٢٦- ثمن الشهرة

33 6 50
                                    




بدأ الحفل بعروض قدمها أيدولز آخرين، وبين عرض التقارير وتسليم الجوائز دوي التصفيق عاليًا عند فوز أي مترشح والآن جاء دور الترشيحات لجائزة الممثل الأكثر تفضيلًا للعام، كان رو وون مُرشحًا لهذة الجائزة وكانت من نصيبه بكل تأكيد، صفق الجميع له بينما أهداه المُقدِّم الجائزة، كانت ليندسي تستمع إلي خطابه مبتسمةً علي اقتضابه في الحديث، كانت كاريزما رو وون تكمن في عدم إطالته في الكلام لذا هبط سريعًا بعد توجيه الشكر لطاقم العمل وعائلته التي تضمنها بالفعل.

بعدها قامت فرقة فتيات بتقديم عرضها، ثم دُعِي رو وون للمسرح مجددًا لتقديم جائزة أفضل ممثلة جديدة للعام، عُرِضت الترشيحات علي الشاشة الكبيرة خلفه ووقف منتظرًا انتهائها ليقوم بفتح الظرف في يديه وقراءة اسم الفائزة.

انتهي العرض وفتح الظرف ليجد اسم ليندا علي البطاقة، اقترب من المايك مُعلنًا عن اسمها، نهضَت عن كُرسيها وساعدها يوسب بتوصيلها إلي السلالم بسبب فستانها الطويل، مرَّا أمام ليندسي فقط كوعاء وجد غطاءه.

سلمها رو وون الجائزة وتنحي جانبًا تاركًا المايك لها من أجل الخطاب

" أشكُر لجنة التحكيم بصدق علي هذة الجائزة، إنها شرف لي، لقد عملتُ بجد مع فريقي وكان العودة للساحة أمرًا ممتعًا، أريد أن أشكر مدير أعمالي السيد تشوي يوسب علي دعمي طوال الوقت، سأبذل قصاري جهدي شكرًا لكم "

صفقَ الجميع لها فهبطت سريعًا عن المسرح سامحةً للعرض التالي أن يتجهز، ولم يكُن ذلك عرض ليندسي لكنها نهضت للتجهيز من أجل مراجعة عرضها مع فريق التخطيط ثم تبديل ملابسها وكان ذلك يستغرق ساعة علي أقل تقدير.

أمسك رو وون بيدها قبل أن تنهض برفقة كيومي
" أنا آسف، اعتنِ بنفسك، إذا شعرتِ في أي لحظة أنّّكِ تريدين الانسحاب يمكننا الرحيل " أخبرها لتوميء بتفهم

" سنتحدث " أخبرتهُ بابتسامة ثم كانت علي وشك النهوض برفقة كيومي عندما تمت مناداة اسم كيومي لينتبه ثلاثتهم

كان ذلك إعلان فريق التخطيط الأفضل وفازَ فريق تخطيط ليندسي، وبما أنَّ كيومي هي مديرة أعمالها والرئيسة التنفيذية لفريق التخطيط كانت الجائزة من نصيبها، نظرت الاثنتان لبعضهما بحماس غير مُصدِّقتين، كانت كيومي متوترة فشدت ليندسي علي يديها وسارت معها حتي السلالم لتساعدها بفستانها الطويل ثم انتظرتها عند الدرج لتستمع إلي خطابها بابتسامة.

 EYES ON HER | العُيونْ عليْهَاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن