50

754 60 1
                                    


هذه الغابة هادئة جدا

لم تعرف صن سيينغ أفكار هذه المجموعة من الناس في غرفة المعيشة. واعتقدت أنه حتى لو كان عامل الخطر في المخبأ هو الأعلى، فإن الأجر المادي الذي اقترحته كان أيضا مغريا للغاية.

بعد كل شيء ، في هذا الوقت المروع ، فإن امتلاك المواد هو الأولوية القصوى.

علاوة على ذلك ، رأت أن المعلومات التي سجلوها عند دخولهم القاعدة أظهرت أن هناك سبعة أشخاص في مو تسى تشنغ ، وأن الفجوة في الإمدادات كانت السبب في عدم قدرته على الرفض.

لذلك عندما حولت مو زيتشنغ عينيها الباردتين إليها ، لم تغير سون سيينغ تعبيرها وانتظرت رد مو زيتشنغ.

لكنني لم أتوقع منه أن يبصق ثلاث كلمات بصمت: "غير مهتم..."

أذهل صن سيينغ, لكنها سرعان ما عدلت مشاعرها مرة أخرى وتعافت كما كان من قبل: "لماذا لا تفكر في الأمر مرة أخرى? بعد كل شيء ، أنت تعيش هنا أيضا. هذا هو مرحبا ، مرحبا ، الجميع. إذا كنت تشعر أن المواد في المكافأة ليست كافية ، ويمكنني أيضا تمكنك من إدخال إدارة قاعدة شيوى شان. "

سخر وي Ran.

عبس صن سيينغ ونظر إليها: "ما الذي تضحك عليه? "

خفض وي Ran رأسه وابتسم دون أن ينبس ببنت شفة.

شرح تشين وي شكوكه بلطف: "آنسة صن ، نحن نمر فقط. نحن نعيش هنا الآن ، فقط للعثور على مكان لتسهيل السنة الصينية الجديدة. "

ضرب قلب صن سيينغ.

هل هذا يعني أن مو تسى تشنغ وحزبه سيغادر في أي وقت?

سأل تشن وي بفضول: "آنسة صن, ألا تخشى أن تصادف مخبأ كبيرا مع الآلاف من الأجانب?" "

نظر سون سيينغ إلى تشين وي: "لأنني طلبت من شخص قدرة الدرع إحضار معدات الكاميرا إلى المخبأ والمراقبة لفترة طويلة. لأن هناك عدد قليل جدا من الأجانب الإناث في هذا العش ، يتم الحفاظ على عدد بين مائة ومائة وخمسة. "

من أجل جلب المعدات إلى المخبأ ، كان يجب أن تفقد العديد من الأشخاص القادرين. إذا كانت لا يمكن أن تبرز ما تريد داخل, ثم خسارتها ستكون كبيرة جدا.

فتحت وي Ran عينيها ونظرت إلى صن سيينغ ببرود.

"ملكة جمال الشمس ، لا يمكن تثبيت معدات الكاميرا في جميع الاتجاهات في العش. كيف يمكنك أن تكون على يقين من أن جميع الأجانب في العش تظهر تحت الكاميرا. "

"عش الغريبة مثل النمل. على الرغم من وجود مخرج واحد فقط ، من أجل حماية غرفة البيض ، سيتم تحويل العش إلى تقاطع متقاطع. بمجرد الدخول ، من الصعب للغاية الهروب. "توقف وي Ran قليلا.

ولادة جديدة  فى يوم القيامةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن