128

303 24 0
                                    


القتال من أجل الأرض?

عندما رأى المتفرجون مجموعة من الناس ، تراجعوا على الفور ، خوفا من أن يدخلوا في ورطة.

نظر وي Ran إلى عشرات الأشخاص أو نحو ذلك وقال ، "أخي ، هؤلاء الأشخاص جميعا لديهم قدرات ، وعدد قليل منهم ليس منخفضا. "

أومأ مو تسى تشنغ.

عاد قو مينغ جيانغنانفنغ وتشن وي إلى يسار مو تسى تشنغ ويمينا ، ووقف الأشخاص الخمسة أو الستة الذين جلبهم تشن وي خلفهم. كان الرقم المهيب يشبه إلى حد ما الذهاب إلى قتال جماعي.

كان هناك عشرة أشخاص متعجرفين ومستبدين ، يحملون السكاكين والعصي ، وتوقفوا ثلاثة أمتار أمام مو زيتشنغ وحزبه.

كما أخذ الرأس الأصلع ذو الوجه السمين في المنتصف مسدسا عاديا ، يهز الدهون على وجنتيه ، وقال بشراسة: "من أنت? ألا تعلم أن هذه منطقة يان كوندا الخاصة بي? إذا كنت ترغب في البقاء على قيد الحياة هنا ، عليك أن تذهب من خلال لاو تزو أولا. "

"حتى الناس في القاعدة هنا لا يجرؤون على الدخول واستفزازي. ليس لديك حتى القدرة ، لذلك تجرؤ على القدوم والاستيلاء على الموقع معي! "

جعلت الحركة الآن هؤلاء الناس يعتبرون مو تسى تشنغ والآخرين أشخاصا يقاتلون من أجل الأرض.

لكن أول شخص قدم تقريرا رأى الشوط الأول فقط ، وليس الشوط الثاني ، وإلا فلن يسألوا مو تسى تشنغ من هم ويقولون إنه ليس لديهم قدرات.

بعد كل شيء ، كان تشن وي قد قال بالفعل من قبل إنهم كانوا الإدارة الأساسية ، وأظهر جيانغنان فنغ يده أيضا.

......

لم يستطع وي Ran إلا أن خفض رأسه وابتسم.

أشار شخص بجوار يان مينغدا إلى وي Ran بصوت عال: "مرحبا! ما الذي تضحك عليه ، أيها الجبان! "

رفعت عينيها بنظرة البراءة: "إنه لأمر مدهش أن تضحك عليك ، حتى الناس في القاعدة لا يجرؤون على التعامل معك. "

قال الرجل لنفسه: "لقد تم تقسيم هذا المكان إلى كوني منذ البداية. دخولك المفاجئ قد أغضب بالفعل كوني لدينا. إذا كنت ترغب في تهدئة هذا الأمر ، فعليك إخراج جميع المستلزمات الخاصة بك." "

أضاءت عيون يان مينغدا عندما رأى شياوباي مستلقيا بجوار مو تسى تشنغ ، الذي كان يتحدث وغير مهتم: "ليس أنا فقط ، هذا الأسد ينتمي إلي أيضا. "

نظر وي Ran إلى شياوباي الكسول ، ثم نظر إلى يان كوندا وأقنعه بجدية: "ليس الأمر أنني لا أستطيع تحمل إعطائه لك ، أخشى حقا أنه لا يمكنك التحكم فيه ، إنه شرس للغاية. "

كان يان كوندا غاضبا ووجه مسدسه إلى وي Ran فجأة.

"إذا كنت لا تريد إعطائها ، فلا تريد الخروج من هنا على قيد الحياة. "

ولادة جديدة  فى يوم القيامةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن