4

2K 130 0
                                    


آثار الحياة على كوكب أسرا

نظر وي Ran إلى مو تسى تشنغ برعب وقلق في عينيه: "هذا الأخ ، نحن..."

لا أعرف عدد الإمدادات التي يمكن تحضيرها الآن ، لكنها أفضل من لا شيء في الحياة السابقة ، ولا تزال مكبوتة في كل مكان.

لكنني كنت أخشى أن مو تسى تشنغ ما زال لا يصدق ذلك.

رفع مو تسى تشنغ يده وقرص كتفيها الصغيرتين ، وراح يريح جسدها المتصلب ، وقال بهدوء: "لا تخف ، أنا أقوم بالفعل بالترتيبات. "

"هل تصدقني? "نظر وي Ran إلى مو تسى تشنغ بصراحة.

يتطلب الأمر الكثير من المال لإعداد المواد. اعتقد وي Ran أن مو تسى تشنغ لن يصدق هذا النوع من الخيال ، لكنه صدق ذلك للتو.

قامت مو زيتشنغ بضرب شعرها المكسور خلف أذنيها ، مع حنان على فمها ، وتحدثت عن خصوصيات وعموميات كل هذا: "نظرا لأن الولايات المتحدة اكتشفت آثارا للحياة على كوكب يسمى أسرا ، فقد دفعت المركبة الفضائية لترى ما يجري. هذا ما كنت أعرفه قبل نصف عام. "

"لم يحدث فقدان الاتصال بالمركبة الفضائية اليوم. لقد قطعت الاتصال مع الولايات المتحدة قبل شهر ، لكن لم يتم الإعلان عنها ، وتم تصنيفها على أنها سر كبير. "

"إذا لم تكن الولايات المتحدة تبحث عن أسرار لا يمكن الكشف عنها ، فسيكون من المستحيل الاستمرار في محاولة حجب الأخبار. لهذا السبب عندما تحدثت عن أحلامك ، فكرت في هذا الجانب. في اليوم التالي لقول ذلك ، كنت قد بدأت بالفعل في إعداد الإمدادات. "

نظر وي Ran إلى مو تسى تشنغ بشكل غير متوقع.

شقيقها هو الأقوى حقا, اتخاذ قرارات حاسمة دون تردد, والقدرة على إخراج كل شيء من أكثر الأفكار دقة.

عانقت مو تسى تشنغ بحماس, لكنها كانت قلقة: "ليس هناك فقط اكتناز كبير من الطعام, ملابس, والضروريات اليومية, ولكن أيضا الجيش? النار ، وهذا هو الأصعب. "

الأسلحة هي الأكثر أهمية في نهاية العالم. في ذلك الوقت ، كانت قوة الهجوم للأجناس الغريبة قوية جدا ، والأسلحة فقط هي التي يمكن أن تحمي نفسها.

في بداية انقطاع التيار الكهربائي وقطع المياه ، بقي الكثير من الناس في المنزل في انتظار الإنقاذ ، حتى ظهر الأجانب الأجانب في النهاية ، مما حول المدينة بأكملها إلى مدينة ميتة.

الناس الذين يعانون من نقص الإمدادات سوف تفعل كل ما يلزم لانتزاع إمدادات الآخرين من أجل البقاء ، وذلك في البداية ، وكثير من الناس لم يمت من الأجناس الغريبة الغريبة ، ولكن مات على أيدي البشر.

في هذا النوع من الاضطرابات ، في حوالي نصف عام ، سيبني الأشخاص القادرون والأثرياء الماديون الأساس ويشكلون الانضباط. عندما يعود المجتمع بأكمله إلى الصراع الطبقي ، فإن أولئك الذين ليس لديهم شيء ويحتاجون إلى مأوى سيكونون في قاع المجتمع.

ولادة جديدة  فى يوم القيامةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن