127

287 31 0
                                    


من أنتم يا رفاق?

صمت لي لي هوا لفترة من الوقت وقال ببطء: "آخر شخص كان حادثا. يمكنني فقط إلقاء اللوم عليه لكونه ثملا في هذا الشارع في تلك الليلة. أنا لا أعرف من هو. أنا أعرف فقط أن ابني جائع وهو غير مرتاح. "

"اعتاد أن يكون حقا ولدا طيبا ، الابناء وحسن تصرف. حتى الآن ليس لديه شيء ولا يشكو أبدا. إنه طفل متفائل للغاية. "

"من الصعب الوصول إلى النقطة التي لديه فيها قدرات..."

توقفت كلمات لي لي هوا اليائسة.

نظر وي Ran إلى القبو ببرود.

مد الزومبي يديه بشكل مستقيم وأراد الصعود ، وقد ذاب وجهه الأزرق والأبيض بقبضته الخاصة ، وكان تلاميذه الرماديون مفتوحين على مصراعيها كما لو كان يريد رؤية اتجاه الحياة.

حولت عينيها إلى لي ليهوا وعاملت بعضها البعض ببرود ، وانحنت قليلا ، وقالت بخفة شديدة: "لقد تم تأطير أبيضي الصغير بشكل ضار بسببك ، وأشعر بعدم الارتياح أيضا. "

"أريد التعامل مع ابنك وتبرئة اسمه. "

ارتجف لي لي هوا.

بالنظر إلى وي Ran في ذعر لا يمكن تفسيره ، فهم على الفور.

"هذا الأسد الثلجي هو حيوانك الأليف? "

كانت زاوية فم وي Ran باردة قليلا: "إنها عائلتي. "

في هذه اللحظة ، جاء تشن وي وسحبها للخارج.

ركلت لي لي هوا يديها وقدميها بشكل عشوائي ، وصرخت في فمها: "لا! لا! لا! لم أنشر تلك الشائعات! ليس أنا! لا يمكنك فعل هذا! "

بعد أن تم سحبها ، أصيبت بالذعر وقالت بلا ضمير: "هيا ، هذا شيطان أسد الثلج قادم ليأكل طفلي ، هيا! "

مشى مو زيتشنغ إليها وأخذ كتفيها النحيفين ، وفركها برفق ، وأخرجها من المقصورة.

كان العالم الخارجي قد أثار قلق الجميع في جزيرة بينجكو في وقت مبكر عندما جاء شياوباي إلى هنا. في هذا الوقت ، كانت المياه المحيطة مليئة بالمياه وكان هناك الكثير من النقاش.

ولكن نظرا لأن شياوباي كان يحرس الباب ، لم يتمكن هؤلاء الأشخاص من الوقوف بعيدا ، خوفا من أن يندفع الأسد العملاق ويعضه.

لذلك لم يعرفوا تفاصيل ما حدث في المقصورة في الوقت الحالي ، فقط ليروا أن لي ليهوا ، الذي كان عادة لطيفا ومفيدا ، تم جره للخارج ، يصرخ بأن شيطان الأسد كان يأكل الناس.

الآن ، الجماهير مذعورة!

"ماذا? ثم الأسد هو جنية أكل الرجل? "

"اسمحوا لي أن أقول ذلك! هذا صحيح! "

"تشغيل ، تشغيل! "

بوم! رن طلق ناري فجأة.

ولادة جديدة  فى يوم القيامةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن