ديما : مثل ما قلت لك ..
علياء متفاجأة : ماني مصدقة .. أم ريم عايشه ..
ديما تهز راسها : لا وكل شي يملكه أبوي .. في الأصل لها ..
علياء تستوعب : يعني خالي رجع كل الأملاك لأم ريم .. وريم عطته البيت والمزرعة واحدى الشركات ..
ديما تكمل : و بعض الحسابات في البنوك ..
علياء : هذا يفسر تصرفات ريم lately
ديما : حتى أنت لاحظت ..
علياء : كان باين عليها أنها تخبي شي ..
ديما : كانت دايم معصبة ومتوترة .. كانها بركان وبينفجر ..
علياء : تلومينها .. بعد كل هالسنين تكتشف أن امها عايشه.. شلون اقدروا يخبون عنها هالشي ..
ديما : السؤال المفروض أن ينسأل .. وين كانت أمها طول هالسنين ..
تدخل موضي الصالة .. اسمعت طرف الكلام .. ديما وعلياء يناظرونها باستغراب واستهجان ..
موضي مستغربة : وش فيكم تناظروني بهالشكل ..
علياء : كيف طاوعكم قلبكم ..
موضي : طاوعنا في ايش ..
علياء : تخبون عن ريم أن امها عايشه .. تخلونها تعيش طول عمرها يتيمة ..
موضي انصفق وجهها : من اللي قال لكم .. ريم ..
ديما : لا .. أنا سمعت أمي تكلم حمد ..
موضي بخوف : وش قالت له ..
قالت لها ديما كل اللي اسمعته بين أمها وحمد عن أن هيفاء عايشه وأن الأملاك كلها لها .. وأبوي ردهم لها ..
تنهدت موضي وبصوت واطي : الحمد الله ..
علياء : أمي .. تكلمي نبغى نعرف .. وين كانت أمها طول هالسنين .. وليه قلتوا أنها ميته ..
موضي تلف الموضوع : سالفة قديمة .. وما نبغى نفتحها ..
علياء بتتكلم .. قاطعتها موضي : شوفي وش صار لخالك .. صار له كم يوم ما ينتحاكى ..
ديما : علشان كذا نبغى نعرف السالفة .. سبب توتر أبوي .. وطلعة ريم من البيت ..
موضي تقوم : سكروا على الموضوع .. ( بحزن ) خلوا اللي في القلب في القلب ..
قامت موضي وراحت إلى غرفتها .. بدون ما تعطيهم فرصة يتكلمون ..
ديما تتأفف : ما لنا إلا ريم ..هي صاحبة الشان ..غادة : ها اشوفج تجهزين شنطتك ..
هيفاء ترتب أغراضها : أي .. إن شاء الله بكرة راح أسافر ..
غادة : متوترة ..
هيفاء تبتسم : أكذب عليك إذا قلت لك لأ..
غادة : خايفة منه ..
هيفاء تهز راسها : لا .. لكني خايفة من المواجهة .. كل اللي اعرفهم يظنون أني ميتة .. إذا قابلتهم وش أقول لهم .. إذا سألوني وين كنت .. وش أقول لهم ..
غادة تمسك يدها : إلا ما تلقين عذر .. وبعدين أنت وراج الريم .. ما ينخاف عليج ..
هيفاء تضحك : الله يخليها لي ..
هيفاء اسكتت فجأة .. وخيم الحزن على وجهها .. غادة استغربت ..
غادة باستغراب : وش فيج هيوف ..
هيفاء بخوف : قابضني قلبي من هالسفرة .. ماني مرتاحة لها ..
غادة تهديها : تعوذي من الإبليس .. واذكري ربك .. وإن شاء الله ما يصير إلا كل خير ..
هيفاء بهدوء : أمين يا رب ..زينة معصبة : أنت ما قلت لي الشرط ..
ريم تغيظها : أنت قلت وش يرضيني .. قلت لك أطلب .. وأنت جاوبت على طول ..
زينة : ما دريت أنها هذه ( تأشر على البانيو ) ..
ريم تضحك وتضمها من ورا : حبي .. حابة أستحم معك ( تبوس رقبتها ) ما فيها شي ..
زينة رافعة حاجبها : لأني أدري ما راح يكون شاور بس ..
ريم تقرب من اذنها بخبث : what's it in your mind
زينة بترد .. رن جوال ريم .. شافت الرقم .. زينة حاولت تهرب .. امسكتها ريم من خصرها .. وضمتها بقوة ..