part 4

22.8K 1.5K 1K
                                    


بَمنزل عَائلة جيون يَجلسُ جونغكوك عَلى أَريكة بينما يُقلب إحدى المَواقع بِهَاتفه باحثاً عَن مَنزل مُناسبة لهم

"جونغكوك أَنت تَعلمُ جَيداً بأنِي أُريد مِنك أن تُخبر وَالدانا كَون لَديك طَفلُ ولكن لنْ أَضغط عَليك فِي الوَقت الحالِي سَأتركك تُفكر بالامر لمُده شهر عَلى الأقل"

جونغكوك أَبتسم بِسخُريه وأَخذ يَنظر لهُ "هيونغ أَنت حقاً مُضحك! ظَننتُ بأنك سَتقفُ مَعِي ولكنك مَازلت تَتَخذ صَف ذَلك الأُوميغا"

"أَعلم جيداً بأن الأمر صَعبُ عَليك ولكن يَجب عَليك تَقبلُ هَذه الحَقيقة وأيضاً ليْس وكَأن دَريم طِفلُ عَادي ، أَنه طَفلُك و يَحملُ دَماءك كَيف لِي أن اَتجاهل أمر كَهذا !"

"ليْس طَفلي ولنْ أَعترف بِه بسهُوله ، ولاتَظن بأنَنِي سَتقبل ماطَلبه مِني ذَلك الاًُوميغا بدُون شَرط عَندما اُقابله سَأخبره بأنِي لن أَفعل مايُريده ألا بَعد مُوافقته عَلى شَرطي الذي سَأخبره بِه"

"جونغكوك أَنت الآن لاتُفكر إلا بِمسيرتك الفنية لِذا تَظُن بأن طَفلُك عَائق كَبير ، هُو لاذَنب له وأّنت تَستطيع إكمال فَنك بُوجوده أنا لا أُريدك أن تُصبح أنَانياً و لا أُريد مَن دريم ان يَكبر دُون وجُودك بِقربه"

"هيونغ يَكفي أصمت لا أُريد التَحدث مُجدداً بَهذا الأمر !"

"مَا الذَي تَتَحدثان عَنه لتبدوا مَلامحكما بهَذه الجّديه" تَحدثت جيُونا التِي كَانت قَادمه نَاحيتهما لَتجلس عَلى الأريكة وفُور ما رأت أنهما صَمتا "مَاذا ؟ هَلً هُو مَوضوع لا يُسمح لِي بمَعرفته ؟"

"فَقط كُنا نَتَناقش عمَا سَنتناوله عَلى العَشاء" أجابها نامجون بِذلك بينما جونغكوك صَمت وأَخذ يُقلب هَاتفه مُجدداً حينها جَلست إبنه أُخته بالقُرب مِنه لتُردف لهُ "خالي جونغكوك أُريد اللّعب بِهاتفك"

"أَذهبي للَعِب بَعيداً" أجابها بِبُرود لتَعبس شَفتيها وتَذهب للجُلوس بالقُرب مَن نامجون الذي رّبت عَلى رأسها "هَل تُريدين اللّعب بَهاتفي ؟"

"أنا قَلقة عَلى أَطفالك فِي المُستقبل كَيف سَتستطيع مُجاراتهم ؟" اَردفت جيُونا بِتنهد بينما تًنظر لجونغكوك حينها حاول نامجون تًمالك نَفسه ولكنه ضَحك ليُرمقه جونغكوك بِغضب

"مَعكِ حَق ، أنَا أيضاً قَلقُ عَلى حُلمي !" أجابها نامجون حينها اَخذت تَنظر له بأستَغراب "حُلمك ؟ هَل أَصبح لَديك حُلم جَديد ولمْ تُخبرني بِه ؟"

"لاشَيء نُونا ، كُنت أُحادث نَفسي فَقط"

أَغلق جونغكوك هَاتفه وأَستَقام مِن الأريكة وتَوجه إلى الأَعلى مُقرراً تَبديل مَلابسه والخُروح لمُقابله تايهيونغ

- حُلمِي الصَّغير ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن