part 23

23.3K 1.4K 1.5K
                                    


"تَوقف هُنا جونغكوك" نَطق تايهيونغ عِندما أَصبحا بالقُرب مِن جسْر نَهر الهَان حينها نَظر إليه "ولكنَنَا لمْ نَصل إلى وِجهَتنا بَعد ؟"

"أَعلمُ ولكن أُريد التَّحدثُ إليك هُنا أُولا قَبل إن نَذهب"

أَسْتغَرب جونغكوك مِن طَلبِه هَذا فهو لايَعلمُ بأنه قَلقُ بِسببه وعَن حَديثه الذَّي يَنوي قَوله لهُ اليُوم فأمر المُواعدة آخر شَيء قَد يُفكر بِه !

أَوقف سَيارتهُ جَانباً حينها نَزل تايهيونغ مِنها لِتتجه خَطواتُه للوُقوف أمَام الجسَر حينها أَتى جونغكوك لِيقف بجَانبه "ما الأمر ؟"

أَلتَفت تايهيونغ إليَّه مُدعياً الغَضب عَلى مَلامحه "أنَا أَعلمُ مَا الذَّي تَنوي قَوله ولكن لاتَعتقدُ بِأنِي سَأتراجعُ عَن رَغبتِي للذَهاب إلى الصحَافة فَقط لأنَنَا أَصبحنا نَتعاملُ بِلُطفٍ مَع بَعضنا !"

"مَا الذَّي تَتَحدثُ عنه ؟"

"أَنت تَرغبُ بالتَّخلي عَن الشَهران المُتبقيان بِسَبب إنتهى إجازتك وسَتجعلنِي أَعود لِشَقتي مَع دريم ولنْ تَأتِي لرؤيته سِوى مره بالأسبوع دُون أنْ تَعتني بِه كما قُلت سَابقاً"

"أَنتْ ذَكيُ للغاية هيونغ" قَال جونغكوك ذَلك رَاغباً بِمِجاراة حديثه حينها غَضب تايهيونغ أكثْر "يَالك مٍن لَعين سَأجعلُك تَندم إن فَعلت ذَلك فأنا سَأفضحُك لدى أشهر صَحفي هُنا فِي سيؤول !"

"ولكن هُناك شَيءُ غَفلت عَنه ، فأنا لسْت جونغكوك السَابق كي أَخشَّى مِن هَذا أنا الآن أَعرفُك جيداً لسْت بالشَّخص الذَّي سَيذهبُ للصَحافة وخصُوصاً بأن ذَهابُك هَذا سَيؤذي دريم أيضاً"

صَمت تايهيونغ ولمْ يَكُن لَديه إيُّ رَد تٍجاه كَلماته التِي كَانت قَاسية عَلى قَلبه هو شَعر بالحُزن واليَأسِ بِذاتٍ الوَقت وخُصوصاً بأنه قَد أَدرك رَغبته بأن يَكون بالقُرب مِن جونغكوك وليْس مَن أجل دريم فَقط

بِهذا الأثَناء غَـادر جونغكوك مِن أمامه وتايهيونغ كَان شَارداً يُفكر بِطريقة يَستطيع إقنَاعه بأن يَبقى معهما لوَقتٍ أَطول

"أَتذكُر عِندما أَحضرتْ لِي زهرة صَغيرة مِن الغَابة التِي تَقعُ خَلف مَنزلي ؟ حينها أَخبرتُك بأنَنِي سَأُحضر لك بَاقة مِن الوُرود كَشُكر عَلى إنَجابُك لدريم وعَدم تَخليك عنه"

تَحدث جونغكوك بَعد ما أحضر بَاقة الوَرد البيضاء وقام بِمدها أمام تايهيونغ الذَّي أَرتسّمت إبتسَامه خَافته عَلى شَفتيه ليُمسك بِها "إذًا أَنت اليُوم تَرغبُ بأنهاء كُل شَيء قَبل عَودتُك إلى العَمل"

- حُلمِي الصَّغير ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن