124

401 32 0
                                    


شائعات عن جزيرة بينغو في كل مكان

كيف يمكن أن وى Ran لا أعرف ما يعني مو تسى تشنغ ب "دليل"?

ظهر التدفق من رقبتها العادلة وانتشر بسرعة.

عبرت يديها حول الجزء الخلفي من رقبة مو زيتشنغ ، وخفضت وجهها الخجول: "هذا هو المكتب..."

ضغطت مو زيتشنغ بلطف على اللحم الناعم حول خصرها ، واقتربت منها وقالت شيئا ما ، مما تسبب في هز وي Ran بقبضته الوردية الصغيرة في خجل وضربه بخفة.

"في العالم الفوضوي ، سيكون ذلك بسبب إصابتك ولا يمكنك التحرك كما تشاء ، لذلك سأفعل...أخذ زمام المبادرة. "

لكنه لم يهتم ، التقطها وسار مباشرة إلى الصالة البسيطة بالداخل.

في النهاية ، استخدم مو تسى تشنغ سلطته التنفيذية الرهيبة لإخبار وي Ran بمدى فظاعة استفزازه.

......

بعد أيام قليلة من مرور الأيام الهادئة لقاعدة الإقليم الجنوبي ، كانت هناك عاصفة في جزيرة بينجكو.

كانت جزيرة بينجكو في يوم من الأيام أكبر جزيرة في قاعدة الإقليم الجنوبي ، وفتحت في وقت لاحق لمعظم الناس الفقراء المادي للعيش.

هذا هو ما يسمى الكهف المدني.

أراد شانجوان لينغ في الأصل تخصيص قطعة أرض مؤقتا لهؤلاء الفقراء العاديين الذين ليس لديهم قدرات للعيش فيها ، ثم إعادة التخطيط لها. ولكن في وقت لاحق ، بسبب المواجهة والحرب التي تلت ذلك ، تقطعت السبل بهذا المكان مرارا وتكرارا.

هذه الجزيرة ضخمة ، أي ما يعادل بلدة صغيرة.

في وقت لاحق ، جاء بعض الأشخاص الأقوياء للسيطرة ، وإلى جانب الافتقار إلى الإدارة ، أصبحت تدريجيا منطقة بدون ولاية قضائية ، والتي تعرف باسم المجتمع المرتبط بالسود.

الأشخاص الذين اكتشفوا القاعدة ذات التسعة أضعاف من قبل يمثلون نصفهم هنا ، وجزء الأشخاص الذين نظفهم قاو دينغ كان مخفيا في جزيرة بينغو.

كانت أعمال الشغب في جزيرة بينجكو هذه المرة ناجمة عن اختفاء لا يمكن تفسيره للناس العاديين واحدا تلو الآخر ولم يتم العثور على أي أثر لهم.

لكن في البداية ، لم يكن أحد يعرف عن اختفاء هؤلاء الناس. لم يكن حتى آخر شخص مفقود هو زعيم المجتمع الذي جذب اهتماما واسع النطاق. بعد البحث ، علم أنه لا يزال هناك العديد من المفقودين.

ظهرت الشائعات فجأة واحدة تلو الأخرى ، وكان الناس يعانون من الذعر.

في وقت لاحق ، استغل شخص ما التأخير في الأمر ووجه بشكل ضار نية حرق النار في جزيرة ييخه ، قائلا إن مو تسى تشنغ لديه قدرة أسد الثلج على الخروج لأكل الناس.

ولادة جديدة  فى يوم القيامةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن