99

485 39 0
                                    


كهف عرين

في المساء ، يأكل الجميع في دائرة.

فتح مو زيتشنغ أرز أنبوب الخيزران ، وكانت الرائحة تفيض ، مع الكثير من المأكولات البحرية وحبوب اللحوم فيه.

التقط ملعقة صغيرة وفجرها عدة مرات ، وحاول أن تكون درجة الحرارة مناسبة ، ثم حشوها في وي Ran ، الذي كان شرها.

بعد أن فتح جيانغ جيانغفنغ الأرز ، استمر في التقليب مرارا وتكرارا للنظر إلى حبوب اللحم بعناية.

تساءل يان يينغ وسألته, " نانفينج, ما الذي تبحث عنه?" "

"أنا..."جيانغنان فنغ أراد فقط التحدث وقاطعه تشن وي هاهاها يضحك عدة مرات.

"يجب أن يبحث عن لحم الخنزير المقدد. "

"اخرج من هنا! "

تراجعت وي Ran بدهشة ، ثم ابتسمت مرة أخرى.

لقد كانت حادثة أكل لحوم البشر وتحويل اللحم البشري إلى لحم خنزير مقدد في قرية نائية مرت بها عندما خرجت لأول مرة من بكين وهاجرت إلى الجنوب.

منذ ذلك الوقت ، كان عدد قليل منهم غير راغبين في لمس أي طعام متعلق بلحم الخنزير المقدد.

في هذا الوقت في الخريف الماضي ، كانت الزومبي قد بدأت للتو ، وكانت سنة في غمضة عين.

فجأة ، حشوة مو تسى تشنغ قطعة من الدجاج الطري والعصير في فمها وسحبت أفكارها إلى الوراء.

"ما كنت أفكر ذلك باهتمام? "

هز وي Ran رأسه برفق ، ممسكا بفمه الصغير المنتفخ بالخدين ، لكنه اقترب بعد ذلك من مو تسى تشنغ ، وقال بطريقة لزجة: "الأخ لطيف جدا. "

ضحك مو تسى تشنغ بخفة ، وكانت عيناه مدللتين للغاية.

......

في اليوم التالي......

بعد تطهير المخيم ، يكون لدى قو مينغ والآخرون المخبأ التالي للذهاب إليه.

هذه كلها على مسافة معينة من الحدود الجنوبية ، لكنها أيضا أعشاش مجاورة ، لذلك يجب تنظيفها وعدم السماح لها بالنمو.

مو تسى تشنغ يريد العودة إلى الأراضي الجنوبية للتعامل مع الشؤون.

لم يكن لدى وي Ran أي قدرات من قبل ، لذلك بغض النظر عن المكان الذي ذهب إليه ، كان عليه أن يركض وي تحت أنفه. لم يكن هذا قابل للتفاوض.

ولكن الآن بعد أن وى Ran لديه القدرة, مو تسى تشنغ يعطيها حرية المقابلة لاختيار: "هناك شيء خاطئ مع القاعدة الجنوبية, سوف أعود معي أولا?"أو مع يان يينغ والآخرين? "

لم يرد وي Ran على الفور, لكنه سأل أولا: "ثم هل ستأتي بعد التعامل مع الشؤون?" "

ابتسم مو تسى تشنغ في زاوية فمه وقرص وجهها الأبيض والعطاء: "أين أنت ، سأكون بالتأكيد بجانبك. "

ولادة جديدة  فى يوم القيامةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن