166

241 17 0
                                    


خاتمة (متوسطة)

—- خطوة بخطوة... هناك حركة خارج النافذة.

انحنى قو مينغ من النافذة بمسدس.

"هناك العديد من الأجانب تجمعوا أمامهم ، وعدد كبير من الأجانب قادمون من مسافة بعيدة. "

فكر مو تسى تشنغ لفترة من الوقت ، وقال: "يجب أن يكون الحاجز الصغير الذي تمزق للتو ، واكتشفه الأجانب الآخرون. "

قال قو مينغ مرة أخرى: "هناك حوالي ألف شخص تم جمعهم بصريا ، وهو غير معروف مؤقتا من مسافة بعيدة. "

فجأة ، ربما كان للأجنبي فتحة تهوية كافية وأراد القفز من النافذة ، بثلاث أو أربع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف ، لكنه اختار النافذة القريبة من جانب مو زيتشنغ.

الأجنبي الذي كان أقرب قليلا قد تحول إلى رماد.

هذا الشذوذ يكفي لجعل الأجانب الآخرين رائحة الشعور بالأزمة.

كانوا جميعا يقومون بدوريات في الغرفة.

حدق مو تسى تشنغ في هؤلاء الأجانب ، تومض موجة من الاشمئزاز في عينيه الباردتين ، وقال ببطء ، "إذن دعونا نلعب. "

مع صمت أجنبي آخر ، تم تقطيعه إلى عدة أقسام.

بدأ قو مينغ والآخرون في الهجوم.

على الرغم من أن الغرفة كانت كبيرة ، إلا أنها كانت لا تزال مقيدة للقتال. أرادوا استخدام بندقية الليزر من كاتم الصوت للهجوم حتى لا تجذب الأجانب أمامهم.

ولكن بعد كل شيء ، لا توجد قدرة على القضاء بسرعة. صرخ عدد قليل عدة مرات لجمع هذا النوع خاصة بهم. على الرغم من أن مو تسى تشنغ أطلق النار عليهم وقتلهم ، إلا أنهم اجتذبوا أيضا الأجانب ذوي السمع الحساس نحو البنغل الصغير. مرت وي Ran بجانب باي شينتشي وفجأة سمعتها تقول كلمتين: "اقتل...I..."

اعتقدت وي Ran أنه عندما رآها لأول مرة ، على الرغم من أنها كانت لوتس بيضاء ، إلا أنها كانت أيضا شخصا متعجرفا جدا ، لكنها أصبحت الآن هذا الشخص الذي ليس بشرا أو شبحا أو شبحا ، ويتم إذلاله ليلا ونهارا.

"أنت تمشي في الطريق بنفسك ، وتتحمل العواقب بنفسك. وسوف تساعدك على تحرير نفسك ويذهب كل في طريقه. "

بعد التحدث ، سحبت المسدس في حضنها وأطلقت بضع طلقات لا لبس فيها على قلبها.

صعد بعض الأشخاص ذوي الأشكال الخاصة الدرج ، وصعد بعض الأشخاص ذوي الأشكال الخاصة عبر النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف ، وكان الغطاء الواقي لا يزال يحميهم.

هناك المزيد والمزيد من الأجانب في الغرفة.

قال مو تسى تشنغ ببرود: "ركض ركض ، أخرج قنابل تي 1 وأعطها طعما. "

ولادة جديدة  فى يوم القيامةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن