي انه خدش صغير فقط .
هيلي :لااا ليس خدش ابدا ارجوك لا تعنددد ارجووووك لنذهب الى المستشفى او على الاقل نستدعي دكتورا .
راهول بصعوبة :اذهبي الى الحمام ستجدين علبتين واحدة للاسعافات الاولية و الثانية للحالات الضرورية احضري لي العلبة .
هيلي :حسناا حسناااا الا تتحرك ساعود .اسرعت الى الحمام و عادت بالعلبة ؟ اخرج راهول بعض الادوات و قدمها لها .
راهول :سخني وعائيين احدهم ضعيه بجانبي و الاخر عقمي فيه هذه الادوات .
هيلي :سافعل ساعود لا تفقد الوعي ارجوك ، فيدهو ماما تحدثي مع بطلك ارجوكي لا تدعيه ينام .
فيدهي ببكاء و خوف :حسنا ماما سافعل .نزلت هيلي للاسفل و فعلت ما طلبه راهول منها بالضبط ، صعدت للغرفة و معها المعدات و معقمة و وعاء .
اعتدل في الجلوس مقابلا المرآة و نظر للجرح .
هيلي :ماذا تفعل ؟
حاول ان ينزع قميصه لكن لم يستطع .
هيلي بتردد :ساساعدك .جلست على رجليها مقابلة له و نزعت قميصه ببطىء حتى لا تضغط على الجرح .
راهول :شكرا .
نظر للمرآة و اخد آلة حادة وجهها نحو ذراعه .
هيلي :ماذاااااا تفعل هل جننت ؟
راهول :ساخرج الرصاصة بعدها ساعقم الجرح و اخيطه .
نظرت له و هو يحاول تثبيت الآلة لكن لم يستطع .
هيلي في نفسها :لقد فعل الكثير من اجلي انا و فيدهي ، هذه الرصاصة كانت ممكن ان تكون في ذراعي بدلا منه .
مسحت دموعها :تشجعي هيلي ، ساعدي الشخص الوحيد في العالم الذي حماكي انتي و طفلتك بدون مقابل و دون ان يفكر بحياته حتى .
مسكت يده بتردد :انا سافعلها .
راهول :هل انتي متاكدة ؟
هيلي : ساتشجع
اخدت المقص بدلا من الالة الحادة و يدها ترتعش ، مسكت ذراعه بيدها الثانية و هي تبكي :كيف سافعلها ؟
فيدهي ببكاء :افعليها ماما ارجوكي انقذي my super hero .
اغمضت عينيها و اخدت نفس عمييق ،تشجعت اخيرا و ادخلت المقص في ذراعه ، اخرجت الرصاصة ليصرخ باعلى صوت ما جعلها هي و فيدهي ترتعبان .
تفقدت ذراعه ثم مسكت وجهه بخوف :هل انت بخير ؟
قال و هو يتنفس بقوة شديدة :انا بخير ، انه بسبب خروجها لقد نجحتي .
مسحت دموعها و نظفت الدم .
هيلي :ساخيط الجرح .
أنت تقرأ
حارسي الشخصي (كاملة)
Non-Fictionقصة حب 💓💓 كان هدفها انتقام 🔥🔥 سوء فهم من الماضي من سينتصر الحب و العشق ام الانتقام A love story 💓💓 aimed at revenge 🔥🔥 Misunderstanding from the past Who will win love, adoration or revenge? arab /english