175 (End)

700 37 2
                                    


مع قو تشنغ فنغ 3

كان أحد أفراد الحرس يحمل رجلا بشعر أشعث يغطي وجهه, يرتدي تنورة بيضاء خشنة, وكان الجلد الشاحب بشكل غير عادي مكشوفا باللون الأزرق والأرجواني.

كانت المرأة هادئة للغاية وانكمشت في أحضان أعضاء الفريق.

فوجئ الحراس الآخرون واحدا تلو الآخر ، كيف يمكن أن يكون هناك أشخاص أحياء هنا ، تقدم لينغ لينغ للأمام مرة أخرى ، ودفعه جيانغنان فنغ الصامت.;

لينغ لينغ صدم الظهر. إذا لم يكن لعضو الفريق وراء سحب نفسها ، لكانت قد سقطت منذ فترة طويلة. عندما غضبت ، أرادت أن تسأله لماذا يمكنه فعل ذلك بها. كانت دائما مجرد عضو في فريق الدفاع كان أكبر منها سنا ، ولكن قبل أن تتمكن من التحدث ، كان جيانغنان فنغ قد تحدث بالفعل من قبل.

"أعتقد أن هذه الصورة مألوفة بعض الشيء. نظر جيانغ جيانغفنغ إلى هذا المشهد ، وميض عينيه وضحك.

بدا أن زوايا فم قو مينغ تبتسم أيضا، " حسنا ، في الواقع ، ديجافو. "

ضحك جيانغنان فنغ عدة مرات، " هذه المرأة نحيلة وذات بشرة عادلة. للوهلة الأولى ، تعرف أن المرأة يجب أن تكون جميلة مثل الزهرة. "اتخذ بضع خطوات إلى الأمام وضحك ثم تحول فجأة إلى غاضب وأشار إلى عضو الفريق ، وصرخ بشدة:" لماذا لا تترك لي البطل لإنقاذ الجمال، يمكنك الخروج من الطريق بالنسبة لي!" "

كان التحويل سريعا جدا ، وكان عضو الفريق الذي يحمل المرأة غاضبا جدا من إصبع جيانغنان فنغ لدرجة أنه كان خائفا جدا لدرجة أنه ترك المرأة دون وعي وأخذ عدة خطوات إلى الوراء مرارا وتكرارا.

فجأة ، مددت المرأة سهلة الانقياد يدها في نفس الوقت وطاردت عضو الفريق. عندما كانت أظافرها الطويلة المدببة على بعد ملليمترات من عضو الفريق, أصيبت بمسمار قطف جليدي سميك طار وسمرها بقوة على الحائط. على الحائط.

شو ، شو ، شو ، شو-ثم أربعة مخاريط الجليد مسمر أطرافها بشكل منفصل.

كان جميع الناس في الحرس مذهولين.

في هذه اللحظة ، هذا... ماذا يحدث?

......

كانت لينغ لينغ غاضبة في الأصل من دفع جيانغنان فنغ الذي لا يمكن تفسيره ، لكنها الآن كانت غاضبة أكثر من فمها: "أنت مجنون ، ماذا تفعل?" ! إنها مجرد امرأة عادية ، لماذا تعاملها هكذا! "

نظر جيانغنان فنغ إليها وتجاهلها. لقد أشار للتو إلى التحفة الفنية على الحائط بفكه وقال للجميع، " أنتم جميعا تذهبون وإلقاء نظرة. هذا نوع نادر. إنه نادر جدا. راقب المزيد ، لكن لا تلمسه. ولكن إذا كنت تريد اقتحام العالم في أزواج معها, ليس لدي اعتراض. "

ولادة جديدة  فى يوم القيامةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن