33

828 69 0
                                    


الناس غير غير المعالجة

تذكر سو يي فجأة ما كان يفكر فيه الليلة الماضية.

نظر إلى مو زيتشنغ ، الذي كان باردا وهادئا كما لو كان يستدعي مهارات عالية القوة ، وكان مو زيتشنغ ، الذي كان شاحبا ومريضا الليلة الماضية ، مختلفا تماما ، وكان وقت الشفاء نصف ساعة فقط.

التفت نظرته إلى وي Ran مرة أخرى.

في ذلك الوقت ، كانت وي Ran فقط في الغرفة ، ولم يكن هناك شك في أنها يجب أن تعالج.

لكن ليس لديها قدرات. هل كانت طبيبة كبيرة قبل نهاية العالم? ولكن بغض النظر عن ما هو عليه ، يمكنها بالتأكيد إنقاذ ساكورا!

فقط عندما لم يلاحظ سو يي أنه كان يحدق في وي رانلينغشين ، شعر فجأة بقشعريرة قادمة مباشرة.

عندها فقط أدرك سو يي أن عيون مو تسى تشنغ المظلمة كانت تحدق به ببرود ، وكانت عيناه حادتين.

خفض رأسه على عجل لسحب نظرته من جسد وي Ran ، ثم رفع رأسه ليشرح بفارغ الصبر: "لا...ليس لدي أي أفكار. أنا بس أن هذا الرجل يبدو أن تكون خطيرة جدا الليلة الماضية ، ويمكن أن يتعافى بسرعة. هل يمكنك أن تطلب من هذه السيدة مساعدة صديقتي أيضا? الق نظرة? "

أدار وي Ran رأسه ونظر إلى سو يي بشكل مريب: "ألم تقل أن فريق القوة لديه معالج? "

لم تجب سو يي على الفور ، فقط نظرت إلى الباب المغلق لغرفة أخرى ، وتنهدت بعمق ، وأخيرا قالت بشكل ضعيف كما لو كان منهكا: "معالجنا هنا منخفض المستوى ويمكنه فقط تخفيف ألمها ، ولكن لا يوجد شيء يمكنها فعله حيال كيفية علاجه. ما الدواء للاستخدام. "

"كسرت ساقيها في ذلك الوقت وأصابت رأسها مرة أخرى. الآن لديها فقط الأدوية المضادة للالتهابات ومسكنات الألم ، وكلاهما غالبا ما يكون غير موجود. "

عندما قال هذا ، كان يخشى أن يسيء مو زيتشنغ والآخرون فهم شيء ما ، واستدار على عجل للنظر إلى الناس في غرفة المعيشة: "لا تقلق ، لن أزعجك لإعطاء الدواء. أريد فقط هذه السيدة لمساعدتي في رؤية. سأجد الدواء الذي أحتاجه بنفسي. "

تم خفض عيون وي Ran مينغ تشون نصف لتغطية أفكاره.

انه ليس واحدا من تلقاء نفسه ، سواء كان لمساعدته على رؤية أو علاج له ، وسوف تجلب مشكلة كبيرة.

الى جانب ذلك... إنه لا يزال شخص تشنغ شوشيان.

كانت غرفة المعيشة صامتة لفترة من الوقت.

......

النقيق... صوت ثقب كرسي سحب قطع طريق الصمت.

كان الجميع ينظر في اتجاه الصوت.

ولادة جديدة  فى يوم القيامةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن