14

1.3K 87 0
                                    


أدخل مستشفى هواشيا

مستشفى هواشيا هو مستشفى خاص مع مرافق الرعاية الطبية والمسنين كاملة. لذلك ، لديها بصمة كبيرة جدا. من أجل تلبية متطلبات بيئة هادئة ، كان يقع خصيصا على مشارف المدينة.

يقف مستشفى هواشيا ، الذي تم قطعه منذ فترة طويلة عن الماء والكهرباء ، على مشارف فارغة في أواخر الخريف ، ويتم تفجير أكوام كبيرة من الأوراق المتساقطة التي لم يتم تنظيفها أمام البوابة صعودا وهبوطا بسبب هبوب رياح الخريف.

كان مستشفى هواشيا الصاخب ، الذي كان صاخبا في السابق ، غادرا وكئيبا بشكل خاص في العزلة في هذا الوقت.

في بعض الأحيان ، يمكنك أن ترى بشكل غامض ظلا يومض من النافذة من الخارج ، وهو أمر غريب.

أوقف جيانغنان فنغ سيارته خلف الخط الدفاعي لفريق المقاطعة ، وفتح الجذع ، ودفن الجميع رؤوسهم في فرز أسلحتهم. فرع.

بعد أن يتم تحميل بندقية الليزر الكيميائية والمدفع الرشاش الخفيف وتحميلها بالكامل ، يتم تعليق البنادق بشكل غير مباشر على أكتاف كلا الجانبين.

كان وي Ran يرتدي لباس ضيق يسهل قتاله ، ويعلق مسدسين على الفخذين الخارجيين ، ويحمل سكينا قصيرا حادا حول خصره.

في الأصل ، كان المستشفى خطيرا للغاية ، واختلف مو زيتشنغ مع مجيئها. لكنها كانت أيضا غير راغبة في الاستسلام. كان مستشفى هواشيا خطيرا جدا. كان عليها أن تكون بجانبها للتأكد من أن لديهم أسلحة. الذخيرة كافية دائما ، بحيث لا تقلق عند القتال.

في النهاية ، هزمت مو زيتشنغ بسبب عقوبتها ، " إذا كان هناك أي طارئ ، سأختبئ في الفضاء." "

في الواقع ، الفضاء هو أفضل ملجأ في أوقات الخطر.

قامت مو تسى تشنغ شخصيا بفرز حقيبة المعدات الخاصة بها ، ثم حملها من أجل وي Ran ، ثم فحصت أسلحتها ومعداتها بعناية.

أخيرا ، وهي تمسك معصمها بإحكام ، لم تستطع دحضها ونظرت إلى وي Ran بصرامة: "لا يمكنك البقاء بجانبي إلا بعد دخولك ، ولا يمكنك ترك خطوة واحدة. "

أومأ وي Ran برأسه.

طرق مو زيتشنغ الباب ولوح بيديه عليهم ، وحاصرهم قو مينغ وثلاثة منهم على الفور.

نظر إليهم مو تسى تشنغ وقال ببطء: "هناك أكثر من 3000 زومبي في المستشفى. يتم إخفاء الزومبي رفيع المستوى في الجزء الأعمق من المستشفى. إنه واع وسوف يتظاهر. يجب أن تكون حذرا للغاية. لا تأخذ أي شيء على محمل الجد. أي شخص بالداخل. "

أومأ الثلاثة منهم بشدة.

......

في هذا الوقت ، جاء مسؤول مقاطعة من فريق المقاطعة ، ويمكن أن يرى من الشارة أن مستوى المقاطعة لم يكن منخفضا.

ولادة جديدة  فى يوم القيامةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن