"إلى أين أَنت ذَاهبُ تايهيونغ ؟ ألن نَذهب معاً لتَناول الغَداء ؟" تسَائل جيمين فُور ما رأهُ يَتجهه للجهة الاُخرى والتِي كانت مُعاكسه لَطريقهما"آسَفُ جيمين نَسيتُ اُخبارك لَدي مَوعد مُسبق !"
"حسناً لابأس سَأذهب إذا ، لاتَنسى المَجيء لمَنزلي اليُوم لتَناول العَشاء سَأنتظركُما" اَردف لهُ ثُم غَادر حينها تَوجهت خَطواتُ تايهيونغ نَاحيه المَطعم الذي دَعاهُ لهُ صَاحبُ الوشمِ
هُو الآن يَقفُ أمام بَاب المَطعم ليُعقد حاجباهُ بَأستَغرابٍ فُور ما رأى اللُوحه التِي كُتب فِيها "مُغلق"
كَان عَلى وَشك الذَهاب لولا خُروج النَادل الذي اَستَقبلهُ واَخبره بأن الشَخص الذي بالدَاخل يَنتظره بالفعل !
تايهيونغ لايَعلم بأن جونغكوك قَد قَام بِحجز المَطعم بالكَامل حتّى لايرَاه اي شَخص مَعه حِينها سَيثرثرُون وسَيصبح أسمه رَائجاً بِصحف الغَد
خَطواته الآن تَتجه نَاحيه الطَاولة التِي يَجلسُ بها ، هُو سَريعاً تَوجه للجُلوس بالمَقعد الذي أمامهُ "ما الأمر ؟ كَيف دَخلت إلى هُنا والمَطعم مُغلق"
جونغكوك لمْ يُجيبه بَل كَان صَامتاً ويَنظر إليه فَقط وبَعد عَده ثَوانٍ هُو قَام بِخَلع كَمامته وقُبعته السَوداء جاعلاً من عَينا تايهيونغ تَتَوسعُ بِشده غَير مُصدق لمَا يَراهُ الآن
إنه الشَخص الذي سَاعده قَبل سَنة وسَتة أشهر مِن الآن ، إنه الشَخص الذي قَرر البَحث عَنه مَن أجل دريم
هَل هَِي مَحضُ صَدفة أم أن القَّدر شَاء أن يَجعلهُما يَتقابلان مُجددا ؟
"مـ..مهلاً لمَا أَ..أنت هُنا ، كـ..كيف ذَلك" تمتم تايهيونغ بِصدمه جاعلاً مِن الآخر يَضحكُ بِسخُريه "مَاذا هَل أَنت مَصدُوم لرؤية المُغني الشَهير الذي قَد سَاعدك قَبل مُده ؟"
تايهيونغ اَخذ يُقلبُ عَيناهُ بَعدم فِهم فهُو لايَعلم بَحقيقته حِينها تَنهد جونغكوك ليَقول لهُ "حسناً أَخبرني بِكل ما تُريده فأنا أَعلمُ بالفعل ماتُخطط لهُ لذا دَعنا نُصفي حسَاباتُنا مُبكراً"
"مَا الذّي تَقوله يا هَذا ؟ هَل أَنت مًغني ؟ لمْ أكُن اَعلم بِذلك"
"لاتَدعي الغَباء الآن ودَعنا نُنهي مَاحدث سَابقاً اليُوم حتّى لانتَقابلُ مره اُخرى فأنا لا أُريد أن أُؤذيك ، المُهم بالنسبة لي ان لا يَعلم اي شَخص بما حَصل لنا فِي السَابق"
"لاتًتَحدث بالألغاز ! أَخبرني بمَا تَنوي قَوله انا لا اَفهم ما الذي تُريد ان تَصل إليه واللعنه !!"
أنت تقرأ
- حُلمِي الصَّغير ..
Romance[ مُكتملة] عِندما يُقرر الأُوميغا كيم تايهيونغ البحث عن أَب طِفله مَن أجل تكوين عائلة لأجله مُتجاهلاً القَوانين التي تّحثه عَلى الأرتبَاط بِألفا ، ما الذَّي سَيحصل عِندما يكتشف بأن ذَلك الأب ليّس سِوى المُغني الشهير جيون جونغكوك ؟ بدأت فِي يُونيُو ٢...